صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

لقاء نقابي في مقر اتحاد نقابات عمال فلسطين بصيدا تنديدا بقرار ترامب - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تم اقامـة لقاء وطني نقابي وجماهيري ، جمع وفدي اتحاد نقابات عمال فلسطين واللجان الشعبية في مخيمات وتجمعات الفلسطينين في منطقة صيدا ، وذلك يوم الخميس 25/1/2018 في مقراتحاد نقابات عمال فلسطين في مدينة صيدا ، وبحضور كلا من امين سـرالمكتب التنفيذي لاتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان السيد "أبو يوسف العدوي" وأمين سـراللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور "عبد الرحمن ابو صلاح"، وحشد من ممثلي الاتحاد واللجان.

 تخلل اللقاء كلمات أكدت على خطورة المرحلة والإستهدفات المبيتة للنيل من القضية الوطنية الفلسطينية في المنظورالراهن وعلى المدى البعيد ، خاصة وان خطوات بذات السياق باتت جلية وواضحة وعلنية ، وعبرعنها رئيس الولايات المتحدة الامريكية السيد ترامب ، وبشكل لالبس فيه وبوقاحة غيرمعهودة ، وحيث أعلن عن إعتراف أمريكا بأن القدس عاصمة الكيان الصهيوني ـ الاسرائيلي ، بوقت سارعت اسرائيل لدعوة الشرعية الدولية لنقل سفارات دولها الى القدس ، وزد على ذلك ان ترامب اعلن عن تخلي امريكا عن الوفاء بمسؤولياتها المالية بوقف دعـم موازنة الانروا ، ناهيك عن مسؤولياتها ايضا تجاه المشاريع التنموية لأهلنا في أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية ، بهدف الضغط على القيادة الفلسطينية ، التي اعلنت عن سحب ثقتها بأمريكا كدولة راعية للسلام والمفاوضات الاسرائيلية الفلسطينية من جهة ، وبسبب سعيها لشطب الانروا كجهة دولية منوط بها تحمل مسؤوليات توفير ومساعدة اللاجئيين الفلسطينين على تدبرشؤونهم الحياتية ، ولحين تنفيذ القرارالأممي ذي الرقم 194 ، الخاص بعودة اللاجئيين الفلسطينين الى الوطن والديارالفلسطينية التي هجروا منها.

من جهة اخرى قـدم العديد من الحضورمداخلات قيمة وجاءت بذات السياق العام للقاء ، واكـدوا خلالها على ضرورة الإستمرار برص الصف وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية ، كونها المدخل الأساس لحشد الموقف العربي والدولي لجانب الحق الفلسطيني على المستوى الشعبي والرسمي ، سيما وان الجمعية العامة للأمم المتحدة اكـدت بلقائها الاخيرعلى وقوف الغالبية العظمى من ممثليها الدوليين لجانب القدس والانروا ايضا.

كذلك فقد تطرق الحضورلأهيمة الفلسطيني المشترك في لبنان ،  بما فيه البحث بآليات عمل ثنائية بين الاتحاد واللجان الشعبية لخدمة الصالح العام لأهلنا في مخيمات لبنان والقضية الوطنية الفلسطينية بشكل عام . 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946527401
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة