صيدا سيتي

بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي

افتتاح معرض الأعراس The Wedding Expo في صالة La Salle بالرميلة برعاية وزير السياحة - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 09 شباط 2018 - [ عدد المشاهدة: 3650 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نيابة عن معالي وزير السياحة الأستاذ / أفيديس كيدانيان، قامت السيدة / رشا أبو عليوي رئيس قسم الاستقبال في وزارة السياحة، يوم أمس الخميس الموافق 8/2/2018 بافتتاح معرض الأعراس The Wedding Expo في صالة La Salle بالرميلة، وذلك بحضور حشد كبير من الفعاليات ورجال الأعمال، حيث كان في استقبالهم السيد / وليد الصالح رئيس مجلس إدارة مركز الأولي للمعارض والترفيه وعقيلته السيدة رفاه.

وقد حضر حفل الافتتاح السيد / علي الشريف رئيس جمعية تجار صيدا، ممثلاً سعادة النائب/ بهية الحريري، والسيدة / إيمان سعد ممثلة الدكتور / أسامة سعد، والسيدة / نجلاء سعد، والدكتور/ ناصر حمود منسق عام تيار المستقبل في الجنوب، والسيد/ رمزي مرجان مساعد منسق عام تيار المستقبل في الجنوب، والنقيب/ هاني القادري ممثلاً العميد/ سمير شحادة قائد منطقة الجنوب في قوى الأمن الداخلي، والسيد /علي العبد الله رئيس مجلس الأعمال اللبناني الصيني، والسيد/ نادر عزام صاحب أكبر مشاريع سكنية في صيدا.

بعد النشيد الوطني وقص شريط الافتتاح، جال السيد وليد الصالح وعقيلته السيدة رفاه والسيدة رشا والحضور الكرام  في أرجاء المعرض حيث اطلعوا على أبرز ما تعرضه الشركات والمؤسسات المشاركة من خدمات وتسهيلات لحفلات الأعراس المميزة.

يعتبر هذا المعرض فرصة فريدة لكل عريس وعروس ، حيث يمكنهم الاطلاع على أفضل الخدمات المتوفرة في هذا المجال، والتعرف على أهم الشركات التي ستساعدهم في تنظيم حفل زفافهم وتقدم لهم كل ما يرغبون به من خدمات.

وفي سبيل دعم هؤلاء الشباب الراغبين بالزواج قريباً، قررت إدارة La Salle، منح خصم خاص بمقدار 25%  على الكلفة الإجمالية لأي حفل زفاف يتم التعاقد عليه خلال فترة المعرض. كما أن اليوم الأخير من المعرض سيشهد سحباً خاصاً  للفوز بحجز صالة La Salle، لليلة واحدة للفائز الأول في هذا السحب.

هذا وسوف يستقبل المعرض زواره يومياً ابتداء من الساعة الثالثة عصراً ولغاية الساعة التاسعة مساء خلال الفترة المتبقية من 9 ولغاية 11 شباط 2018.

وأخيراً، نود توجيه شكر خاص إلى تلفزيون المستقبل، الشريك الإعلامي لمعرض الأعراس لرعايته الكريمة لهذا الحدث.

وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم: 990936 -07 أو 522721-71

@ المصدر/ La Salle 


دلالات : La Salle
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924713666
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة