جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
Militants withdraw from streets of Mieh Mieh after deadly clashes بهية الحريري تابعت التطورات في مخيم المية ومية ودعت لتثبيت دائم لوقف النار وللإحتكام لحوار العقل بدل حوار السلاح شاهد أحدث ماكينة غسيل وتعقيم السجاد أوتوماتيكيا في صيدا والجنوب العثور على جثتي شاب وخطيبته مصابتين بطلقات نارية بالناصرية شمال الهرمل شبيب بحث مع وفد منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف أوضاع الأطفال - 3 صور قوى الأمن: نتمنى على وسائل الإعلام عدم الخوض بأي موضوع يتعلق بها طفلة سورية موهوبة تنضم لإحدى أهم الجامعات الموسيقية في العالم + فيديو مذكرة تفاهم بين قوى الأمن وجامعة LAU الديموقراطية بحثت مع حمود في وقف الأحداث في المية ومية حماس: حريصون على تكريس حالة الأمن والاستقرار داخل المخيمات الفلسطينية أول نادٍ للضحك بمصر.. هذا ما يقدمه لرواده تجمع العلماء: لوقف النار في مخيم المية ومية وتسليم الفاعلين إتفاق على تشكيل وفد لتثبيت وقف إطلاق النار في مخيم المية ومية تحديد مواعيد البدء بإستلام محصول القمح والشعير المنتجين محليا للموسم الحالي الياسر - صيدا يفوزعلى تجمع الأندية الفلسطينية للصالات في مباراة كأس اللواء جبريل الرجوب - 21 صورة قلم S Pen في Galaxy Note9: الأفضل في التصميم والوظائف والأداء - صورتان 50 يابانيا يرتشفون الشاي من فنجان عملاق في تقليد عمره 780 سنة + فيديو إصابة شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في عكار جرمانوس إدعى على أم باعت إبنتها وعلى عسكري لتدخله بالجرم وطلب توقيفهما طفل روسي ينثر النقود ويتلذذ بمشاهدة المتدافعين عليها + فيديو
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

محبو الرئيس الشهيد.. في "بلاس دو ليتوال" - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 14 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استعادت النائب بهية الحريري، مع محبي الرئيس الشهيد رفيق الحريري آخر ربع ساعة من حياته في مقهى "Place de l etoile" حيث أمضى الرئيس الشهيد دقائقه الأخيرة. ومن امام المقهى، قالت النائب بهية الحريري: "أتيت الى هنا بناء على رغبة الشباب المصرين على استكمال مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع دولة الرئيس سعد الحريري".

وأكدت ان "الشباب هم النواة ونحن رافقنا رغبتهم وارادتهم التي استمدت من آخر ربع ساعة قضاها الرئيس الشهيد في المكان الاقرب والاحب الى قلبه في وسط بيروت".

من جهته، قال الامين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري: "هؤلاء الشباب المؤمنين بخط "تيار المستقبل" اتوا الى المكان الذي وقف فيه الرئيس الشهيد قبل ان يستشهد، من اجل ان يقولوا له سوف نكمل هذه المسيرة على خطاه تحت قيادة الرئيس سعد الحريري، والذي كان هدفه من الـ13 سنة الماضية هو ان يبقي شعلة هذه المسيرة مرفوعة وتبقى موجودة بعناوينها الرئيسية".

اضاف: "الشباب اليوم استطاعوا ان يطرحوا جميع المواضيع التي اثارها الرئيس الشهيد عندما عاد من اجل اعادة اعمار البلد بكل قطاعاتها الانتاجية الاساسية التي تفيد الناس وجميع العالم وتخلق فرص عمل لكل الناس. الشباب سوف ينقلوا هذه التجربة الى كل المناطق".

وشدد على ان "العلاقة بين الناس والرئيس الشهيد هي علاقة ايمان تجذرت ولو لم تكن علاقة ايمان لما كنا اكملنا الـ13 سنة بهذه المسيرة مع الرئيس الحريري".

ولفت الى ان "الشباب عندما ينتهون من كل هذا المجهود في كل لبنان سيكون هناك مؤتمرا يجمع كل هذه الافكار وسيكون هناك حوار بينهم وبين الرئيس الحريري في وقت يحدد لاحقا".
من جهته، قال الجراح: "إن ايمان الرئيس الشهيد بالشباب اللبناني كان عميقا وفي مكانه الصحيح، اذ ان جيل الشباب هو الوحيد القادر على تفعيل البلد وإزدهاره، لذا علم الرئيس الشهيد 35 الف طالب واعتبرهم الثروة الحقيقية للبنان، وهم اهم من النفط والغاز ومن اي قطاع اخر".
وشدد على "اننا نحاول مع الرئيس سعد الحريري ان نقول لهؤلاء الشباب إن رفيق الحريري لا يزال حيا فيكم ونريد ان نكمل معكم الطريق لنقول إن المجرمين لم يستطيعوا قتل ارادتنا ولا شبابنا ولا تصميمنا على ايصال هذا البلد الى المكان الذي اراده الرئيس الشهيد".

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 877653325
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة