صيدا سيتي

"للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

جبهة التحرير الفلسطينية تزور المناضل الوطني الحاج محمود بركة - 4 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 06 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعه بزيارة المناضل الوطني الحاج محمود بركة عضو المجلس الوطني الفلسطيني في منزله في مخيم البرج الشمالي مطمئنا إلى صحته وبحث الوفد الأوضاع الراهنة وخاصة ما تتعرض له القضية الفلسطينية

وأكد الجمعه على دور بركة الوطني والقومي وما تحمله من مسؤوليات ومعاناة وهو يشكل نبراسا لكل المناضلين ، داعيا الى تعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام وتطبيق قرارات المجلس المركزي لمواجهة قرارات ترامب وصفقة القرن .

 وشدد الجمعه على التمسك بخيار الانتفاضة والمقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني ، لافتا إلى أهمية استنهاض طاقات الشعوب العربية لمواجهة التطبيع .

 وأشاد الجمعه بمواقف لبنان الرسمي والشعبي ومقاومته بمساندة حقوق الشعب الفلسطيني، لافتا الى التواصل الدائم مع كل القوى لما فيه مصلحة الشعبين اللبناني والفلسطيني.

ودعا الجمعة كافة الدول المانحة للاستمرار في تقديم الدعم والمساعدات للأونروا حتى تستطيع أن تقوم بواجباتها المتعددة تجاه اللاجئين، والوقوف ضد القرارات الأمريكية، مؤكداً دعم الجبهة لكافة الخطوات بمواجهة المخططات الأمريكية التي تستهدف القضية الفلسطينية ووكالة الاونروا، مشيرا على موقف شعبنا الثابت بأن القدس ستظل العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

وحيا بركة موقف الجبهة وشدد على وحدة القوى والفصائل لمواجهة ما تتعرض له القضية الفلسطينية ، مشيدا بما يقوم به دولة الرئيس نبيه بري والسيد حسن نصرالله والقوى الوطنية اللبنانية من دعم لشعبنا وقضيته، مؤكدا على مقاومة الاحتلال الصهيوني من خلال تعزيز الانتفاضة ، ووضع فلسطين نصب أعين الجميع وأن تبقى فلسطين هي القضية الأم والمركزية للجميع.

كما قام وفد مشترك من جبهة التحرير الفلسطينية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" منطقة صور يتقدمهم عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعه والعميد جلال ابو شهاب مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور بتقديم واجب العزاء للرفيق احمد مراد مسؤول الجبهة الشعبية في منطقة صور بوفاة عمه ، حيث شدد المجتمعون على وحدة الصف الفلسطيني ومواجهة المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية ، وتوجه المجتمعون بالتحية لروح الاستشهادي حسن قصير الذي شكلت عمليته البطولية مدرسة للمقاومين من اجل تحرير ارض لبنان والجنوب من الاحتلال الصهيوني.

وقام الوفد المشترك بزيارة الحاجه ام صلاح أبو الشباب والدة الشهيده إخلاص بعد أن تعرضت لوعكة صحيه متمنين لهذه السنديانة الفلسطينية صاحبة التاريخ المشرف المديد من العمر. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946270015
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة