وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان 3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

شركة كريم تطلق خدماتها في جمهورية العراق

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 15 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن إطلاق خدماتها في جمهورية العراق، وذلك كجزء من خططها واستراتيجيتها التوسعية والتزاماً بتحسين قطاع النقل وإحداث نقلة نوعية في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على حرص شركة "كريم" على خلق فرص عمل للمواطنين العراقيين، الأمر الذي يؤكد على التزامها بتحقيق هدفها المتمثل في خلق أكثر من مليون فرصة عمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2018.

ومع إطلاق خدمات حجز سيارات الأجرة عبر تطبيق "كريم" في العاصمة العراقية بغداد، سيتمكن المواطنون من التمتع بخدمات تنقل موثوقة وآمنة ومريحة بكلفة معقولة على مدار الساعة. ويتيح التطبيق للمستخدمين تحديد مسارهم وتأكيده باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، بالإضافة إلى إمكانية تحديد طريقة الدفع التي تناسبهم عن طريق الاختيار بين الدفع نقداً، أو عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق استخدام رصيد "كريم".

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال الرئيس التنفيذي لشركة "كريم"، مدثر شيخة: "يمثل اليوم حدثاً هاماً وإنجازاً عظيماً لشركة "كريم" بضم العراق للأسواق التي تخدمها. وقد جاءت هذه الخطوة لأهمية العراق الاستراتيجية في المنطقة ولما تتمتع به من إرث محلي عريق. ونحن في "كريم" مصممون على التغلب على التحديات المحلية في السوق العراقي لتحقيق هدفنا الرامي لتبسيط حياة العراقيين وتحسين سبل التنقل المتاحة أمامهم بإدخال خدمات تنقل آمنة وموثوقة تلبي احتياجاتهم. من خلال خلق المزيد من الفرص المدرة للدخل لهم والتي تسهم في الارتقاء بنوعية حياتهم وحياة أسرهم. ونأمل من خلال وجودنا على الأراضي العراقية أن نسهم في جهود إعادة إعمار العراق على طريق إعادته إلى سابق عهده كإحدى الدول الرائدة في منطقة الشرق الأوسط."

ومن جانبه، علق المدير العام للأسواق الناشئة في شركة "كريم"، إبراهيم مناع، قائلاً: "فخورون بهذه الخطوة التي تأتي في إطار الرؤية المستقبلية للشركة والتي تهدف إلى تحسين وتسهيل حياة الناس في المنطقة. ونحن على يقين بأن جوهر عملنا وما نقوم به يتمحور حول عناصر أساسية، هي تعريف عملائنا في العراق على مفهوم النقل الذكي والآمن والمبتكر، وتأمين المزيد من فرص العمل عبر تشغيل الشباب وضمهم لقاعدة كباتن كريم ما يمكنهم من الارتقاء بحياتهم وحياة أسرهم." واختتم مناع بالقول: "نتطلع عبر حلولنا الرائدة والمعتمدة على التطور التكنولوجي والقائمة على التحالفات الفعالة في مجال النقل لأن نكون قوة محفزة وملهمة للمزيد من النمو والإبداع."

وبالإضافة إلى خدمات حجز سيارات الأجرة التي توفرها شركة "كريم" في أكثر من 13 دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنشأت الشركة قسماً للبحث والتطوير ومراكز اتصال متخصصة بخدمة ورعاية زبائنها وتقديم الدعم الفني لهم في كل من الباكستان، ومصر، ودولة الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، والكويت وقطر، ولبنان، والأردن، وألمانيا، تأكيداً على هدفها المتمثل في دفع الابتكار المستمر والنمو الاقتصادي، وخلق فرص العمل على نطاق دولي.

هذا وكانت شركة "كريم" قد تلقت استثمارات ضخمة من شركات كبرى من جميع أنحاء المنطقة وخارجها شملت "مجموعة الطاير" الإماراتية (أكبر المستثمرين في "كريم")، و"شركة راكوتين"، و"شركة المملكة القابضة"، و"شركة دايملر إيه جي" (Daimler AG)، "وشركة ديدي شوكينغ"، أكبر منصة تنقل في الصين عبر الهاتف المتحرك، و"إس تي سي فينتشرز" (STC Ventures Fund)، و"لوميا كابيتال"، و"دي سي إم فينتشرز"، و"كواتو مانجمنت المحدودة"، وومضة كابيتال حيث أن جميعهم يساهمون في دعم تسريع نمو وتطور الشركة بشكل ملحوظ. 

حيث ستباشر شركة "كريم" عملها في بغداد في الخامس عشر من شهر كانون الثاني 2018، مع خطة مستقبلية توسعية تشمل المزيد من المدن العراقية ليتمكن المواطنون من حجز سيارات أجرة من خلال تطبيق "كريم" بسهولة.

ويشار إلى أن شركة "كريم" كانت قد تأسست في عام 2012، وتعمل في أكثر من 90 مدينة منتشرة في أكثر من 13 دول في منطقة الشرق الأوسط الكبير بالإضافة إلى شمال أفريقيا، وتركيا، وباكستان، مع وجود أكثر من 15 مليون مستخدم وأكثر من 500 ألف كابتن في أسواقها.

هذا ويمكن لأي شخص أن يصبح كابتن من كباتن "كريم" بمجرد تقديم طلب على الموقع الإلكتروني www.careem.com واستيفاء معايير التوظيف المطلوبة؛ حيث يخضع الأفراد الذين يتم اختيارهم لتدريب كامل يساعدهم على تأمين مدخول لأنفسهم وعائلاتهم. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861165328
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي