صيدا سيتي

الفقر والقلق يهدد حياة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اتحاد "نقابات عمال فلسطين" يرعى ورشة عمل للفلسطينيين فاقدي الأوراق الثبوتية المتواجدين بصيدا ومخيماتها وفد حزب "فدا" يلتقي العميد شبايطة البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري

الحريري التقت ضو والسعودي وشحادة والحسن والمفتي الحبال والمقدح ووفداً من المعهد الجامعي - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 16 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الوضع الأمني في صيدا في اعقاب التفجير الارهابي الذي شهدته المدينة شغل حيزاً من البحث خلال لقاء النائب بهية الحريري في مجدليون محافظ الجنوب منصور ضو وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي . كما جرى التطرق الى شؤون حياتية وانمائية تهم المدينة ومنطقتها .

وكانت الحريري استقبلت المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن وعرضت معه الوضع الأمني .

والتقت الحريري مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال حيث جرى عرض للأوضاع العامة .

كما استقبلت الحريري في وقت سابق نائب قائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء منير المقدح الذي عرض معها اوضاع المخيمات الفلسطينية والوضع في مخيم عين الحلوة .

وقال المقدح اثر اللقاء :تواصلنا مع السيدة "أم نادر " دائم ، ووضعناها في اجواء المخيمات الإيجابية والتي هي اليوم افضل من السابق وبالذات عين الحلوة وسمعنا نصائحها الطيبة وحرصها الدائم على المخيمات الفلسطينية وان شاء الله هذا التواصل يستمر بشكل دائم للتأكيد على حفظ أمن المخيم والجوار .

كما التقت الحريري وفدا من المعهد الجامعي للتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية برئاسة عميد المعهد الدكتور محمد الحجار بحث معها شؤونا أكاديمية. 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932011791
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة