صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار

دبور التقي السفير المصري ومدير عام الأونروا في لبنان

فلسطينيات - الثلاثاء 16 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دبور التقي السفير المصري ومدير عام الأونروا في لبنان

التقى سفير دولة ​فلسطين​ لدى الجمهورية اللبنانية ​اشرف دبور​، في مقر السفارة، سفير ​جمهورية مصر​ العربية في لبنان ​نزيه النجاري​.

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع في الاراضي الفلسطينية وبخاصة ما يجري في ​مدينة القدس​ واستمرار الاعتداءات الاسرائيلية على ابناء شعبنا والمقدسات الاسلامية و​المسيحية​ بوتيرة عالية بعد قرار ترامب الاخير بشأن القدس والذي شجع الاسرائيليين في تماديهم وتسريع خطواتهم الهادفة الى تهويد المدينة المقدسة.

ووضع دبور السفير المصري في صورة قرارات المجلس المركزي الاخير والموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي في مواجهة المخططات والمشاريع الاسرائيلية الامريكية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

كما التقى دبور، مدير عام الاونروا في لبنان كلاوديو كوردوني، وجرى خلال اللقاء بحث اوضاع ابناء شعبنا في لبنان والظروف الحياتية والمعيشية الصعبة التي يعانون منها.

واكد كوردوني للسفير دبور عزم الاونروا الاستمرار في تقديم خدماتها للاجئين على غرار ما كان في السابق، ومواجهة اي تحدي من خلال مضاعفة جهودها لجمع اي تمويل وتوفير الخدمات والقيام بواجبها تجاه ​اللاجئين الفلسطينيين​.

ولفت الى ان الازمة الحالية ستزيد الاونروا اصراراً على العمل الجاد لتأمين التمويل وتوفير الخدمات.

وشدد الجانبان على ضرورة تحمل المجتمع الدولي و​الدول المانحة​ مسؤولياتهم تجاه تمويل ​وكالة الاونروا​ للاستمرار بواجباتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين، وتم التأكيد على الحفاظ وعدم المساس بدور ومكانة الاونروا وصلاحياتها في رعاية اللاجئين الفلسطينيين. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953768156
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة