احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
Army deploys in Mieh Mieh camp وفاة المرحوم نبيه حسن الددا - إبن خاله رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي - والتشييع في صيدا الجمعة 19-10-2018 عبد الهادي: نرفض الاقتتال الداخلي والاحتكام إلى السلاح.. وحركة حماس بذلت جهوداً كبيرة من أجل وقف الاشتباكات في مخيم المية ومية مبارك عقد قران الشاب نادر النقوزي على الآنسة سعاد العر في صيدا - 16 صورة مطلوب موظفة للعمل في شركة استثمارية في صيدا جبرا: الجامعة تلتزم تقديم أفضل الفرص للتطور في عالم اليوم غُدِر أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه... ربيع مريش لفظ آخر أنفاسه بين السماء والأرض وفد الجيش يؤكد التمسك بسيادة لبنان على أراضيه ومياهه البحرية وثرواته النفطية روبوت يقدم شهادة أمام البرلمان البريطاني + فيديو دبور إلتقى كاردل وبحثا في أوضاع المخيمات المولى طلب إلى قائد درك النبطية إقفال مكب بلدية صير الغربية حادث سير على الشارع العام في بلدة الخرايب مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي كرمت العاملين بالأنشطة العاشورائية - 27 صورة قرار قضائي بإلزام بلدية كفرتبنيت وقف عمل حرق النفايات الكتائب: من غير المقبول الصمت الرسمي على ما جرى ويجري بالمخيمات الفلسطينية شركة طيران Cobalt تُفلس... فما مصير اللبناني الذي اشترى تذاكر السفر أو لا يزال في قبرص؟ حاصباني في اليوم العالمي للعصا البيضاء الخاصة بالمكفوفين: البصيرة ليست عبر العين بل عبر القلب والفكر والتعاون تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان مهرجان بيروت لأوفى صديق للإنسان: مسابقات جمال وشهادات عالمية للحفاظ على أصالة الكلاب في لبنان - 24 صورة + فيديو سرقة دراجة بريطاني بعدما قطع بها 11 ألف كم!
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

تيار الفجر: انفجار صيدا عدوان صهيوني جديد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 14 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ان عملية التفجير التي وقعت في مدينة صيدا قبل ظهر اليوم واستهدفت أحد كوادر حركة المقاومة اﻻسلامية  (حماس )، تأتي في ظل احتدام المواجهة مع العدو الصهيوني والحليف اﻷميركي الذي افتعل منذ شهر من الزمن مشكلة اﻻعتراف بالقدس الشريف عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب . كما أن هذا التفجير يأتي بعد حوالي 48 ساعة من عملية نابلس الجهادية التي طالت أحدى الشخصيات الصهيونية الممعنة في عنصريتها الحاخام رزيئيل شيبح والتي أعلنت حماس مسؤوليتها عن  تنفيذها .
ان البصمات الصهيونية تبدو واضحة في هذا التفجير الذي يستهدف الساحتين اللبنانية والفلسطينية ويشكل عدوانا جديدا ﻻ يسعنا اﻻ أن ندينه وندعو كافة الجهات العربية الرسمية والشعبية للتصدي له ... ﻷنه قد يكون حلقة في سلسلة قادمة من اﻻعتداءات الصهيونية الغاشمة التي تهدف الى لي ذراع المقاومة الفلسطينية البطلة والى ارباك الساحة اللبنانية الداعمة لفلسطين وشعبها ومقاومتها وأهلها الطيبين . 
اننا حيال هذا العدوان الصهيوني الجديد نجدد الدعوة الى ساحاتنا العربية واﻻسلامية الى التضامن مع الشعب الفلسطيني المجاهد  والى العمل الدؤوب على اسقاط كافة المحاوﻻت العربية الرسمية ﻻقامة علاقات تحالفية مدانة مع الكيان الصهيوني الغاصب . 
اننا ندعو الى التضامن مع حركة المقاومة اﻻسلامية (حماس) ومجاهديها ومع كافة فصائل  المقاومة الفلسطينية المناضلة.

@ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 

*** 

أدان تيار الفجر انفجار السيارة في منطقة بستان الكبير في صيدا معتبرا ماحصل يشكل خرقا أمنيا فاضحا لأمن مدينة صيدا ولبنان . ورأى التيار في بيان لمكتبه الاعلامي أن استهداف المواطنين وترويع الأبرياء ونشر الذعر بين المدنيين لعبة يتقنها العدو الاسرائيلي .
واننا اذ نحمد الله على سلامة الأخ ابو حمزة ندعو له بالشفاء العاجل ونؤكد على ضرورة التحلي بأقصى درجات الحيطة والحذر في هذه المرحلة الحساسة التي يراد فيها تصفية القضية الفلسطينيية وتضييع القدس وحصار قوى المقاومة.

@ المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 


دلالات : تيار الفجر
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878451092
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة