صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

العينا أجرى اتصالات مع قادة الفصائل الفلسطينية لوقف التوتر بمخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أجرى منسق العلاقات الخارجية في "​حركة الجهاد الإسلامي​" في ​لبنان​، ​شكيب العينا​، سلسلة اتصالات مع قادة الفصائل و​القوى الفلسطينية​، الوطنية والإسلامية، بهدف وقف الاشتباكات التي دارت في ​مخيم عين الحلوة​، بعد ظهر اليوم، واحتواء التوتر، ووضع آلية لضبط الوضع ومعالجة الإشكال.

وشملت الاتصالات التي أجراها العينا قائد "​الأمن الوطني الفلسطيني​" في لبنان، ​صبحي أبو عرب​، ومسؤول الأمن الوطني في منطقة صيدا، ​أبو أشرف العرموشي​، ومسؤول "القوة الأمنية"، العقيد بسام السعد، والقيادي في "عصبة الأنصار الإسلامية"، الشيخ أبو طارق السعدي، ومسؤول "​الحركة الإسلامية​ المجاهدة"، الشيخ جمال خطاب، كما جرى التواصل مع قياديين في "حركة أمل" و"حزب الله".

وأكد العينا أن الاتصالات التي تجريها القوى والفصائل كافة أسفرت عن اتفاق لوقف الاشتباك، واحتواء التوتر الأمني، وأن جميع الأطراف متفقون أن الإشكال فردي، وتجب معالجته بالاتصالات، ورفض الاحتكام إلى السلاح.

وطمأن أهالي مخيم عين الحلوة إلى انتهاء الإشكال المسلح، بحسب ما أكد عليه الجميع، طالباً من الذين نزحوا من بيوتهم العودة إليها، مشدداً على رفض كل أشكال التوتير الأمني الذي يدفع ثمنه شعبنا من أبنائه وكرامته ومستقبله.

وشدد العينا على "ضرورة حفظ الاستقرار والأمن في المخيمات كافة، ولا سيما في مخيم عين الحلوة، وعلى أهمية استمرار الجهود لتوفير أفضل العلاقات بين المخيمات الفلسطينية في لبنان ومحيطها ومع الشعب اللبناني الشقيق، ولا سيما في ظل التهديدات الصهيونية تجاه لبنان ومساعي الإدارة الأمريكية والعدو الصهوني لشطب حق العودة وإنهاء وكالة "الأونروا".

@ المصدر/ موقع النشرة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947080237
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة