صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

مباراة تكريمية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للكابتن إبراهيم منصور - 36 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 25 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من نادي الاخوة الرياضي (صيدا)  أقيمت مباراة تكريمية بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد فقيد الرياضة المغدور الكابتن إبراهيم منصور بين قدامى أصدقاء إبراهيم منصور من منطقه صيدا ومن قدامى أصدقاء منطقه عين الحلوة على ملعب الفجر صيدا .
حكم المباراة : الكابتن  عصام خالد .
بدأت المباراة بصورة تذكارية للفريقين أمام صورة فقيد الرياضة المغدور إبراهيم منصور  وبدأت المباراة بسورة الفاتحة عن روحه الطاهرة وعن كافة أرواح شهداء الثورة الفلسطينية .
مثّل أصدقاء إبراهيم منصور بمخيم  عين الحلوة :
الحارس أديب عناني، حمادا الحج ، وسام صوصا، وسام أبو سالم سالم ابو سالم ، زياد بقاعي، أحمد سلوم ،وليد يحيي، عماد بقاعي،محمود الجمل ، رياض عثمان، المدرب عدنان ورد، وسام عبد الرازق .
مثّل أصدقاء إبراهيم منصور منطقه صيدا   :
الحارس عاطف الحنفي ، وسام حسني،بلال العلي،عفيف قاسم ،خالد المعضم، سامر الحلاق، إبراهيم بوجي، محمد الصالح،وسام عبد العزيز،مصطفى حسين .وشارك وساهم بالمباراة الامين العام للاتحاد الفلسطيني في لبنان والمسؤول الشباب والرياضة لمنطقة صيدا الاستاذ احمد حداد .
اداريين نادي الأخوة المهندس بلال رزية،محمود حلاق،جميل حلاق، هشام المغربي، مدرب  الشباب وجيه حلاق .
حضر اللقاء الأمين العام للاتحاد الفلسطيني،مسؤول الشباب والرياضة في صيدا الأخ أحمد حداد،المدير الرياضي في نادي الأهلي صيدا محي الدين جمال ، الأستاذ خالد بديع، مدير مكتب تجمع أسرى الشهداء في منطقه صيدا أبوخالد موسى، وفد إدارة نجوم الحرية صيدا الأخ علي رفاعي، كابتن مصطفى الحلاق، ممثل نادي الحرية صيدا زياد الحسن، رئيس أكاديمية النجوم صيدا الشيخ احمد الزيتوني،مدرب فريق البراعم والأشبال حسين غريب ، أمين سر المجدل أبو أنس شامية .
مسؤول رابطة جمهور الأخوة يحيى طه ، حشد جماهيري فلسطيني لبناني .
وفي ختام المباراة التكريمية بمناسبة القدس عاصمة فلسطين الأبدية وبمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد فقيد الرياضة المغدور إبراهيم منصور  تم تكريم نجلة فقيد الرياضة المغدور إبراهيم منصور بدرع تكريمي من نادي الأخوة صيدا إلى الأخت دلال إبراهيم منصور وتم تقديم كأس المباراة التكريمية لأمين سر النهضة عدنان ورد عربون شكر وتقدير ل
لنجاح المباراة التي انتهت بالتعادل بين قدامى أصدقاء إبراهيم منصور في صيدا وأصدقاء الشهيد بعين الحلوة .
وفي نهاية المباراة التكريمية شكر أمين سر الاخوة الأخ بلال العلي كل من شارك وقدم بنجاح المباراة التكريمية بمناسبة الذكرى السنوية الاولى للفقيد الرياضة كابتن المغدور ابراهيم منصور . 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911951890
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة