صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

الجهاد تلتقي الشعبية في صور - 3 صور

فلسطينيات - الإثنين 05 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد يضم عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الإسلامي أبو سامر  موسى ومسؤول العلاقات الخارجية في صور محمد عبد العال مقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، حيث كان في استقبالهما عضو اللجنة المركزية للجبهة فرع لبنان احمد مراد واعضاء قيادة منطقة صور.
وتباحث الجانبان اخر المستجدات السياسية مؤكدين ان القضية الفلسطينية غير قابلة للتجزئة مهما تآمر عليها المتآمرون لان القضية الفلسطينية كانت وما زالت البوصلة للشعب الفلسطيني وللامة الاسلامية.
كما وجدد الطرفان رفضها لصفقة القرن لتصفية القضية الفلسطينية، داعين إلى مواجهتها من خلال تبني مشروع المقاومة والوحدة والانتفاضة في وجه الاحتلال الصهيوني داعين ابناء الشعب الفلسطيني الى افشال كل القرارات الأمريكية بحق مدينة القدس وقضية اللاجئين.
وشدد الجانبان حرصهما على أمن واستقرار المخيمات من المخططات التي تحاك ضد اللاجئين وزعزعة امنها واستقرارها .
وجدد المجتمعون رفضهم لقرار ترامب الداعي لتخفيض الموازنة المالية للأونروا مؤكدين تمسكهم بالوكالة كشاهد حقيقي على نكبة وماساة الشعب الفلسطيني مشيرين ان الانروا وجدت لخدمة اللاجئين الفلسطينيين لحين عودتهم الى ارضهم وديارهم التي هجروا منها. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946293493
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة