وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
القاضي جرمانوس فتح تحقيقا بتوقف التفتيش في المطار توقيف 5 متهمين بعد إقدامهم على سرقة مدرسة الشرقية الرسمية صدور العدد 116 من مجلة الدراسات الفلسطينية: هل يمكن تخيل العودة؟ - 4 صور بالتفاصيل.. هذا ما حصل في مطار بيروت بين جهازين أمنيين وأوقف حركة المسافرين كلمة رئيس الجمهورية في الجمعية العمومية في نيويورك عند الخامسة عصرا نقابة محرري الصحافة تحدد موعدا لانتخاب مجلس جديد لها سارع في الحجز لعرس الأحلام في Golden Salle - مركز الرحمة موظف يسرق الشركة ليلاً الحركة عادت لطبيعتها بالمطار بانسحاب عناصر الجيش من نقاط التفتيش المفتي سوسان استقبل العميد شمس الدين - 3 صور غواصون حاولوا كشف غموضها..غواص ينتشل 150 جثة من الثقب الأزرق - 8 صور توقف حركة المغادرين في المطار بسبب إشكال بين جهازي الأمن الداخلي وأمن المطار وزير البيئة ترأس إجتماعا حول معمل معالجة النفايات في صيدا انسحاب عناصر قوى الأمن من نقطة التفتيش في المطار وعناصر أمن المطار يعملون على التدقيق بجوازات سفر المسافرين وعملية التفتيش متوقفة إشكال بالمطار بين عناصر من الجيش تابعين لجهاز أمن المطار من جهة وعناصر من قوى الأمن الداخلي عند نقاط التفتيش الأولية والداخلية شراكة بين الروبوتات والنحل لتحسين حماية البيئة + فيديو جريح بحادث سير على أوتوستراد الزهراني جدار حب حول الرشيدية: ما علاقة صور بإدلب؟ حقيقة الفيديو المرعب على أوتوستراد المتن السريع + فيديو إرجاء جلسة استجواب حميمص في قضية الطفلة مشلب إلى 22 ت1
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةWorld Gym: Opening Soon In Saidaعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

أمنح الأصدقاء والأحبة ما يتمنونه ويحلمون به في عيد الحب هذا العام

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 27 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع اقتراب عيد الحب، يبدأ الجميع بالتخطيط والتفكير بالهدايا التي سيقدمونها لأصدقائهم وأحبائهم في هذه المناسبة السنوية الخاصة. ومع أحدث ابتكارات سامسونج يمكنك الاختيار بين مجموعة من الهدايا المثالية للتعبير عن حبك لذلك الشخص المميز في حياتك.

هاتف Galaxy Note8

ليس هناك طريقة للتعبير عن اهتمامك بالأشخاص المميزين في حياتك أفضل من جعل حياتهم اليومية أسهل وأكثر متعة وإثارة. ومع التحسينات المميزة في التصميم وشاشة العرض والكاميرا، يعد هاتف Galaxy Note8 مع قلم S Pen المعزز الهدية المثالية للأشخاص المميزين بحياتك.. وبفضل شاشة عرضه اللامتناهية بقياس 6.3 بوصة، يمنح الهاتف مستخدميه تجربة مميزة. يتوفر الهاتف بخمسة ألوان مختلفة ويأتي بتصميم أنيق ومتناسق. ومع هاتف سامسونج المميز يمكن لنصفك الثاني إنجاز المهام بطريقة سلسة وتوفير  المزيد من الوقت لقضائه معك.

 هاتف Galaxy A8

إذا كان ذلك الشخص المميز بحياتك من عشاق التقاط وتصميم ومشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والمتابعين، فإن هاتف سامسونج الأحدث Galaxy A8 هو الهدية المثالية في عيد الحب هذا العام . يوفر هاتف Galaxy A8 تجربة هاتف متحرك عملية وأنيقة، وأكثر راحة تتيح لك  اكتشاف جوهرك الحقيقي من خلال تخليد اللحظات التي تهمك أكثر. ومع أفضل وأكبر شاشة عرض  لامتناهية على مستوى شاشات الهاتف المتحرك والكاميرا الأمامية المزدوجة إضافة إلى الكاميرا الخلفية الأفضل في فئتها، يقدم  الهاتف الجديد لشخصك المميز كل ما يحتاجه لمشاركة ذكرياتكم المفضلة معا.

ساعة Gear Sport

حفز الأشخاص الذين تحبهم على تعزيز أساليب حياتهم هذا العام من خلال إهدائهم ساعة سامسونج الجديدة Gear Sport. تم تصميم الساعة التي تتميز بتعددية استخدامها ووظائفها العملية وأناقتها لتتيح لك تتبع لياقتك البدنية وحميتك الغذائية بشكل مبتكر. تتوفر الساعة مع أحزمة وواجهات مختلفة يمكن تغييرها بسهولة، لتتمكن من ارتدائها في كافة الأوقات والمناسبات. ويمكنك من خلال Gear Sport أن تساعد الأشخاص المميزين لديك على تحويل قراراتهم للعام الجديد إلى واقع ملموس مع الميزات والوظائف التي من شأنها أن تساعدهم في تحقيق أهدافهم. الى هناك.

سماعة Gear IconX اللاسلكية

سواءً كان الشخص المميز في حياتك من الرياضيين المتحمسين أو من عشاق الموسيقى، فإن سماعة Gear IconX الجديدة من سامسونج ستجعله يرقص فرحاً هذا العام. ولكونها تعمل كمشغل وسائط مستقل يمكن للمستخدمين تحميل الأغاني التي يفضلونها من هواتفهم والاستماع إليها بجودة صوت عالية ومميزة. ومع التصميم المريح وخصائص الضبط السلسة تتميز سماعات سامسونج الجديدة بكونها سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن لارتدائها بكل راحة. وبفضل قدرات تشغيل الوسائط المعززة وإمكانية تشغيلها لمدة تصل إلى 7 ساعات، ستمنحك Gear IconX تجربة موسيقية متكاملة

سوار  Gear Fit2 Pro

إذا كان ذلك الشخص المميز  في حياتك من المهتمين بأنشطة اللياقة البدنية، فإن السوار الرياضي Gear Fit2 Pro من سامسونج هو الهدية المثالية التي يمكنها أن تضيف قيمة حقيقة على أسلوب حياته بشكل مستمر. يحتوي سوار سامسونج الجديد بالإضافة إلى المزايا التي يحتويها في السابق على قدرات إضافية لمراقبة معدل ضربات القلب ومتابعة تمارين السباحة، إضافة إلى نظام مدمج لتحديد وتتبع المواقع GPS ما يجعل من السهل تتبع الأمور المتعلقة بالصحة. ومع خاصية توافقه مع الأجهزة الذكي، سيساعد هذا السوار الثوري نصفك الثاني بتحقيق كل أهدافه وطموحاته المتعلقة بالصحة.

 غسالة AddWash من سامسونج

الأفعال أقوى وأكثر وقعاً من الأقوال عندما يتعلق الأمر بكيفية أخبار الأشخاص المميزين بحياتك عن مدى حبك واهتمامك بهم. – وعندما تفاجئ ذلك الشخص المميز بغسالة AddWash من سامسونج، فستتمكن من مساعدته بأعماله المنزلية حتى عندما لا تكون موجوداً هناك. مع غسالة AddWash الجديدة المزودة بحوض غسيل أمامي، يمكنك القيام بعملية غسيل سهلة مع توفير الوقت والجهد. وتتيح لك الغسالة المبتكرة من سامسونج إضافة الملابس أثناء دورة الغسيل دون الحاجة إلى بدء دورة غسيل إضافية وذلك بفضل تصميمها المبتكر مع باب إضافي مخصص لإضافة الملابس.

ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج

يمكنك في عيد الحب هذا العام التفكير بإعداد وجبة طعام رومنسية لذلك الشخص العزيز عليك وتقديم طعام طازج له بمساعدة الخصائص المميزة التي توفرها ثلاجة Twin Cooling Plus ذات نظام التبريد المزدوج. وبفضل احتوائها على نظامي تبريد مستقلين، يمكنك الاحتفاظ ببقايا الطعام وكافة الأطعمة طازجة لفترة أطول. تتميز الثلاجة بخمسة وضعيات مختلفة لتوفير المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بعملية تخزين الطعام. ومع ثلاجة سامسونج المبتكرة، لم يعد هناك ما يدعو للقلق عند تخزينك للطعام والمواد الغذائية التي تحتاجها. ويمكنك التعبير عن حبك لذلك الشخص مع وجبة طعام طازجة وشهية.

 جهاز تلفاز The Frame

أمنح الأشخاص المهمين في حياتك أفضل الهدايا في عيد الحب هذا العام. فإذا كان الشخص المميز في حياتك من عشاق الديكور المنزلي الفريد، فإن جهاز تلفاز The Frame من سامسونج هو الهدية المثالية، حيث يعتبر التلفاز تحفة تكنولوجية تجمع بين الفن والخصائص العملية المبتكرة. ينسجم تصميم تلفاز سامسونج الجديد مع المحيط الداخلي للمنزل، ومع وضعية الفن Art Mode يمكنك الاختيار بين العديد من الأعمال الفنية المميزة لعرضها عندما لا يكون التلفاز في وضعية الاستخدام. يتوفر التلفاز بثلاثة إطارات مخصصة ويضم الجهاز خاصية الكابل الشفاف غير المرئي، ما يجعل منه أكثر أجهزة التلفاز تميزاً في التصميم على مستوى السوق.

 جهاز تلفاز QLED  

يعد جهاز تلفاز QLED الأفضل ضمن فئته، حيث يمنحك ونصفك الثاني جواً لا مثيل له من المتعة لعيش تجربة ترفيهية مميزة. وبفضل احتوائه على حجم ألوان يصل إلى 100% مع جودة عرض عالية لإظهار أدق التفاصيل إضافة إلى قدرات ذكية للتحكم بجميع أجهزتك عن بعد بواسطة جهاز تحكم واحد، يعد جهاز تلفاز QLED خياراً مثالياً في عالم الترفيه. أطفئ أنوار الغرفة واستمتع بأفلام مميزة مع شريكك بدرجة وضوح عالية ليس فقط في عيد الحب وإنما طوال العام .     

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862968838
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي