صيدا سيتي

التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

الجهاد الإسلامي والقيادة العامة تدعو للتمسك بحق العودة ونهج المقاومةً - صورتان

فلسطينيات - الأحد 28 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على رأس وفد من حركة الجهاد الاسلامي زار عضو قيادة لبنان أبو سامر موسى يرافقه مسؤول ملف العلاقات في صور أبو هادي عبدالعال ومسؤولي الملف في الرشيدية والبرج الشمالي احمد عامر وفتحي الصغير  الرفاق في الجبهة الشعبية القيادة العامة في مقرهم بمخيم الرشيدية حيث كان في إستقبالهم عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة صور الرفيق أبو وائل عصام وكادر من المنطقة .
ناقش الطرفان اخر المستجدات السياسية في المنطقة لا سيما الهجمة الامريكية الصهيونية على القضية الفلسطينية من خلال تسويق صفقة القرن وما نتج عنها قرار ظالم بخصوص القدس ولاحقاً إستهداف الانروا تمهيداً لشطب حق العودة .
كما أكد الطرفان إن ما نتج عن إجتماع المجلس المركزي الفلسطيني من توصيات جميعها لا يرقى لمستوى قطرات الدم والجهد الذي يبذله أبطال المقاومة من أبناء الشعب الفلسطيني من خلال الاشتباك المتواصل مع الكيان الصهيوني في الضفة الغربية والقطاع المحاصر .
وأكد الطرفان على ضرورة تعزيز الانتفاضة ومساندتها مادياً ومعنوياً لانها الطريق الاقصر لتحرير كل فلسطين  داعين القيادة الفلسطينية لان تكون على قدر الحدث والانحياز بشكل بكامل وقوى وصريح لخيار المقاومة بكافة اشكالها ،كما دعى الطرفان كافة الدول العربية وخاصة المستضيفة لرفض مشروع التوطين ومواجهته من خلال إعطاء الحقوق المدنية والاجتماعية التمسك بحق العودة ،كما شددوا على ضرورة توحيد الجهود كافة لمواصلة فعاليات دعم الانتفافة وتحشيد كافة الطاقات وتوحيد الجهود لحفظ امن واستقرار المخيمات ونسج افضل العلاقات مع الجوار. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946265715
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة