صيدا سيتي

الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله قطع الطريق عند دوار الاميركان في صيدا

الجهاد الإسلامي والقيادة العامة تدعو للتمسك بحق العودة ونهج المقاومةً - صورتان

فلسطينيات - الأحد 28 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على رأس وفد من حركة الجهاد الاسلامي زار عضو قيادة لبنان أبو سامر موسى يرافقه مسؤول ملف العلاقات في صور أبو هادي عبدالعال ومسؤولي الملف في الرشيدية والبرج الشمالي احمد عامر وفتحي الصغير  الرفاق في الجبهة الشعبية القيادة العامة في مقرهم بمخيم الرشيدية حيث كان في إستقبالهم عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة صور الرفيق أبو وائل عصام وكادر من المنطقة .
ناقش الطرفان اخر المستجدات السياسية في المنطقة لا سيما الهجمة الامريكية الصهيونية على القضية الفلسطينية من خلال تسويق صفقة القرن وما نتج عنها قرار ظالم بخصوص القدس ولاحقاً إستهداف الانروا تمهيداً لشطب حق العودة .
كما أكد الطرفان إن ما نتج عن إجتماع المجلس المركزي الفلسطيني من توصيات جميعها لا يرقى لمستوى قطرات الدم والجهد الذي يبذله أبطال المقاومة من أبناء الشعب الفلسطيني من خلال الاشتباك المتواصل مع الكيان الصهيوني في الضفة الغربية والقطاع المحاصر .
وأكد الطرفان على ضرورة تعزيز الانتفاضة ومساندتها مادياً ومعنوياً لانها الطريق الاقصر لتحرير كل فلسطين  داعين القيادة الفلسطينية لان تكون على قدر الحدث والانحياز بشكل بكامل وقوى وصريح لخيار المقاومة بكافة اشكالها ،كما دعى الطرفان كافة الدول العربية وخاصة المستضيفة لرفض مشروع التوطين ومواجهته من خلال إعطاء الحقوق المدنية والاجتماعية التمسك بحق العودة ،كما شددوا على ضرورة توحيد الجهود كافة لمواصلة فعاليات دعم الانتفافة وتحشيد كافة الطاقات وتوحيد الجهود لحفظ امن واستقرار المخيمات ونسج افضل العلاقات مع الجوار. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953978854
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة