صيدا سيتي

تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول إضراب عام في مخيم عين الحلوة رفضا لقرار وزارة العمل هل يُعكّر ملف عمل الفلسطينيين صفو جلسة الحكومة اليوم؟ الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا الأواني الفارغة تتصدر مسيرة عين الحلوة.. ضجيج غضب يعبر عن الجوع والفقر - 6 صور النروجية بالتنسيق مع اللجنة الشعبية تجول في "تجمع اوزو" لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداَ لبدء مشروع الترميم - 10 صور تعرفوا على برنامج العلاج بالموسيقى Music Therapy ـ 14 صورة هيئة العمل الفلسطيني تعلن الإضراب العام والإقفال التام لمداخل المخيم غدا الخميس - 12 صورة "المعلومات" توقف مشتبهاُ بسرقة محل مجوهرات في صيدا لمرتين متتاليتين اختتام دورة التعلم باللعب Gaming and Learning ـ 38 صورة مخاوف فلسطينية من تجفيف منابع الأنروا ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور البزري: مصداقية الحكومة ورئيسها على المحك في ما يتعلق باجراءات وزير العمل "مهرجانات صيدا الدولية" تنطلق مساء الخميس بتحية لوردة الجزائرية يليها الجمعة حفل وائل كفوري والأحد عروض "Saida At Sunset" ـ 6 صور كيف تدمِّر بلداً؟ الحريري والسعودي تفقدا تقدم سير العمل في مرفأ صيدا الجديد.. وخطوط ملاحية جديدة تبدي اهتمامها به - 14 صورة

أحمد الحريري جال في "le mall - saida" وإدارة المركز أولمت تكريماً له - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 08 شباط 2018 - [ عدد المشاهدة: 3367 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري في مركز " le mall - saida" التجاري مطلعاً على اوضاع المحال والمؤسسات التجارية والمطاعم والمقاهي في المركز.

ورافق الحريري في الجولة السيدان "حسين أيوب وبسام شعبان " عن ادارة المركز، ومنسق شؤون التواصل الشعبي في تيار المستقبل محمود القيسي ومنسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومستشار الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ".

ونوه الحريري بالمناسبة بدور هذا المركز وباقي المراكز والأسواق التجارية في صيدا واهميتها على صعيد استقطاب الحركة السياحية والتجارية والمساهمة بدفع عجلة الإقتصاد في المدينة وخلق فرص عمل خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تلقي بثقلها على المواطنين ومختلف القطاعات.

وسبق الجولة مأدبة غداء تكريمية على شرف الحريري اقامتها ادارة le Mall  في مطعم "عود". 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908026735
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة