صيدا سيتي

"للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

الجهاد وحزب الله في صور يبحثان أوضاع المخيمات ودعم الانتفاضة - 4 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 23 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، اليوم الإثنين، في مكتب "الجهاد" بمخيم الرشيدية، وفداً من "حزب الله"، ضم: مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في الحزب خليل حسين، ونائبه أبو وائل زلزلي، بحضور مسؤول العلاقات الخارجية في "الجهاد" في صور، محمد عبد العال، ومسؤول العلاقات الخارجية في مخيم الرشيدية أحمد عامر.
وبحث الجانبان أوضاع المخيمات في منطقة صور، وضرورة العمل الدائم لتحصينها.
كما حيّا الجانبان "الجهود الأمنية التي بُذلت في الكشف عن العملاء المتورطين في عملية التفجير التي استهدفت الكادر في حركة "حماس"، محمد عمر حمدان، في صيدا"، مشيرين إلى أن "اليد الصهيونية لا زالت تلاحق القيادات الأمنية والسياسية والعسكرية  في المقاومتين الفلسطينية واللبنانية".
وبحث الجانبان "أبرز القضايا المتعلقة بالقضية الفلسطينية والانتفاضة"، مؤكدين على "ضرورة دعم الانتفاضة وتطوير عملها بكل الوسائل الممكنة والمتاحة لضمان استمراريتها في وجه العدو الصهيوني".
وطالب الجانبان بـ"توحيد الموقف الفلسطيني لمواجهة كل المخاطر المحدقة التي تواجه قضية فلسطين وقضية القدس الشريف".
وأكد مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في "حزب الله"، خليل حسين، على "جهوزية المقاومة في التصدي والردع لأي حرب محتملة وقادمة مع العدو الصهيوني".
بدوره، قال عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد"، أبو سامر موسى، إن "حركة الجهاد الإسلامي منذ انطلاقتها تنتهج العمل الجهادي المقاوم ضد العدو الصهوني، وستبقى تقاوم وتجاهد حتى التحرير واجتثاث المحتل عن أرض فلسطين كاملة". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946271352
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة