وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
غواصون حاولوا كشف غموضها..غواص ينتشل 150 جثة من الثقب الأزرق - 8 صور توقف حركة المغادرين في المطار بسبب إشكال بين جهازي الأمن الداخلي وأمن المطار وزير البيئة ترأس إجتماعا حول معمل معالجة النفايات في صيدا انسحاب عناصر قوى الأمن من نقطة التفتيش في المطار وعناصر أمن المطار يعملون على التدقيق بجوازات سفر المسافرين وعملية التفتيش متوقفة إشكال بالمطار بين عناصر من الجيش تابعين لجهاز أمن المطار من جهة وعناصر من قوى الأمن الداخلي عند نقاط التفتيش الأولية والداخلية شراكة بين الروبوتات والنحل لتحسين حماية البيئة + فيديو جريح بحادث سير على أوتوستراد الزهراني جدار حب حول الرشيدية: ما علاقة صور بإدلب؟ حقيقة الفيديو المرعب على أوتوستراد المتن السريع + فيديو إرجاء جلسة استجواب حميمص في قضية الطفلة مشلب إلى 22 ت1 طفل يتوسل معلمته أن ينام ربع ساعة في الصف! + فيديو بالصور- اصابة فتاة بجروح بالغة جراء سقوط قطع معدنية من ورشة للبناء في الحمرا هكذا عاقبت راكبة دراجة نارية سائقة ألقت قمامة في الشارع العام + فيديو الخولي: عدم تطبيق أصحاب المولدات قرار وزارة الاقتصاد بداية ت1 سيكرس حكم المافيات فريق كرة قدم للفتيات في طيردبا يكسر القيود + فيديو الأبقار المصابة... هل شُحِنت من إسرائيل؟ سوبرماركت صديق للمكفوفين: هو الأول من نوعه في لبنان والمنطقة وفي الشرق الأوسط إقبال كثيف على المدارس الرسمية: هل تستوعب؟ تالا زنتوت بمساعدة زوجها أمجد أبو زينب.. تحول الأشياء المرمية أثاثاً فنياً - 4 صور ذوي الحاجات الخاصة ومصابون يائسون... ولا أمل لهم إلا بالله
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

سامسونج تحدث تغييراً في غرف الإجتماعات بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب - 4 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 22 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن منح زوار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 الفرصة للتعرف على رؤيتها حول "مقرات العمل المستقبلية" من خلال كشف الستار عن اللوح الرقمي القلاب من سامسونج. وقد عرضت الشركة في إطار فعاليتها "فيرست لووك" اللوح Samsung Flip WM55H الذي يعكس المزيد من الريادة في مجال المشاركة الرقمية التعاونية، عبر التخفيف من التحديات التي تواجهها الشركات عند تنظيم الاجتماعات المتكررة.

يعزز اللوح الرقمي Samsung Flip، التي يعتبر تطويراً للوحة الرسوم البيانية الورقية واللوائح التناظرية القياسية، خلق الفرص المناسبة لتوليد الأفكار المتميزة مع الحفاظ على الشعور المألوف بالكتابة التقليدية. وعلى عكس سابقاته، يمكن Samsung Flip المستخدمين من خلق المحتوى في وقت واحد إضافة إلى المشاركة السهلة، والشروع في أعمال الشرح والبحث بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك، فإن قاعدة اللوح القابلة للنقل، يمكنها تحويل أي مكان إلى غرفة مراسلات، ما يمنح الشركات مرونة إضافية مع مساحة محدودة للمؤتمرات. وأخيرا، تم تصميم واجهة اللوح الرقمي خصيصا لتكون سهلة الاستخدام والتمكن من إجراء المحادثات المستمرة في الوقت المناسب.

وتعليقاً على ذلك، قال جونغي هان، رئيس وحدة أعمال العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات : "إن العيوب اللوجستية الدائمة والمرافقة للاجتماعات الحديثة، تدفع المشاركين للانسحاب من الاجتماعات دون منح أفكارهم واكتشافاتهم الحيوية الفرصة لرؤية النور. يحتاج الموظفين اليوم إلى تقنيات أكثر قوة ومرونة، ونحن نؤمن حقا بأن لوح Samsung Flip الرقمي الجديد يوفر إمكانيات غير محدودة لريادة التعاون الفعال. نحن متحمسون لكشف الستار عن Samsung Flip في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018، ونحن نتطلع إلى الاعتماد على هذه التقنية لمساعدة الشركات على العمل بشكل أفضل وأكثر ذكاء وسرعة".

التعاون الإنتاجي والتفاعلي                                                                                                          

يضمن اللوح الرقمي Samsung Flip من خلال التفاعل المتزامن متعدد المستخدمين، سماع جميع الأصوات والتعرف على الأفكار خلال اجتماع معين. كما يمكن لما يصل إلى أربعة مشاركين مختلفين تقديم المحتوى أو التعليق مباشرة على الشاشة في نفس الوقت باستخدام أصابعهم أو القلم. ما يمكن جميع المستخدمين من  تخصيص أسلوب كتابته والحجم واللون الذي يود استخدامه، بحيث تكون جميع الملاحظات واضحة من قبل المشاركين لدقة  UHD.

ولمزيد من التفاعل، يتوافق Samsung Flip أيضا مع العديد من الأجهزة عبر الاتصال اللاسلكي ومنافذ USB وPC المتنقلة. كما ان الوظائف العملية لهذا اللوح تجعل محتوياته كناحة على أجهزة الكمبيوتر المتصلة والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية دون المساس بجودة الصورة. وبالمثل، يمكن للمستخدمين أيضا استعادة المحتوى المخزن شخصيا على اللوح وإضافة أفكار جديدة للمناقشة.

تفكير إبداعي مخصص ومريح

يوفر اللوح الرقمي Samsung Flip كفاءة تعاونية غير مسبوقة من خلال تعزيز الأدوات والعمليات المتعددة المطلوبة في الاجتماع التقليدي بتصميم أنيق مميز، حيث لا يحتاج المشاركون إلى استخدام قلم مخصص للتفاعل مع اللوح، إضافة إلى إمكانية مسح الملاحظات بسهولة. ويمكن للمستخدمين الوصول إلى ما يصل إلى 20 صفحة للكتابة، مع إمكانية إجراء البحث كجزء من المزايا المتاحة لتوجيه المشاركين على الفور إلى محتوى معين. الأمر الذي يجنب إضاعة الوقت والانقطاع الدائم التي تحصل غالبا بسبب رغبة المشاركين في البحث بين أوراقهم أو ملاحظاتهم للحصول على معلومات أو تفاصيل محددة.

وتتميز جميع ألواح Samsung Flip بأنها قابلة للتخصيص ويمكن عرض المحتويات عليها بشكل عامودي أو أفقي لتناسب الاحتياجات الخاصة لكل اجتماع. ويؤدي اقتران اللوح بقاعدته القابلة للضبط، إلى زيادة مساحة الكتابة المتاحة في الأماكن المفضلة للمستخدمين. وفي حال كان الاجتماع يتطلب مساحة أكبر، أو يجب أن يتم على غرار طاولة مستديرة للمناقشة، يمكن للمستخدمين إزالة القاعدة وربط اللوح بوحدة تثبيت على الحائط.

اختتام مريح وآمن للاجتماعات

ومع اختتام الاجتماعات، يقوم لوح Samsung Flip بتخزين جميع المحتويات بشكل آمن في قاعدة بيانات مركزية، ما يلغي الحاجة إلى النسخ المكتوب بخط اليد. ويؤمن نظام الحماية المحكم بكلمة مرور تفاصيل الاجتماع ويضمن وصول المستخدمين المعتمدين دون غيرهم إلى المعلومات. وبمجرد تسجيل الدخول، يمكن للمشاركين والمعنيين بالاجتماع تحميل وتبادل المحتوى من خلال البريد الإلكتروني أو الطباعة التقليدية. يمكن للمستخدمين بالإضافة إلى ذلك حفظ ملاحظات الاجتماع على محرك USB أو مصادر خارجية أخرى.

بعد كشف الستار عنه في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018 وما يترتب عليه من ضرورة التوافر في الولايات المتحدة وأوروبا، تخطط سامسونج لتقديم اللوح الرقمي Samsung Flip للمستخدمين المحترفين في وقت لاحق من هذا الشهر. كما سيكون اللوح الرقمي متاحاً للشراء عبر بائعي التجزئة على الإنترنت ومتاجر التجزئة لمعدات الجدران، فضلا عن القنوات التقليدية المهنية.

للاطلاع عن كثب على اللوح الرقمي Samsung Flip، الرجاء زيارة جناح سامسونج في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES # 15006، في المستوى الأولى، القاعة المركزية في مركز مؤتمرات لاس فيغاس من 9 إلى 12 يناير 2018. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862940055
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي