صيدا سيتي

المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"!

دورة القائد الشهيد عماد مغنية حاج فلسطين تخليدا لذكراه في صيدا - 57 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 05 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعما لانتفاضة القدس الباسلة وتخليدا للذكرى السنوية العاشرة للشهيد القائد عماد مغنية "حاج فلسطين " افتتحت اللجنة الرياضية الفلسطينية بالتنسيق مع لجان العمل في المخيمات دورة رياضية على ملعب الفوكس في صيدا شارك فيه 10 اندية من مخيمات بيروت والجنوب والشمال والبقاع اوصلت من خلالها رسالة مفادها ان القدس عاصمة ابدية لفلسطين ...
حضر الافتتاح ممثلين عن الفصائل الفلسطينية ولجان المخيمات وقادة الاندية وحضر ايضا نادي عدلون الرياضي للتضامن مع اندية فلسطين وحضر الاحتفال فرق كشفية وحملة الاعلام اللبنانية والفلسطينية ....
افتتحت الدورة بالنشيدين اللبناني والفلسطيني وكان بعدها كلمة حزب الله القاها معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطالله حمود توجه فيها الى اجيال فلسطين اليوم تصنع العزة على ارض الفداء في جنين وقبين والقدس في الوقت الذي يتامر فيه العالم على القدس وفلسطين .
وقال حمود ان الحاج عماد مغنية حاج فلسطين وعماد المقاومة انطلق في عمر السادسة عسر من عمره ليلتحق في صفوف منظمة التحرير لانه عشق الشبلا الفلسطيني الثائر والكوفية الفلسطينية التي هي رمز الثورة والنضال ليؤسس بعد العام 1982 ابان الاجتياح الاسرائيلي للبنان مع قادة حزب الله مقاومة زرعت الرعب في قلوب الصهاينة وليصنع معادلة توازن الرعب التي قوضت حركة الكيان وليحقق النصر الاول على الصهاينة عام 2000 ويفرض على الصاينة انسحابا ذليلا عجزت عنه جيوش وانظمة دون قيد او شرط وليصنع بعده فجر المقاومة في العام 2006 لما سمي بالنصر الالهي ليمتاز بعدها حاج فلسطين بلقب قائد الانتصارين ....!
وختم حمود ان انتفاضة اهلنا في القدس والضفة وملاحقة مقاوميها الابطال تؤكدا يوما بعد يوم ان قرار ترامب الى زوال وان العدو الصهيوني الذي يلاحق المناضل احمد جرار واقرانه من المناضلين يسقط امام ارادة شبابنا واسرانا ومجاهدينا ..
ايها الاندية
انتم اليوم تتصدرون دورة البطولة على الملعب الدوليلتبقى القدس عاصمة ابدية لفلسطين ....
وبعدها القى الحاج ابوطارق عضو شورى حركة انصار الله كلمة حيا فيها الحضور والشهيد عملد مغنية وتحدث عن مناقب الشهيد والتضحيات التي قدمها من اجل فلسطين وشعبهاووجهها التحية للجان العمل واللجنة الرياضية على قيامها بهذا العمل الرائع وههو ياتي في سياق دعم فلسطين والتاكيد على ان القدس عاصمة فلسطين الابدية.
كلمة الختام كانت للجنة الرياضية الفلسطينية القاها
مشرف اللجنة الرياضية بسام عبد الحي اكد فيها ان اجيال فلسطين في الداخل وفي الشتات لن ينسوا فلسطين ولن ينسوا الارض والقضية وقال متوجها للشباب منكم سنخرج من اندية المخيمات ابطالا يصنعون النصر ولو بعد حين وتوجه للشهيد القائد عماد مغنية ان في فلسطين الاف القادة التي تحمل نهج فلسطين ونهج المقاومة .... !!!
وقدم فريق عدلون باقة ورد عربون محبة وتقدير للجنة الرياضية كما القى المنشد حسن علامة قصيدة شعرية عن القدس
وبعدها افتتحت الدورة بمباراة بين شبيبة عدلون ومنتخب اللجنة الرياضية ادت الى فوز شبيبة عدلون وتم تسيلمهم كاس
وتم ايضا توجيه الشكر للجمهورية الايرانية والاخوة في حزب الله لما يقدموه من دعم للشعب الفلسطيني في كل المجالات. 

@ المصدر/ اللجنة الرياضية الفلسطينية بالتنسيق مع لجان العمل في المخيمات


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925057797
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة