صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

الشيخ ماهر حمود يرسل رسالة لفخامة الرئيس ويتصل بالحاج اسماعيل هنية وبالسفير اشرف دبور ويزور الامام قبلان - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أجرى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود اتصالا برئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في غزة الحاج  اسماعيل هنية (ابو العبد) لتقديم التعازي بالمجاهد القائد ( عماد العلمي)، وأكد على ذكرياته الطيبة عندما كان في صيدا مبعدا مع (الدكتور مصطفى اللداوي و خالد الزهار و مصطفى القنوع) مؤكدا أنه في خط الجهاد والمجاهدين عندما يسقط فارس يقوم فوارس والمسيرة سائرة حتى تحقيق الأهداف الكبرى للأمة بإذن الله تعالى، ومن جهته شكر الحاج هنية اتصال سماحته وأكد على ضرورة التواصل.

كما كان سماحته قد قدم التعازي لسفير فلسطين في لبنان الأستاذ اشرف دبور بوفاة والده المجاهد عاطف دبور، وألقى كلمة بالمناسبة وسجل كلمة في سجل التعازي مؤكدا أن المرحوم كان مناضلا وراعيا لعائلات الشهداء على اختلاف مراحل المقاومة الفلسطينية وملبيا لحاجات المجتمع الفلسطيني في لبنان.على اختلاف المراحل.

وكان سماحته قد قام مع وفد موسع من الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة بزيارة الامام عبد الامير قبلان بوجود نائبه الشيخ علي الخطيب وعدد من أركان  المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى، وجرى التداول في الأحوال الراهنة ونشاطات الاتحاد والوضع الفلسطيني والتضامن مع القدس الذي حصل في كافة أنحاء العالم.

وصرح سماحته بعد ذلك مخاطبا رئيس الجمهورية بان الكرة في ملعب فخامة الرئيس، وان فخامته يستطيع أن يحل كل المعضلات باتصال هاتفي بالرئيس بري، وان يوضح ما حصل وان يحل الموضوع على طريقة الوزير الياس ابو صعب وليس على طريقة جبران باسيل .

وكان سماحته قد أرسل مساء الأحد رسالة إلى فخامة الرئيس قبل أن ينتشر شريط الوزير باسيل الذي أثار الضجة الكبرى : هذا نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

جانب فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون حفظك المولى:

بعد التحية والاحترام:

أتوجه إلى فخامتكم باسم الكثير من اللبنانيين الذين يعانون من الخصومة بين فخامتكم ودولة الرئيس نبيه بري.

أننا نستصرخ كلاكما، وكلاكما معول عليه بحل المشاكل وتدوير الزوايا وإيجاد الحلول، لماذا يقف هذا الأمر دون حل؟ والحلول ممكنة وسهلة...

سأفترض أن أحدكما عنده الحق كله وان الدستور والقانون إلى جانبه مائة بالمائة، أليس الأهم من المرسوم الدولة والقانون والناس الذين يعلقون عليكما الآمال العريضة؟ ان من يتراجع منكما عن موقفه حتى لو كان يملك الحقيقة كلها سيكون هو الرابح، ويربح معه لبنان واللبنانيون.

انني بعد الاستماع اليوم إلى مستشاركم الوزير الياس ابو صعب، أرى أن الأمور تحل من خلال هذه المواقف وليس على طريقة مواقف محطة ال otv الأخيرة.

يا فخامة الرئيس أن الوزير ابو صعب فيما قاله اليوم يشبهكم أكثر من أي شخص آخر ويمثلكم ويمثل تاريخكم أكثر من الآخرين...

إن حالنا معكما كالطفل الذي يريد من والديه المتخاصمين أن يتصالحا دون أن يعلم أو أن يبحث كثيرا عن الحق في أي جانب ومع من ...

ألست (بَيْ الكل) ألست أبا الجميع؟ نريد منكم خطوة جريئة تنهي هذا الخصام بأي ثمن.

نريد أن نعود  إلى مرحلة ما بعد مؤامرة السبهان وبعد قرا ر ترامب الحاقد.. الى تلك الفترة التي شعرنا فيها أن لبنان بألف خير، وأنه قد تجاوز فعلا وإلى غير رجعة كل رواسب الحرب وكل ما يشدنا الى الوراء.

لقد قلت ما يشبه هذا الكلام اليوم في دير سيدة مشموشة.. وارجو ان يكون في مكانه.

                                                                      وتفضلوا بقبول الاحترام

                                                                     مواطنكم الشيخ ماهر حمود


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945960689
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة