جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد ندّد بالاشتباكات في مخيم المية ومية، وأجرى سلسلة من الاتصالات من أجل وقفها RPGs & machine-gun fire erupt at Mieh Mieh refugee camp اتصالات واجتماعات مكثفة لوقف اطلاق النار في المية ومية اصابة منزل بقذيفة في سيروب والرصاص طاول منطقة الفوار وسط حركة نزوح كبيرة وكيلة انتحاري مقهى "كوستا" تطلب تكليف طبيب نفسي لمعاينته 9 جرحى حصيلة الاشتباكات في المية ومية واجتماع ومساع لوقف اطلاق النار ممثلو الفصائل الفلسطينية يبذلون الجهود لوقف الاشتباك في مخيم المية ومية ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى "بطاطا" و"البي" يشعلان "المية ومية".. اشتباكات عنيفة وقذائف صاروخية! سقوط جريحين في اشتباكات المية ومية إشتباك مسلح في مخيم المية ومية وأصوات القذائف تُسمع في صيدا معدات طبية لغرف العمليات في مستشفيي حيفا والهمشري هبة من اليابان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد يستعرض الأوضاع المعيشية والأمنية مع محافظ الجنوب والعميد شمس الدين - 3 صور مقهى للقطط في جدة + فيديو الأولمبية اللبنانية نظمت اليوم الأولمبي إنقاذ سجلات نفوس العبدة أخذ طريقه إلى التنفيذ فماذا عن باقي السجلات؟ منتج عازل للأسطح ذو مواصفات رائعة .. العلاج الفوري لكل مشاكلكم شبيب أشرف على زرع 800 من أغراس الأشجار في حرج بيروت - 7 صور العثور على سفن المصير المشؤوم التي ستغير التاريخ + فيديو
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonnaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

"الجماعة الإسلامية" تكرم الفائزين في دورة شهدائها للعام 2017 - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 14 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بأجواء وجدانية وحماسية؛ كرّمت "الجماعة الإسلامية" أهالي شهدائها، في بلدية صيدا، بدروع تكريمية، وذلك خلال حفل لتكريم الفائزين في "دورة شهداء الجماعة الإسلامية"، التي جرت في صيدا في شهر كانون الأول 2017، بتنظيم من قسم العمل الرياضي في الجماعة ونادي اللواء الرياضي. 

وشهدت القاعة الكبرى في بلدية صيدا حفل التكريم، مساء السبت 13/1/2018، بحضور شخصيات تقدمهم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة ممثلا بالنقيب هاني القادري، مسؤول مكتب محافظة الجنوب في الجماعة الإسلامية الشيخ مصطفى الحريري، ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الدكتور بسام حمود، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السابق الدكتور نبيل الراعي، مسؤول الهيئات التنفيذية في هيئة العلماء المسلمين الشيخ خالد عارفي، ومسؤول مكتب صيدا في الهيئة الشيخ علي السبع أعين، رئيس امناء "الرعاية" هاني ابو زينب، عضو بلدية صيدا كامل كزبر، ورئيس الشبكة الرياضية لصيدا والجوار عضو بلدية صيدا حسن الشماس، ورؤساء أندية رياضية ومخاتير وفعاليات.

بعد تلاوة من القرآن الكريم، افتتح الشيخ مصطفى الحريري الحفل بكلمة من وحي المناسبة هنأ فيها كل من أسهم في إنجاح الدورة التي "استمدت روحها من دماء الشهداء وتضحياتهم"، ووجه خلالها  الشكر لكل الإخوة والأخوات وكل السواعد العاملة في الناشئة والرياضة والتي عملت خلال شهر ونصف من العمل الدؤوب لانجاح الفعاليات الرياضية". تلا ذلك توزيع الدروع على أهالي الشهداء.

وبحضور رئيس تجمع أندية اللواء في لبنان محمد زهرة، ورئيس اتحاد الكيك بوكسينغ عبد الرحمن الريس، ورئيس نادي فور بي الرياضي احمد الجردلي، ورئيس لجنة المدربين بالاتحاد ومدرب منتخب لبنان الدولي مصطفى الزينو، ومسؤول منطقة الجنوب لكرة الطاولة محمود بديع، وحشد من المدربين والرياضيين، وجهاز الطوارئ في الجمعية الطبية الاسلامية؛ وزعت اللجنة المنظمة دروع التكريم على الرياضيين الفائزين في الكرة الطائرة والكراتيه وكرة الطاولة والكيك بوكسينغ وكرة القدم. 

وتخلل الاحتفال عروض كراتيه وكيك بوكسينغ وملاكمة، وتكريم للجنة التنفيذية لنادي اللواء الرياضي، ولأبطال صيداويين، وللدكتور نبيل الراعي، والحاج عبد اللطيف شريتح، وشخصيات رياضية، كما عُرض خلال اللقاء  فيلم عن جميع الألعاب الرياضية التي أقيمت ضمن فعاليات الدورة الرياضية.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 876659470
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة