صيدا سيتي

وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله قطع الطريق عند دوار الاميركان في صيدا انطلاق عملية التلقيح لمسني مستشفى دار السلام التابع لجمعية جامع البحر

موسى: قرارات ترامب المتعلقة بالقدس والأونروا مقدمة لصفقة القرن - 4 صور

فلسطينيات - الأربعاء 07 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة الساحة لـ"حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، بحضور ممتلي العلاقات الخارجية لحركة الجهاد في صور، وفداً من حزب الشعب الفلسطيني، برئاسة مسؤول منطقة صور، أبو خالد شميسي، يرافقه عدد من قيادة المنطقة.
وأكد موسى خلال اللقاء "أن لبّ الصراع هو فلسطيني – صهيوني، وأن المقاومة هي وحدها من يحدد مصير القضية الفلسطينية، وقضية حق العودة، بعيداً عن خيار المفاوضات والتسوية".
وأشار موسى، إلى أن "قرارات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، المتعلقة بالقدس والأونروا هي مقدمة لصفقة القرن والتي تهدف لتصفية القضية الفلسطينة، وحق العودة"، مشدداً "على تمسكنا بوكالة الأونروا كقضية وعامل أساسي لتثبيت حق اللاجئين وكشاهد على حق العودة".
بدوره، دعا شميسي إلى "تشكيل قيادة وطنية وإسلامية موحدة تحتضن الانتفاضة الشعبية وتديرها"، مضيفاً "علينا أن نتجاوز هذه المرحلة الحساسة، ونكون صفاً واحداً لمواجهة المخاطر التي تتهدد قضية القدس واللاجئين".
كما وجه شميسي دعوة حضور لقيادة حركة الجهاد الإسلامي في صور لمناسبة ذكرى تأسيس حزبه". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953978443
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة