صيدا سيتي

الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

الجهاد الإسلامي وجبهتا النضال والتحرير: لرسم إستراتيجية لمواجهة التهديدات الصهيونية - 3 صور

فلسطينيات - الخميس 08 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الاسلامي، أبو سامر موسى، وفداً مشتركاً من "جبهة النضال" و"جبهة التحرير الفلسطينية"، ضم الوفد عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال، ابو بلال مرعي، وعضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير، الحاج خالد غيث، بحضور مسؤول العلاقات الخارجية في مخيم الرشيدية، احمد عامر.
وأكد المجتمعون على أن "القضية الفلسطينية وقضية حق العودة تتعرض لأخطر مراحلها من قبل المشروعين الصهيوني والأمريكي"، مشددين على "ضرورة العمل الجماعي والموحد لمواجهة هذه المخاطر".
واعتبر المجتمعون أن "هناك حالة استهداف كبير للاجئين الفلسطيني من خلال تقليصات خدمات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفسطينين"، مؤكدين أن "إسقاط هذه المشاريع لا يكون الا بالمقاومة بكافة اشكالها."
وطالب المجتمعون "بتفعيل اللقاءات بين كافة الفصائل لتعزيز العلاقات، وخدمة مشروع قضية فلسطين وقضية اللاجئين" .
ومن جهة أخرى، حيا المجتمعون "تضحية الشعب الفلسطيني وتضحيته على كافة الأراضي الفلسطينية وبذلهم الدماء لحماية القضية"، مؤكدين "دعمهم للانتفاضة ومواقفها"، مطالبين "كافة الفصائل المقاومة رفع جهوزيتها لمواجهة اي عدوان يقوم به العدو الصهيوني" .
وختم المجتمعون "بأهمية وضرورة الحفاظ على استمرارية الهدوء والاستقرار في المخيمات، من خلال بلورة استراتيجية حقيقية لمواجهة كافة المشاريع التي تستهدف امن واستقرار الشعب الفلسطيني"، داعين ،الدولة اللبنانية تخفيف المعاناة عن كاهل الشعب الفلسطيني في المخيمات من خلال اعطائه حقوقه المدنية والاجتماعية ورفع القيود المفروضة عليه. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953719041
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة