صيدا سيتي

"للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي المفتي عبدالله - 3 صور

فلسطينيات - الإثنين 22 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله في دار الافتاء الجعفري في صور وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة الذي نقل اليه تحيات قيادة الجبهة، وبحث الطرفان في التطورات الفلسطينية والعربية، ونوه المجتمعون بصمود وتضحيات الشعب الفلسطيني.

ورأى المفتي عبدالله، ان ما يجري في لبنان على المستوى السياسي لن يجد طريقه الى الحل او ايجاد الحلول الملائمة ما لم يكن الجميع على قناعة تامة ان هذا الوطن محكوم بالتعايش والتفاهم، وهذه العناوين لن تتحقق الا بالحوار وان محاولات الغاء الاخر نتائجها سلبية على المستوى السياسي وعلى الشأن العام.

واضاف يجب ان يكون لدى الجميع قناعة ان لبنان المستقر سياسيا واقتصاديا اقوى بكثير من لبنان التوتر والاختلاف لان استقرار لبنان يدعم مواقفه في مواجهة التحديات والمتغيرات التي تشهدها المنطقة ويستطيع ان يحمي نفسه من الاخطار المحدقة التي تأتي من الارهاب المتمثل بالصهاينة والدواعش.

واشار عبدالله الى اهمية تماسك الجبهة الفلسطينية بالداخل والخارج وتصعيد العمل المقاوم الذي من شأنه تعزيز صمود الشارع الفلسطيني لان المجتمع الدولي والانظمة العربية متغافلين عن ما تقوم به اسرائيل بحق الشعب الفلسطيني وان صفقة العصر التي يدعها الرئيس الاميركي لا تواجه الا بتفاهم العصر بين الدول العربية والاسلامية.

وقال الجمعة ان قرارات المركزي اتت في مرحلة خطيرة ةالتي كان اخرها قرار الادارة الامريكية بوقف المساعدات عن الاونروا ، مما تتطلب تعزيز وحدة الصف الفلسطيني ومواجهة مشروع صفقة القرن وقطع العلاقة مع الادارة الامريكية باعتبارها باعتبارها شريكاً للعدو وليس وسيطاً غير نزيه، لافتا الى الانتفاضة والمقاومة على ارض فلسطين  والتي الى قرارات وطنية جامعة، بما يؤمّن الولوج في مرحلة فلسطينية جديدة مرتكزة إلى حقوق وأهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال

 واضاف الجمعة إن الشعوب تثبت قدرة هائلة على الصمود وحشد الطاقات، دعما للقدس والقضية الفلسطينية ، فهذه الجماهير تستحق من كافة الاحزاب والقوى العربية تشكيل جبهة مقاومة عربية شاملة حتى تاجه ما تتعرض لها دولها من هجمة امبريالية استعمارية رجعية ، وحتى تبقى بوصلتها باتجاه فلسطين.

وحيا الجمعة مواقف دولة الرئيس نبيه بري وحركة امل ، مؤكدا ان الرئيس نبيه بري يحمل في قلبه وكل تحركاته القضية الفلسطينية ، وثمن مواقف كافة الاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية التي تقف الى جانب الشعب الفلسطيني. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946269310
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة