صيدا سيتي

محمود شعبان سليمان في ذمة الله الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله

الجهاد تلتقي الشعبية في صور - 3 صور

فلسطينيات - الإثنين 05 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد يضم عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الإسلامي أبو سامر  موسى ومسؤول العلاقات الخارجية في صور محمد عبد العال مقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، حيث كان في استقبالهما عضو اللجنة المركزية للجبهة فرع لبنان احمد مراد واعضاء قيادة منطقة صور.
وتباحث الجانبان اخر المستجدات السياسية مؤكدين ان القضية الفلسطينية غير قابلة للتجزئة مهما تآمر عليها المتآمرون لان القضية الفلسطينية كانت وما زالت البوصلة للشعب الفلسطيني وللامة الاسلامية.
كما وجدد الطرفان رفضها لصفقة القرن لتصفية القضية الفلسطينية، داعين إلى مواجهتها من خلال تبني مشروع المقاومة والوحدة والانتفاضة في وجه الاحتلال الصهيوني داعين ابناء الشعب الفلسطيني الى افشال كل القرارات الأمريكية بحق مدينة القدس وقضية اللاجئين.
وشدد الجانبان حرصهما على أمن واستقرار المخيمات من المخططات التي تحاك ضد اللاجئين وزعزعة امنها واستقرارها .
وجدد المجتمعون رفضهم لقرار ترامب الداعي لتخفيض الموازنة المالية للأونروا مؤكدين تمسكهم بالوكالة كشاهد حقيقي على نكبة وماساة الشعب الفلسطيني مشيرين ان الانروا وجدت لخدمة اللاجئين الفلسطينيين لحين عودتهم الى ارضهم وديارهم التي هجروا منها. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953982635
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة