صيدا سيتي

كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎ زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي

الحريري التقت ضو والسعودي وشحادة والحسن والمفتي الحبال والمقدح ووفداً من المعهد الجامعي - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الوضع الأمني في صيدا في اعقاب التفجير الارهابي الذي شهدته المدينة شغل حيزاً من البحث خلال لقاء النائب بهية الحريري في مجدليون محافظ الجنوب منصور ضو وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي . كما جرى التطرق الى شؤون حياتية وانمائية تهم المدينة ومنطقتها .

وكانت الحريري استقبلت المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن وعرضت معه الوضع الأمني .

والتقت الحريري مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال حيث جرى عرض للأوضاع العامة .

كما استقبلت الحريري في وقت سابق نائب قائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء منير المقدح الذي عرض معها اوضاع المخيمات الفلسطينية والوضع في مخيم عين الحلوة .

وقال المقدح اثر اللقاء :تواصلنا مع السيدة "أم نادر " دائم ، ووضعناها في اجواء المخيمات الإيجابية والتي هي اليوم افضل من السابق وبالذات عين الحلوة وسمعنا نصائحها الطيبة وحرصها الدائم على المخيمات الفلسطينية وان شاء الله هذا التواصل يستمر بشكل دائم للتأكيد على حفظ أمن المخيم والجوار .

كما التقت الحريري وفدا من المعهد الجامعي للتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية برئاسة عميد المعهد الدكتور محمد الحجار بحث معها شؤونا أكاديمية. 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950909360
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة