وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
نساء سويسرا يطالبن بالمساواة في الأجور + فيديو النائب بهية الحريري في عصرونية لجمعية بادري: مشروع صيدا بتعرف تفرز ينطلق منتصف تشرين الأول - 16 صورة أمين سر الأهلي صيدا خالد بديع يترأس وفد لبنان للشطرنج إلى جورجيا - صورتان كلمات ورد غطاها.. الدخول إلى المدرسة... أطرف اللقطات وأصعبها هل دخل مخيم عين الحلوة مرحلة الخطر الداهم؟ هل سيعود عناصر حزب الله من سوريا الى لبنان؟ استنفار مسلح ليلاً في مخيم المية ومية انطلاقة متعثرة للعام الدراسي في الثانويات اليوم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يُهني الفلسطينيات بآداء مناسك الحج - 11 صورة فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء - 10 صور بالصور.. حاكم مقاطعة تراونشتاين الألمانية يجول في "القريّة" الحريري استقبلت وفدا فرنسياً ونوهت بدعم فرنسا الدائم للبنان - 14 صورة توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو العثور على رجل وزوجته مقتولين في ديركيفا كيف يكشف لون وشكل عينيك أسرار حالتك الصحية والنفسية؟ أجسام غريبة تدور حول القمر! + فيديو ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟ في يومه العالمي .. تلامذة البهاء شكلوا كلمة السلام بقاماتهم! - 22 صورة
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019World Gym: Opening Soon In Saidaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداDonnaعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

تلفزيونات سامسونج لعام 2018 الأولى في مجالها لتحصد شهادة للأمن المعزز

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 15 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن حصول حلول التلفزيون الذكي الخاصة بها بما فيها تكنولوجيا Knox من سامسونج على شهادة Common Criteria (CC) للسنة الثالثة على التوالي، وشهادة لخدمة الدفع عند الخروج مصدقة من قبل معيار أمن بيانات بطاقات الدفع (PCI DSS) .

وقال السيد جونغهي هان، رئيس وحدة شاشات العرض في سامسونج الكترونيكس قائلاً: "في سامسونج، تعد الحماية على قمة سلم أولوياتنا في تطوير تكنولوجيا التلفزيون الذكي"، وأضاف: "نحن ملتزمون بتزويد أكثر الحلول الأمنية موثوقية في السوق لمستخدمي التلفزيون الذكي".

تطبق سامسونج Knox، تكنولوجيا Root of Trust والتي تجلب ميزات الأمان في طبقات منصة التلفزيون. وتم دمج سامسونج Knox في جميع أجهزة التلفزيون الذكي من هذا العام، والتي تضمن تعزيز الأمن الأمثل لبيئة مستخدم التلفزيون الذكي. إذ يقوم هذا النظام باكتشاف وإزالة التطبيقات الضارة التي يمكن أن تسرق البيانات الهامة من التطبيقات الأخرى. واستناداً إلى هذا الأمن المعزز، أصبحت سامسونج أول شركة في هذا المجال تحصل على شهادة Common Criteria لثلاث سنوات متتالية، وهي نظام معتمد دولياً لإصدار الشهادات لأمن الحاسوب يتم إجراؤه للتقييمات الحكومية.

وقد تلقت خدمة الدفع عند الخروج من سامسونج شهادة (PCI DSS) من قبل UL خلال فعاليات معرض الكترونيات المستهلك 2018، الأمر الذي يعد أمراً هاماً في صناعة التلفزيون. التجارة عبر التلفاز T-Commerce، والتي تسمح للمستهلكين شراء المنتجات والخدمات مباشرة من أجهزة التلفاز الخاصة بهم، حيث عززت سامسونج أمن خدمة الدفع للتلفزيون الذكي. وتعد Checkout عبارة عن خدمة دفع بسيطة للتجارة عبر التلفاز، والتي تعمل على تشفير معلومات بطاقة الائتمان. وPCI DSS يعد معيار أمن البيانات الدولي الذي تم اعتماده من قبل أمريكان إكسبريس،  خدمات ديسكوفر المالية،JCB  الدولية، ماستركارد و فيزا، لجميع المنظمات التي تقوم بمعالجة، تخزين أو نقل معلومات بطاقة الائتمان.

وبالإضافة إلى برنامج الأمان الخاص بسامسونج، قامت سامسونج و مكافي بتطوير تطبيق أمني جديد مصمم خصيصا للتلفزيونات باسم مكافي سيكوريتي للتلفزيون، والذي أطلق في نيسان 2017 وطبق على جميع أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية. يوفر تطبيق أمن التلفزيون، حماية إضافية مزدوجة لأجهزة تلفزيون سامسونج الذكية. وتعد مكافي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأمن الالكتروني المستقلة في العالم، وتقدم خدمات الأمن ب 32 لغة. وكانت أجهزة التلفزيون سامسونج الذكية الأولى في العالم بتبني هذه البرمجيات الأمنية المبتكرة، وتحديدا للتلفزيونات. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861890660
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي