صيدا سيتي

استقالة المفوض العام لوكالة "الاونروا" بعد شبهات فساد... ولا خوف على استمرار خدماتها الخولي: إلغاء الإضراب العام غدا واعتباره يوم عمل عادي شهيب أكد قرار إقفال المؤسسات التربوية غدا 3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟

ناصر حمود استنكر تفجير السيارة في صيدا داعيا الفلسطينيين الى التمسك بوحدتهم ورص صفوفهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 14 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكر منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود في بيان التفجير الاجرامي الذي استهدف سيارة الكادر التنظيمي في حركة حماس الاخ محمد عمر حمدان ظهر اليوم في صيدا والتي ادت الى اصابته متمنيا له الشفاء العاجل ، معتبرا ان هذا الحادث بمكانه وتوقيته انما تظهر جليا عليه بصمات العدو الصهيوني الذي كان ولا زال يتربص بنا للنيل من امننا واستقرارنا ..

ودعا حمود الاخوة الفلسطينيين الى اليقظة في هذه المرحلة الحساسة والى التمسك بوحدتهم الوطنية الفلسطينية ورص صفوفهم لانها الرد الاقوى على كل المحاولات المشبوهة لضرب سلمهم والسلم اللبناني.

وختم حمود :نشد على ايدي الاجهزة الامنية اللبنانية الساهرة على امن واستقرار بلدنا ومدينتنا للاسراع في كشف الفاعلين ، وان يحفظ الله مدينتنا صيدا من شر المتربصين.

@ المصدر/ حنان النداف - تيار المستقبل في الجنوب 


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917311126
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة