جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
Militants withdraw from streets of Mieh Mieh after deadly clashes بهية الحريري تابعت التطورات في مخيم المية ومية ودعت لتثبيت دائم لوقف النار وللإحتكام لحوار العقل بدل حوار السلاح شاهد أحدث ماكينة غسيل وتعقيم السجاد أوتوماتيكيا في صيدا والجنوب العثور على جثتي شاب وخطيبته مصابتين بطلقات نارية بالناصرية شمال الهرمل شبيب بحث مع وفد منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف أوضاع الأطفال - 3 صور قوى الأمن: نتمنى على وسائل الإعلام عدم الخوض بأي موضوع يتعلق بها طفلة سورية موهوبة تنضم لإحدى أهم الجامعات الموسيقية في العالم + فيديو مذكرة تفاهم بين قوى الأمن وجامعة LAU الديموقراطية بحثت مع حمود في وقف الأحداث في المية ومية حماس: حريصون على تكريس حالة الأمن والاستقرار داخل المخيمات الفلسطينية أول نادٍ للضحك بمصر.. هذا ما يقدمه لرواده تجمع العلماء: لوقف النار في مخيم المية ومية وتسليم الفاعلين إتفاق على تشكيل وفد لتثبيت وقف إطلاق النار في مخيم المية ومية تحديد مواعيد البدء بإستلام محصول القمح والشعير المنتجين محليا للموسم الحالي الياسر - صيدا يفوزعلى تجمع الأندية الفلسطينية للصالات في مباراة كأس اللواء جبريل الرجوب - 21 صورة قلم S Pen في Galaxy Note9: الأفضل في التصميم والوظائف والأداء - صورتان 50 يابانيا يرتشفون الشاي من فنجان عملاق في تقليد عمره 780 سنة + فيديو إصابة شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في عكار جرمانوس إدعى على أم باعت إبنتها وعلى عسكري لتدخله بالجرم وطلب توقيفهما طفل روسي ينثر النقود ويتلذذ بمشاهدة المتدافعين عليها + فيديو
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
مؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

وقفة وإضاءة شموع في ساحة الشهداء في صيدا وفاء للشهيد جرار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية، وقفة تضامنية في ساحة الشهداء في صيدا دعما لمقاومة الشعب الفلسطيني، ووفاء لدماء الشهيد أحمد نصر جرار، شاركت فيها مجموعة من الشباب.

ورفع المشاركون جدارية كبيرة وضعت عليها صورة الشهيد جرار، وصور للأسيرة عهد التميمي والأسير المحرر فوزي الجنيدي وللشهيد إبراهيم أبو ثريا. وعلى وقع الأغاني الوطنية، أضيئت الشموع وفاء للشهيد جرار وتضحياته البطولية.

حسين

وألقت الشابة ريتا حسين كلمة المنظمات، جاء فيها: "نقف اليوم هنا في ساحة شهداء في صيدا العروبة، صيدا المقاومة وحاضنة فلسطين شعبا وقضية، وتعبيرا عن الوفاء لدماء الشهيد الشبح أحمد جرار، وسائر شهداء فلسطين وجرحاها وأسراها.
الشهيد أحمد جرار على عهد الشهداء، مضى حاملا راية ووصايا رفاقه الشهداء، لم ترهبه دبابات العدو الصهيوني ولا أجهزته المتطورة، بل كان في أحر الشوق إلى هذه المواجهة البطولية دفاعا عن كرامة فلسطين وعزة شعبها، أحمد جرار ابن جنين الأبية، معقل الشهداء".

ولفتت الى انه "في ظل الغياب والعجز العربي الشامل يثبت الشعب الفلسطيني أنه قادر في كل يوم على صنع المعجزات، وأن بوصلته لن تتغير إلا بتحرير الأرض، كل الأرض من البحر إلى النهر.
ها هنا نحن اليوم نعلن تضامننا مع الشعب الفلسطيني، ونؤكد أن المواجهة والمقاومة المسلحة هي الطريق الأجدى والأوحد للحرية والكرامة.
تحية فخر واعتزاز إلى كافة الشهداء والأسرى وعلى رأسهم أيقونة فلسطين الأسيرة عهد التميمي، وإلى كل المناضلين من أجل الحرية والساعين إلى بناء أوطان عربية حرة وشعوب سعيدة". 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 877670575
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة