صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة غداء من السفير السوري ويقدم التعازي لـ هاشم حيدر واحسان عطايا والشيخ عبد الله الحلاق ويستقبل وفدا من رجال الاعمال في البقاع - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود مع وفد من الاتحاد دعوة السفير السوري في لبنان "علي عبد الكريم علي" لمائدة الغداء، وكانت مناسبة للتداول في الأوضاع الأخيرة في سوريا، وخاصة المعركة القادمة في ادلب والانجازات الأمنية والسياسية من القضاء على  الإرهابيين إلى مؤتمر سوتشي إلى الكثير من الايجابيات التي ظهرت على الساحة السورية، ثم انضم إلى مائدة الغداء الوزير السابق "عبد الرحيم مراد" وكانت جولة أفق في الأوضاع اللبنانية العامة.

كما قدم التعزية بوفاة والدة "هاشم حيدر" نائب رئيس مجلس الجنوب ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم بحضور الرئيس تمام سلام، وكانت مناسبة للحديث مع الرئيس سلام حول بعض الأمور.

وكان سماحته قد ألقى كلمة في تأبين والدة "احسان عطايا" مسؤول حركة الجهاد الإسلامي بحضور مسؤولين في حركة الجهاد وحركة حماس في مسجد الموصلي في صيدا، كما استذكر فيها الشهيد فتحي الشقاقي مؤسس حركة الجهاد وايجابياته الكثيرة في العمل الإسلامي والجهادي في لبنان وفلسطين.

كذلك قدم التعازي للشيخ عبد الله الحلاق بوفاة شقيقته.

وأيضا أجرى اتصالا بالأستاذ "معن بشور"، مستنكرا ورود اسمه في لائحة المطلوبين في العراق.

كما استقبل سماحته في مكتبه في صيدا وفدا من رجال الأعمال في البقاع على رأسهم "علي محمد علي"، وكان الحديث عن الأوضاع الاقتصادية وضرورة التواصل الاقتصادي والسياسي والاجتماعي بين لبنان المقيم والمهاجر.

@ المصدر/ الشيخ ماهر حمود - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945937643
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة