صيدا سيتي

بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

لقاء في صيدا دعا إلى الإفراج الفوري عن جميع المعتقلين الإسلاميين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد لقاء ضم ممثلين عن المنظمة اللبنانية للعدالة وأحرار صيدا وبيت الأسرى ولجنة الدفاع عن المعتقلين الإسلاميين تم خلاله البحث في الشأنين المحلي والإقليمي، صدر إثره البيان التالي: 
- إننا إذ نحيي المجاهدين  المرابطين داخل القدس وفلسطين، نرى في المواقف الرافضة لأي إجراء من شأنه الإساءة إلى القضية الفلسطينية، تعبيراً واضحاً عن قرار الأمة بالعمل على تحرير فلسطين بعد دحر الإحتلال الصهيوني البغيض. 
- إننا ندين محاولة الإغتيال التي تعرض لها أحد كوادر حركة حماس عبر تفجير سيارته في مدينة صيدا ونبدي تقديرنا لتمكن الأجهزة الأمنية من التوصل إلى معرفة الجناة والسيارات التي استخدمت في تنفيذ هذه الجريمة. 
- ونحن إذ نعلن تضامننا مع الإخوة المعتقلين الإسلاميين، ندعو الجهات المعنية إلى اتخاذ الإجراءات الآيلة إلى الإفراج الفوري عن جميع هؤلاء من دون إستثناء. 
- وبالمناسبة ندعو الجميع إلى المشاركة في الإعتصام الذي سيقام بدعوة من الأطراف الإسلامية جميعها، يوم غد الأحد في ساحة رياض الصلح أمام القصر الحكومي في العاصمة بيروت للمطالبة بأن يشمل قانون العفو العام المعتقلين الإسلاميين جميعهم.

@ المصدر/ أحرار صيدا 


دلالات : أحرار صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936302505
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة