صيدا سيتي

محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد

أحمد الحريري: سنخوض الإنتخابات بعنوان الحفاظ على الاستقرار - 15صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 07 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

خلال لقاء مع ماكينة تيار المستقبل الإنتخابية في صيدا

أحمد الحريري :

سنخوض الإنتخابات بعنوان الحفاظ على الاستقرار

و7 أيار سيكون يوماً لإنتصار الإعتدال

اعتبر أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري ان التيار حاليا هو في مرحلة بلورة التحالفات في كل لبنان ودراسة كل الاحتمالات.

وخلال لقاء مع الماكينة الانتخابية لتيار المستقبل في صيدا والجنوب عقد في مقر منسقية التيار في عمارة المقاصد في المدينة ، بحضور منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري واعضاء المنسقية وكوادر التيار ، اكد الحريري ان " المستقبل" سيخوض الإنتخابات بالعنوان الرئيسي الذي أكد عليه الرئيس سعد الحريري وهو الحفاظ على استقرار البلد " وان " 7 أيار سيكون يوماً لإنتصار الاعتدال".

وجاء في كلام الحريري : هذا الإستحقاق لا يشبه أياً من الإستحقاقات السابقة ، هذا الاستحقاق آت في ظل ظروف اقليمية ومحلية صعبة ، وبقانون انتخابات جديد . نحن الآن كتيار في مرحلة بلورة التحالفات في كل لبنان .. من هنا نحن لا زلنا في طور دراسة كل احتمالات التحالف. نحن سنخوض هذه الانتخابات يالعنوان الرئيسي الذي اكد عليه الرئيس سعد الحريري وهو الحفاظ على استقرار البلد ويوم 7 أيار سيكون يوماً لإنتصار الاعتدال. والأساس هو ان تكون لتيار المستقبل كتلة نيابية وازنة.

وأضاف: لا نستطيع ونحن في الأسبوع الأول من شهر شباط الا ان نستذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري. وتذكرون كيف كان التعاطي معنا إن كان بالسياسة او بالهجمة الإعلامية او بكل الأساليب التي حاولوا اقتلاعنا بها من البلد ، ولكن بقينا صابرين وصامدين لأن هناك أناس مثلكم معنا أحبوا هذا الخط دون مصلحة ، وآمنوا بأن مشروع رفيق الحريري رحمه الله هو مشروع وطني جامع لكل اللبنانيين وليس مشروعاً فئوياً .

وتابع الحريري : اليوم الرئيس سعد الحريري يكمل المسيرة ويجب ان نكون جميعا وراءه وتركيزنا يجب ان يبقى على ثوابتنا الأساسية ، وخطابنا لا يجب ان يذهب الى التشنج الطائفي الذي لا يشبهنا ولا يشبه كل مسيرتنا . علينا ان نلتفت اكثر الى الناس واحوالهم  والتخفيف من أوجاعهم قدر المستطاع . يجب ان نأخذ بعين الإعتبار أن معركتنا هي معركة وجودية إن كان في صيدا او في كل دائرة من الدوائر في كل لبنان وسنخوضها في كل المناطق ولا توجد منطقة محرّمة علينا لأن تيار المستقبل يمتد على مساحة كل الأراضي اللبنانية وهو تيار عابر للطوائف ورسالته تصل الى كل بيت من البيوت.

ثم اجاب الحريري على أسئلة ومداخلات الحضور حول آلية الانتخاب وفق القانون الجديد والصوت التفضيلي واستراتيجية تيار المستقبل بالنسبة للتحالفات وحول قضايا انمائية وحياتية وخدماتية وبيئية تهم المواطنين في صيدا. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919270434
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة