صيدا سيتي

جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

هشام حداد يتألق على مسرح مركز معروف سعد الثقافي - 45 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 03 شباط 2018 - [ عدد المشاهدة: 3187 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من فريق بموضوعية .. قدم الإعلامي المتألق هشام حداد والفنان جاد بوكرم عروض مميزة في  stand up comedy على مسرح مركز معروف سعد الثقافي، بالاشتراك مع فرقة وحدن.

ولم يكن من المستغرب أن تمتلىء قاعة مركز معروف سعد الثقافي ويتهافت الحضور لمشاهدة العرض المميز لهشام حداد المحبب إلى قلوبهم.

قاعة مركز معروف سعد الثقافي امتلأت، وعمد فريق عمل بموضوعية إلى وضع عدد إضافي من الكراسي تلبية لطلب الجمهور الذي حضر من المناطق اللبنانية كافة للاستمتاع بهذه الليلة الفريدة.

الإقبال كان أكثر من رائع، وكان واضحاً حجم التفاعل بين المشاهدين وهشام وجاد اللذين أبدعا في العروض التي قدموها.

جاد بو كرم قدم عرضاً كوميديا وأطلق عدداً من النكات التي ترافقت مع عزف على الغيتار.

هشام حداد الإعلامي والكوميدي المميز كان حضوره لافتاً على مسرح مركز معروف سعد الثقافي حيث استقبله الحضور بالتصفيق والهتاف. قدم عرضاً كوميدياً يشبهه، ويشبه روحه المرحة التي اعتدنا أن نراها على شاشة التلفزيون. حداد يتمتع بشخصية مميزة وكان واضحاً حجم التفاعل الذي شهدناه بينه وبين الجمهور، لم يكن عرضاً عادياً، بل كانت أشبه بجلسة جمعت عدداً كبيراً من الأصدقاء، وذلك إن دل فهو يدل على مدى قرب هشام للناس.

فرقة وحدن .. قدمت عرضاً موسيقياً رائعاً  تخلله تقديم عدد من الأغنيات التي ترافقت مع عزف أعضائها على آلات موسيقية متنوعة، أضفت سحراً خاصاً في أجواء المكان.

@ المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934376009
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة