صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

جبهة التحرير الفلسطينية تتقبل واجب العزاء بالراحل القائد الشهيد غسان زيدان - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تقبلت جبهة التحرير الفلسطينية، ممثلة بنائب الأمين العام الرفيق ناظم اليوسف وأعضاء المكتب السياسي عباس الجمعة وصلاح اليوسف وقيادة وكوادر الجبهة وعائلة زيدان التعازي برحيل القائد الشهيد الراحل غسان زيدان عضو اللجنة المركزية للجبهة في جامع الموصلي ، قاعه المرحوم رشيد القطب في صيدا.

وقد أم مجلس العزاء وفود قيادية فلسطينية ولبنانية من ووفود من الاتحادات واللجان الشعبية الفلسطينية ومن المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

ثم كانت موعظة دينية  وكلمة من وحي المناسبة القاها فضيلة الشيخ علي اليوسف اشاد فيها بمناقب الشهيد الراحل غسان زيدان ودوره وعطائه ، مؤكدا ان جبهة التحرير الفلسطينية التي شكلت مدرسة في النضال منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية وكان عملياتها البطولية  نبراسا مضيئا من اجل التحرير فقدمت كوكبة من قادتها وكوادرها ومناضليها شهداء من اجل تحرير كامل التراب الفلسطيني .

قال عضو المكتب السياسي للجبهة صلاح اليوسف ان الشهيد القائد غسان زيدان وكل الشهداء الذين روى بدماءهم الطاهرة أرض فلسطين بعد مسيرة حافلة من العطاء ستبقى منارة لطريق المناضلين.

وعاهد اليوسف جماهير شعبنا والشهيد غسان وكل الشهداء بالمضي في خيار الانتفاضة والمقاومة حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية والاستقلال. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947079239
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة