وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
النائب بهية الحريري في عصرونية لجمعية بادري: مشروع صيدا بتعرف تفرز ينطلق منتصف تشرين الأول - 16 صورة أمين سر الأهلي صيدا خالد بديع يترأس وفد لبنان للشطرنج إلى جورجيا - صورتان كلمات ورد غطاها.. الدخول إلى المدرسة... أطرف اللقطات وأصعبها هل دخل مخيم عين الحلوة مرحلة الخطر الداهم؟ هل سيعود عناصر حزب الله من سوريا الى لبنان؟ استنفار مسلح ليلاً في مخيم المية ومية انطلاقة متعثرة للعام الدراسي في الثانويات اليوم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يُهني الفلسطينيات بآداء مناسك الحج - 11 صورة فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء - 10 صور بالصور.. حاكم مقاطعة تراونشتاين الألمانية يجول في "القريّة" الحريري استقبلت وفدا فرنسياً ونوهت بدعم فرنسا الدائم للبنان - 14 صورة توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو العثور على رجل وزوجته مقتولين في ديركيفا كيف يكشف لون وشكل عينيك أسرار حالتك الصحية والنفسية؟ أجسام غريبة تدور حول القمر! + فيديو ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟ في يومه العالمي .. تلامذة البهاء شكلوا كلمة السلام بقاماتهم! - 22 صورة لهذا السبب تناول الشاي الأخضر بعد وجبة الغداء
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

دوري الغولدن بول للأكاديميات: فوز برودون والقدس و F.T.A في الأسبوع الخامس - 12 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الإثنين 29 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أُسدل اليوم الاحد الستار على مباريات الاسبوع الخامس من دوري الغولدن بول لمواليد 2004 وما فوق بثلاثة إنتصارات حققتها اكاديميات برودون و F.T.A والقدس صيدا.

ففي المباراة الاولى تغلب برودون على شباب عبرا بنتيجة 17 – 0، سجل للفائز: حسان القوام 5، محمود زبيب 5، سمير بدر 3 وهدفان لكل من بدر القوام وهادي عباس.

مثل شباب عبرا: عمر الشحادة، سمير خولي، فادي الشحادة، قتيبة الشحادة، كريم جرادي، وسيم الجاويش، انس اليمن ومحمد يحي.

مثل فريق برودون: علي جابر، حسان القوام، مصطفى الزين، محمود زبيب، بدر القوام، سمير بدر وهادي عباس.

قاد المباراة ابراهيم بوجي وانذر بالبطاقة الصفراء وسيم جاويش من شباب عبرا وراقبها أيمن هواش.

وقد نال لاعب فريق برودون حسان القوام ميدالية افضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثانية تغلب (F.T.A) على (B.F.A) بنتيجة 5 – 3، سجل للفائز: محمد أسمر2، وهدف لكل من وسام مرعي، جاد ابراهيم ومصطفى قوبر، فيما سجل للخاسر: براء الالطي1، بسام الابرش1 ومحمد الوتار1.

مثل فريق (F.T.A): محمد اسمر، ادم اسمر، عمر قوبر، مارسيل سلوم، علي عبد العزيز، حسين شعبان، عبد الرحمن عبد الهادي، مصطفى قوبر، جاد ابراهيم ووسام مرعي.

مثل فريق (B.F.A): أسامة قبلاوي، براء الالطي، عادل السن، بسام الابرش، نادر الحمصي، محمد عضاضة، آدم متبولي ومحمد الوتار.

قاد المباراة إبراهيم بوجي وانذر بالبطاقة الصفراء عبد الرحمن عبد الهادي من (F.T.A) وراقبها ايمن هواش.

ونال حارس مرمى (F.T.A) ميدالية افضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثالثة تغلب القدس صيدا على (P.S.C) بنتيجة 6 – 2، سجل للفائز: عبد العزيز الحجي 2، جواد عزام1، محمد نبيل هواش1، خالد قدورة 1 ومحمد احمد 1.

مثل القدس صيدا: خالد قدورة، جواد عزام، محمد نبيل هواش، محمد أحمد، عبدالله ايوب، أسامة عزام، مروان كريم، عبد العزيز الحجي، عزالدين ابو حويج ولؤي زعطوط.

مثل فريق (P.S.C): خالد الحاج، مصطفى الشمعة، محمد الزعرت، محمد ابو صالح، علي البقيلي ويونس غزيل.

قاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وانذر بالبطاقة الصفراء اسامة عزام ومروان كريم من القدس وراقبها رمضان محمد.

ونال لاعب القدس صيدا عبد العزيز الحجي ميدالية افضل لاعب في المباراة.

إحصائيات الاسبوع الخامس

شهد الاسبوع الخامس ما مجموعه 33 هدف في ثلاث مباريات و4 بطاقات صفراء كانت من نصيب اسامة عزام ومروان كريم(القدس) ووسيم جاويش(شباب عبرا) وعبد الرحمن عبدالهادي (F.T.A) وبقي فريق القدس في صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما تربع لاعب برودون حسان القوام على صدارة ترتيب الهدافين وحيدا برصيد 13 هدفاً.

اما مجموع الاهداف في الاسابيع الخمسة فأصبح 147 هدفاً. 

@ المصدر/ أيمن هواش 


دلالات : أيمن هواش
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861887100
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي