جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
Militants withdraw from streets of Mieh Mieh after deadly clashes بهية الحريري تابعت التطورات في مخيم المية ومية ودعت لتثبيت دائم لوقف النار وللإحتكام لحوار العقل بدل حوار السلاح شاهد أحدث ماكينة غسيل وتعقيم السجاد أوتوماتيكيا في صيدا والجنوب العثور على جثتي شاب وخطيبته مصابتين بطلقات نارية بالناصرية شمال الهرمل شبيب بحث مع وفد منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف أوضاع الأطفال - 3 صور قوى الأمن: نتمنى على وسائل الإعلام عدم الخوض بأي موضوع يتعلق بها طفلة سورية موهوبة تنضم لإحدى أهم الجامعات الموسيقية في العالم + فيديو مذكرة تفاهم بين قوى الأمن وجامعة LAU الديموقراطية بحثت مع حمود في وقف الأحداث في المية ومية حماس: حريصون على تكريس حالة الأمن والاستقرار داخل المخيمات الفلسطينية أول نادٍ للضحك بمصر.. هذا ما يقدمه لرواده تجمع العلماء: لوقف النار في مخيم المية ومية وتسليم الفاعلين إتفاق على تشكيل وفد لتثبيت وقف إطلاق النار في مخيم المية ومية تحديد مواعيد البدء بإستلام محصول القمح والشعير المنتجين محليا للموسم الحالي الياسر - صيدا يفوزعلى تجمع الأندية الفلسطينية للصالات في مباراة كأس اللواء جبريل الرجوب - 21 صورة قلم S Pen في Galaxy Note9: الأفضل في التصميم والوظائف والأداء - صورتان 50 يابانيا يرتشفون الشاي من فنجان عملاق في تقليد عمره 780 سنة + فيديو إصابة شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في عكار جرمانوس إدعى على أم باعت إبنتها وعلى عسكري لتدخله بالجرم وطلب توقيفهما طفل روسي ينثر النقود ويتلذذ بمشاهدة المتدافعين عليها + فيديو
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

روتاري صيدا دشن لوحات ارشادية في صيدا والبرامية والهلالية وعبرا ومجدليون والصالحية - 17 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمشاركة محافظ المنطقة الروتارية  2452 كريستينا كوفوتسو

روتاري صيدا دشن لوحات ارشادية بأرقام الطوارىء في

" صيد والبرامية والهلالية وعبرا ومجدليون والصالحية "

دشن نادي روتاري لوحات ارشادية بأرقام الطوارىء بادر النادي الى تقديمها وتثبيتها في بعض الساحات والشوارع الرئيسية في بلدات "البرامية ، الهلالية، عبرا، مجدليون والصالحية" للإستعانة بها  عند الحوادث والحالات الطارئة .

وجرى تدشين هذه اللوحات انطلاقا من بلدة البرامية وبحضور رئيس بلديتها الأستاذ جورج سعد وعدد من اعضاء المجلس البلدي ، وحضر عن نادي الروتاري :محافظ المنطقة الروتارية 2452 السيدة كريستينا كوفوتسو ونائب المحافظ الأستاذ أحمد حسيني ومساعد المحافظ الأستاذ محمد شرف الدين ، ورئيسة نادي روتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب وعدد من اعضاء النادي .

واستهلت المناسبة بلقاء في مبنى البلدية، ثم توجه وفد الروتاري برفقة رئيس البلدية جورج سعد الى ساحة البلدة وقام بإزاحة الستارة عن احدى اللوحات الإرشادية المقدمة من الروتاري .

المجذوب

وتحدثت رئيسة نادي روتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب فقالت: يسعدنا افتتاح مشروع جديد لروتاري صيدا وهو استكمال لمشروع سابق بدأ به النادي منذ عدة سنوات وتحديداً خلال ولاية الرئيس السابق هشام الأسعد ، و ذلك بوضع لوحات بأرقام الطوارىء في مواقع مختلفة في صيدا والمناطق المجاورة ،ويشرفنا اليوم افتتاح هذا المشروع في بلدية البرامية وبحضور سعادة محافظ المنطقة 2452 السيدة كريستينا كوفوتسو ونائب المحافظ الأستاذ احمد حسيني ومساعد المحافظ  الأستاذ محمد شرف الدين وبحضور رئيس بلدية البرامية الصديق العزيز الاستاذ جورج سعد وبعض اعضاء المجلس البلدي الكرام.

واضافت: ان مشروعنا اليوم يعكس اصرار روتاري صيدا والتزامه بتقديم الخدمة بكافة الوسائل الممكنة والمتاحة . مشروعنا اليوم يثبت اهمية التعاون مع مؤسسات الدولة العامة والخاصة ومع اداراتها المحلية في سبيل تقديم الخدمة او على الأقل في سبيل تعزيز وتحسين لخدمات التي يجب ان تكون متوفرة لأهل المنطقة وسكانها وعلى رأس هذه الإدارات اكيد البلديات المعنية الأساس بالتنمية المحلية . مشروعنا اليوم يؤكد مرة جديدة على حضور روتاري صيدا على الساحة الخدماتية والانمائية للمنطقة . مشروعنا اليوم يحمل البعدين الخدماتي والتوعوي بما ينسجم مع اهدافنا واولوياتنا ورسالتنا الروتارية . مشروعنا اليوم باختصار شديد هو نقطة مضيئة جديدة تضاف الى مسيرة الخدمة للنادي المستمرة منذ اكثر من ستين سنة . فكل الشكر لبلديات "صيدا والبرامية وعبرا والهلالية والصالحية ومجدليون "على حسن التعاون بما يخدم المصلحة العامة. وشكر خاصة لبلدية البرامية على حسن الاستضافة ،وكل الشكر  لأصدقاء النادي ممولي هذا المشروع ، والى اللقاء في مشاريع روتارية جديدة اكيد من ضمنها المرحلة الثالثة من هذا المشروع ، ودمتم في سبيل  خدمة روتارية فوق الذات ,. 

سعد

من جهته شكر رئيس البلدية جورج سعد روتاري صيدا على مبادرته وقال: يشرفنا في البرامية اليوم ان نستقبل نادي الروتاري ، هذا النادي العريق بتاريخه وبتقديماته الاجتماعية ، ونرى كثيراً من المشاريع التي يقوم بها الروتاري ان كان خدمات انسانية او اجتماعية او مشاريع كهذه اللوحة الارشادية المهمة والتي تتيح للمواطنين التعرف على ارقام الطوارىء للإتصال بها اذا اضطروا لذلك . فنشكر الروتاري على اهتمامهم والتفاتتهم للبرامية واشكر محافظ المنطقة الروتارية ونائبها ومساعدها ورئيسة روتاري صيدا وكل الأعضاء الذين شرفونا اليوم بهذه الزيارة المهمة جدا والتي نعتبرها زيارة تاريخية للبرامية ونضعها في تاريخ البرامية ونتشرف بكم واهلا وسهلا بكم . 

وبعد تدشين اللوحات الارشادية ، ترأست محافظ المنطقة الروتارية السيدة كريستينا كوفوتسو وبحضور الحسيني وشرف الدين اجتماعاً في استراحة صيدا مع اسرة روتاري  صيدا وبمشاركة نائبة رئيسة نادي روتاراكت صيدا أماني البني ورئيس نادي إنتراكت صيدا طارق بساط جرى خلاله استعراض وتقييم عمل نوادي صيدا خلال النصف الاول من السنة الروتارية الراهنة على كافة المستويات وابرز المشاريع والبرامج والأنشطة التي قاموا بها بالاضافة الى خطة عمل المرحلة المقبلة وتحضيرات المشاركة في مؤتمر الروتاري الرئاسي الذي سينعقد في السادس عشر من الجاري في بيروت .واعقب الاجتماع غداء تكريمي على شرف كوفوتسو.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 877680007
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة