صيدا سيتي

المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان والمطران حداد واستكمل جولته على القادة الامنيين مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان استقبل رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري على رأس وفد من الكتلة جمعية اعانة الطفل المعوق توزع مساعدات مالية نقدية مقدمة من متبرع كريم على 200 عائلة من الأكثر حاجة في مدينة صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر السعودي حيا روح نائب صيدا ورئيس بلديتها الشهيد المناضل معروف سعد في الذكرى السنوية الـ 46 لإستشهاده الحاج أحمد إسماعيل الكبش في ذمة الله الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا

العينا أجرى اتصالات مع قادة الفصائل الفلسطينية لوقف التوتر بمخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العينا أجرى اتصالات مع قادة الفصائل الفلسطينية لوقف التوتر بمخيم عين الحلوة

أجرى منسق العلاقات الخارجية في "​حركة الجهاد الإسلامي​" في ​لبنان​، ​شكيب العينا​، سلسلة اتصالات مع قادة الفصائل و​القوى الفلسطينية​، الوطنية والإسلامية، بهدف وقف الاشتباكات التي دارت في ​مخيم عين الحلوة​، بعد ظهر اليوم، واحتواء التوتر، ووضع آلية لضبط الوضع ومعالجة الإشكال.

وشملت الاتصالات التي أجراها العينا قائد "​الأمن الوطني الفلسطيني​" في لبنان، ​صبحي أبو عرب​، ومسؤول الأمن الوطني في منطقة صيدا، ​أبو أشرف العرموشي​، ومسؤول "القوة الأمنية"، العقيد بسام السعد، والقيادي في "عصبة الأنصار الإسلامية"، الشيخ أبو طارق السعدي، ومسؤول "​الحركة الإسلامية​ المجاهدة"، الشيخ جمال خطاب، كما جرى التواصل مع قياديين في "حركة أمل" و"حزب الله".

وأكد العينا أن الاتصالات التي تجريها القوى والفصائل كافة أسفرت عن اتفاق لوقف الاشتباك، واحتواء التوتر الأمني، وأن جميع الأطراف متفقون أن الإشكال فردي، وتجب معالجته بالاتصالات، ورفض الاحتكام إلى السلاح.

وطمأن أهالي مخيم عين الحلوة إلى انتهاء الإشكال المسلح، بحسب ما أكد عليه الجميع، طالباً من الذين نزحوا من بيوتهم العودة إليها، مشدداً على رفض كل أشكال التوتير الأمني الذي يدفع ثمنه شعبنا من أبنائه وكرامته ومستقبله.

وشدد العينا على "ضرورة حفظ الاستقرار والأمن في المخيمات كافة، ولا سيما في مخيم عين الحلوة، وعلى أهمية استمرار الجهود لتوفير أفضل العلاقات بين المخيمات الفلسطينية في لبنان ومحيطها ومع الشعب اللبناني الشقيق، ولا سيما في ظل التهديدات الصهيونية تجاه لبنان ومساعي الإدارة الأمريكية والعدو الصهوني لشطب حق العودة وإنهاء وكالة "الأونروا".

@ المصدر/ موقع النشرة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953152743
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة