صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

السعودي حيا روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري باني لبنان الحديث: ما يعزينا أن مسيرته مستمرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي حيا روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري باني لبنان الحديث: ما يعزينا أن مسيرته مستمرة

وجه رئيس  المجلس البلدي في مدينة صيدا المهندس محمد السعودي، بإسمه وبإسم المجلس البلدي،    التحية إلى روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في الذكرى السنوية لإغتياله في 14 شباط 2005.

واعتبر في بيان عممه المكتب الإعلامي في البلدية "  أن جريمة إغتيال إبن صيدا البار  الرئيس الشهيد رفيق الحريري لا تزال ماثلة في أذهان جميع اللبنانيين وعائلة الفقيد وكل من أحبه وعرفه، كيف لا وهو رجل الدولة والإنسان بامتياز ، وقف في أحلك الظروف يدافع عن لبنان وشعبه حتى قضى شهيدا".

وختم البيان : "إن  ما يعزينا  بهذا المصاب الأليم أن مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري مستمرة في النهج الذي يسير عليه دولة الرئيس سعد الحريري ومعالي النائب السيدة بهية الحريري وعائلته الكريمة،  ولهم منا كل التحية والتقدير والوفاء لمسيرة باني لبنان الحديث الرئيس الشهيد رفيق الحريري". 

@ المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922953854
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة