صيدا سيتي

موزّعو خدمات الخلوي يعانون أيضاً من شحّ الدولارات إقصاء الفلسطينيين عن المدارس الرسمية: تدبير إجرائي لا سياسي؟ حادث مأساوي يتسبب بوفاة طالبة سعودية "جمعية إعانة الطفل المعوق" اقامت غداءً خيرياً عاد ريعه لعلاج أطفال من ذوي الإعاقة - 12 صورة مستشفى حمود الجامعي نظم حملة توعية في "اليوم العالمي لسلامة المرضى":"سلامتك أمانة كون شريك فيها" - 16 صورة دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا

افتتاح معرض الأعراس The Wedding Expo في صالة La Salle بالرميلة برعاية وزير السياحة - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 09 شباط 2018 - [ عدد المشاهدة: 3467 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نيابة عن معالي وزير السياحة الأستاذ / أفيديس كيدانيان، قامت السيدة / رشا أبو عليوي رئيس قسم الاستقبال في وزارة السياحة، يوم أمس الخميس الموافق 8/2/2018 بافتتاح معرض الأعراس The Wedding Expo في صالة La Salle بالرميلة، وذلك بحضور حشد كبير من الفعاليات ورجال الأعمال، حيث كان في استقبالهم السيد / وليد الصالح رئيس مجلس إدارة مركز الأولي للمعارض والترفيه وعقيلته السيدة رفاه.

وقد حضر حفل الافتتاح السيد / علي الشريف رئيس جمعية تجار صيدا، ممثلاً سعادة النائب/ بهية الحريري، والسيدة / إيمان سعد ممثلة الدكتور / أسامة سعد، والسيدة / نجلاء سعد، والدكتور/ ناصر حمود منسق عام تيار المستقبل في الجنوب، والسيد/ رمزي مرجان مساعد منسق عام تيار المستقبل في الجنوب، والنقيب/ هاني القادري ممثلاً العميد/ سمير شحادة قائد منطقة الجنوب في قوى الأمن الداخلي، والسيد /علي العبد الله رئيس مجلس الأعمال اللبناني الصيني، والسيد/ نادر عزام صاحب أكبر مشاريع سكنية في صيدا.

بعد النشيد الوطني وقص شريط الافتتاح، جال السيد وليد الصالح وعقيلته السيدة رفاه والسيدة رشا والحضور الكرام  في أرجاء المعرض حيث اطلعوا على أبرز ما تعرضه الشركات والمؤسسات المشاركة من خدمات وتسهيلات لحفلات الأعراس المميزة.

يعتبر هذا المعرض فرصة فريدة لكل عريس وعروس ، حيث يمكنهم الاطلاع على أفضل الخدمات المتوفرة في هذا المجال، والتعرف على أهم الشركات التي ستساعدهم في تنظيم حفل زفافهم وتقدم لهم كل ما يرغبون به من خدمات.

وفي سبيل دعم هؤلاء الشباب الراغبين بالزواج قريباً، قررت إدارة La Salle، منح خصم خاص بمقدار 25%  على الكلفة الإجمالية لأي حفل زفاف يتم التعاقد عليه خلال فترة المعرض. كما أن اليوم الأخير من المعرض سيشهد سحباً خاصاً  للفوز بحجز صالة La Salle، لليلة واحدة للفائز الأول في هذا السحب.

هذا وسوف يستقبل المعرض زواره يومياً ابتداء من الساعة الثالثة عصراً ولغاية الساعة التاسعة مساء خلال الفترة المتبقية من 9 ولغاية 11 شباط 2018.

وأخيراً، نود توجيه شكر خاص إلى تلفزيون المستقبل، الشريك الإعلامي لمعرض الأعراس لرعايته الكريمة لهذا الحدث.

وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم: 990936 -07 أو 522721-71

@ المصدر/ La Salle 


دلالات : La Salle
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911569098
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة