صيدا سيتي

اختتام دورة التعليم النشط لمادة الرياضيات Mathematics Magic ـ 16 صورة شؤون اللاجئين في حماس بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين مع وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - صورتان البستاني ترعى الجمعة في صيدا اطلاق مركز خدمة المشتركين " Call Center" في شركة مراد لخدمات الكهرباء سندات تعمير عين الحلوة: خاتمة سعيدة لحكاية مريرة الحريري رعت تخريج "دفعة السيدة وداد النادري" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 50 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎

أحمد الحريري: سنخوض الإنتخابات بعنوان الحفاظ على الاستقرار - 15صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 07 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

خلال لقاء مع ماكينة تيار المستقبل الإنتخابية في صيدا

أحمد الحريري :

سنخوض الإنتخابات بعنوان الحفاظ على الاستقرار

و7 أيار سيكون يوماً لإنتصار الإعتدال

اعتبر أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري ان التيار حاليا هو في مرحلة بلورة التحالفات في كل لبنان ودراسة كل الاحتمالات.

وخلال لقاء مع الماكينة الانتخابية لتيار المستقبل في صيدا والجنوب عقد في مقر منسقية التيار في عمارة المقاصد في المدينة ، بحضور منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري واعضاء المنسقية وكوادر التيار ، اكد الحريري ان " المستقبل" سيخوض الإنتخابات بالعنوان الرئيسي الذي أكد عليه الرئيس سعد الحريري وهو الحفاظ على استقرار البلد " وان " 7 أيار سيكون يوماً لإنتصار الاعتدال".

وجاء في كلام الحريري : هذا الإستحقاق لا يشبه أياً من الإستحقاقات السابقة ، هذا الاستحقاق آت في ظل ظروف اقليمية ومحلية صعبة ، وبقانون انتخابات جديد . نحن الآن كتيار في مرحلة بلورة التحالفات في كل لبنان .. من هنا نحن لا زلنا في طور دراسة كل احتمالات التحالف. نحن سنخوض هذه الانتخابات يالعنوان الرئيسي الذي اكد عليه الرئيس سعد الحريري وهو الحفاظ على استقرار البلد ويوم 7 أيار سيكون يوماً لإنتصار الاعتدال. والأساس هو ان تكون لتيار المستقبل كتلة نيابية وازنة.

وأضاف: لا نستطيع ونحن في الأسبوع الأول من شهر شباط الا ان نستذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري. وتذكرون كيف كان التعاطي معنا إن كان بالسياسة او بالهجمة الإعلامية او بكل الأساليب التي حاولوا اقتلاعنا بها من البلد ، ولكن بقينا صابرين وصامدين لأن هناك أناس مثلكم معنا أحبوا هذا الخط دون مصلحة ، وآمنوا بأن مشروع رفيق الحريري رحمه الله هو مشروع وطني جامع لكل اللبنانيين وليس مشروعاً فئوياً .

وتابع الحريري : اليوم الرئيس سعد الحريري يكمل المسيرة ويجب ان نكون جميعا وراءه وتركيزنا يجب ان يبقى على ثوابتنا الأساسية ، وخطابنا لا يجب ان يذهب الى التشنج الطائفي الذي لا يشبهنا ولا يشبه كل مسيرتنا . علينا ان نلتفت اكثر الى الناس واحوالهم  والتخفيف من أوجاعهم قدر المستطاع . يجب ان نأخذ بعين الإعتبار أن معركتنا هي معركة وجودية إن كان في صيدا او في كل دائرة من الدوائر في كل لبنان وسنخوضها في كل المناطق ولا توجد منطقة محرّمة علينا لأن تيار المستقبل يمتد على مساحة كل الأراضي اللبنانية وهو تيار عابر للطوائف ورسالته تصل الى كل بيت من البيوت.

ثم اجاب الحريري على أسئلة ومداخلات الحضور حول آلية الانتخاب وفق القانون الجديد والصوت التفضيلي واستراتيجية تيار المستقبل بالنسبة للتحالفات وحول قضايا انمائية وحياتية وخدماتية وبيئية تهم المواطنين في صيدا. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907831011
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة