وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان 3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورWorld Gym: Opening Soon In Saidaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donna
4B Academy Ballet

سالونيك والعقبة تنضمان إلى شبكة وجهات فلاي دبي - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 24 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت فلاي دبي انها ستطلق رحلات منتظمة الى كل من مدينتي سالونيك في اليونان والعقبة في الاردن خلال شهر يونيو المقبل. وتعطي هذه الاضافة في شبكة وجهات الناقلة خيارات اكبر للمسافرين من دولة الامارات والمنطقة لاستكشاف اكثر من 100 وجهة انطلاقا من دبي التي تعد اليوم مركزا عالميا للطيران.

وتعد فلاي دبي اول ناقلة في الامارات تشغل رحلات الى كل من سالونيك والعقبة. وستبدأ الناقلة بخدمة سالونيك بواقع 3 رحلات اسبوعيا اعتبارا من 15 يونيو فيما تبدأ رحلات مدينة العقبة في جنوب الاردن اعتبارا من 16 يونيو بواقع 4 رحلات اسبوعيا.

وبهذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي" مع اضافة كل من العقبة وسالونيك الى شبكة وجهاتنا المتنامية فاننا زدنا من عدد الاسواق غير المخدومة الى اطلقنا اليها رحلات مباشرة من الامارات لتصبح 71 وجهة حول العالم". " وجود نحو  70 % من شبكة وجهاتنا ضمن الاسواق غير المخدومة  يعني اننا حافظنا على الالتزام برؤيتنا بتسهيل حركة السياحة والتجارة وزيادة الرحلات الجوية المباشرة من والى دولة الامارات".

وكانت فلاي دبي قد اعلنت في وقت سابق عن اطلاق رحلات الى وجهات جديدة في العام 2018  ستبدا  تباعا بدء من مارس المقبل تشمل كل من تيفات وكراكوف ودوبروفنك وكاتانيا وكوتايسي وغابالا وباتومي ما يرفع وجهات الناقلة في شرق وجنوب اوروبا الى 27 وجهة وفي منطقة القوقاز ووسط اسيا  11 وجهة فيما تخدم فلاي دبي 30 وجهة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط .

من جهته قال جيهون ايفندي نائب رئيس اول لمنطقة الامارات والشرق الاوسط واوروبا والدول المستقلة في فلاي دبي " نتطلع الى بدء الرحلات الى كل من العقبة وسالونيك ، ذلك ان كلا من المدينتين يمثلان مراكز  اقتصادية وسياحية وصناعية وهي بنفس الوقت وجهات سياحية تتمتع بشعبية عالية بين الزوار وخاصة خلال الصيف ". واضاف ان اطلاق الرحلات الى هاتين المدينتين يعطي للمسافرين فرصة لاستكشاف المزيد من الوجهات الجديدة مما يعني زيادة في تدفق الحركة السياحية بين دولة الامارات وكل من اليونان والاردن. كما سيتمكن المسافرون مع فلاي دبي والمسافرون القادمون برحلات ربط من الشركات الاخرى بما فيها طيران الامارات من التمتع بخدماتنا العالية على هذه الوجهات سواء كانوا على الدرجة الاقتصادية او الاعمال ".

وتعد مدينة سالونيك ثاني اكبر مدن اليونان من حيث عدد السكان الذي  يزيد عن مليون نسمة وهي مركز رئيس للنقل في اليونان وجنوب شرق اوروبا بفضل مينائها الشهير. كما ان المدينة تشتهر ايضا بمهرجاناتها واحداثها  وحياتها الثقافية التي جعلت منها عاصمة اليونان الثقافية. وتستضيف المدينة سنويا العديد من الانشطة والفاعليات لعل ابرزها  المعرض التجاري الدولي  ومهرجان الافلام  الذي يجذب الالاف من الزوار سنويا خلال موسم الصيف.

اما مدينة العقبة الاردنية فيخدمها مطارها الذي يسمى بمطار الملك حسين. وتقع المدينة على خليج العقبة وهي الميناء البحري الرئيس للاردن كما انها مركز صناعي وتجاري وسياحي بارز  تضم العديد من الفنادق والمنتجعات  العالمية المشهورة. ويقصدها السياح ايضا لغايات الغوص في مياه البحر الاحمر اضافة الى قربها من مدينة البتراء الوردية كما ان السائح يمكنه زيارة وادي رم للتخييم فضلا عن العديد من الانشطة والفعاليات الثقافية المتنوعة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861171392
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي