صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حزب الله: الطرفان شددا على دعم إنتفاضة الشعب الفلسطيني - 3 صور

فلسطينيات - الأحد 14 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى في حزب الله بحضور ممثل حزب الله في مخيمات منطقة صور السيد ابو وائل زلزلي في مكتبه في مدينة صور وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو مكتبها السياسي الاستاذ عباس الجمعة حيث جرى استعراض اخر المستجدات في الشأن الفلسطيني في الداخل والشتات.

خلال اللقاء أكد حسين ان دعم حزب الله للقضية الفلسطينية منذ انطلاقته وبكل السبل المتاحة لافتا الى اهمية الانتفاضة الفلسطينية الحالية التي تستوجب الدعم من كل الاحرار في العالم على المستوى الرسمي والشعبي لأنها انتفاضة لحماية القضية الفلسطينية على المستوى الوجودي فاستهداف القدس هو استهداف للديانات السماوية والقيم الانسانية ككل.

وتمنى حسين ان تستمر التحركات الشعبية في العالم دعما للقضية الفلسطينية لا سيما في العالمين العربي والاسلامي ، مشددا على ضرورة مواجهة كل اشكال التطبيع التي تتسرب الى العالمين العربي والاسلامي.

وأمل حسين ان يعي العالم ان فلسطين بشقيها الصامد في الاراضي المحتلة واللاجئ في مخيمات الصمود تستند لمحور المقاومة قائد زمن الانتصارات التي بدأت عام 2000 بتحرير لبنان وتجهز الارضية للانتصار الكبير للامة هو تحرير كل فلسطين.

وختم حسين كلامه باعتبار المخيمات الفلسطينية في لبنان محطات عودة لا ترتبط بأي مؤشر اخر سوى مؤشر القرب من تحرير فلسطين فحق العودة مقدس وحمايته واجب على الجميع .

من جهته اعتبار الجمعة ان القضية الفلسطينة تمر بمرحلة صعبة ولولا الشعوب الحرة والقوى المقاومة في الامة لما كان هناك فلسطين.

وحيا الجمعة خطاب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الاخير لجهة الخطوات التي رسمها بالتعاون مع القوى الفلسطينية للرد على القرار الامريكي الغاشم.

وأكد الجمعة ان العلاقات اللبنانية الفلسطينية عنصر قوة لجبهة المقاومة في كلا البلدين الذين بارادة شعوبهما يكتبون مستقبل المنطقة المنتصر .

وادان الجمعة كل اشكال التطبيع مع الكيان مؤكدا ضرورة توسع رقعة مواجهة الاحتلال في كل المجالات.

ودعا الجمعة الى وحدة الموقف الفلسطيني لافتا الى اهمية انعقاد المجلس المركزي في هذه المرحلة والتمسك بخيار الانتفاضة والمقاومة ، وضرورة تشكيل جبهة مقاومة عربية شاملة للإنخراط في مواجهة هذه الهجمة بكافة السبل لاستنهاض القوى الحية ، مشيرا ان الانتصارت التي حققتها المقاومة في لبنان وسوريا والمنطقة ستشكل مقدمة لانتصار فلسطين

واعتبر الجمعة ان الارادة الفلسطينية القوية والصلبة تتجلى من خلال الانتفاضة و العمليات البطولية للشعب الفلسطيني ومن اجل ارادة التحدي والمواجهة التي يمتلكها الشعب الفلسطيني بكل اجياله خصوصا الشابة التي تواجهة حتى بالحجر الة الحرب الصهيونية.

وختم الجمعة بالاشادة بالتحركات العالمية مع فلسطين خصوصا في لبنان الذي استنفر للوقوف كعادته مع فلسطين . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946524606
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة