صيدا سيتي

محمود شعبان سليمان في ذمة الله الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله

الجهاد وحزب الله في صور يبحثان أوضاع المخيمات ودعم الانتفاضة - 4 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 23 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، اليوم الإثنين، في مكتب "الجهاد" بمخيم الرشيدية، وفداً من "حزب الله"، ضم: مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في الحزب خليل حسين، ونائبه أبو وائل زلزلي، بحضور مسؤول العلاقات الخارجية في "الجهاد" في صور، محمد عبد العال، ومسؤول العلاقات الخارجية في مخيم الرشيدية أحمد عامر.
وبحث الجانبان أوضاع المخيمات في منطقة صور، وضرورة العمل الدائم لتحصينها.
كما حيّا الجانبان "الجهود الأمنية التي بُذلت في الكشف عن العملاء المتورطين في عملية التفجير التي استهدفت الكادر في حركة "حماس"، محمد عمر حمدان، في صيدا"، مشيرين إلى أن "اليد الصهيونية لا زالت تلاحق القيادات الأمنية والسياسية والعسكرية  في المقاومتين الفلسطينية واللبنانية".
وبحث الجانبان "أبرز القضايا المتعلقة بالقضية الفلسطينية والانتفاضة"، مؤكدين على "ضرورة دعم الانتفاضة وتطوير عملها بكل الوسائل الممكنة والمتاحة لضمان استمراريتها في وجه العدو الصهيوني".
وطالب الجانبان بـ"توحيد الموقف الفلسطيني لمواجهة كل المخاطر المحدقة التي تواجه قضية فلسطين وقضية القدس الشريف".
وأكد مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في "حزب الله"، خليل حسين، على "جهوزية المقاومة في التصدي والردع لأي حرب محتملة وقادمة مع العدو الصهيوني".
بدوره، قال عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد"، أبو سامر موسى، إن "حركة الجهاد الإسلامي منذ انطلاقتها تنتهج العمل الجهادي المقاوم ضد العدو الصهوني، وستبقى تقاوم وتجاهد حتى التحرير واجتثاث المحتل عن أرض فلسطين كاملة". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953981325
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة