جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
فتح قررت تشييع عنصريها اللذين قتلا في اشتباكات مخيم المية ومية بسام كجك استقبل وفدا من الجبهة الديمقراطية في مقرها في حارة صيدا مقتل فلسطينية في تعمير عين الحلوة بطلق ناري من قبل والدها عن طريق الخطأ حركة أنصار الله في مخيم المية ومية: وجهة بنادقنا ستبقى نحو فلسطين Army deploys in Mieh Mieh camp وفاة المرحوم نبيه حسن الددا - إبن خاله رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي - والتشييع في صيدا الجمعة 19-10-2018 عبد الهادي: نرفض الاقتتال الداخلي والاحتكام إلى السلاح.. وحركة حماس بذلت جهوداً كبيرة من أجل وقف الاشتباكات في مخيم المية ومية مبارك عقد قران الشاب نادر النقوزي على الآنسة سعاد العر في صيدا - 16 صورة مطلوب موظفة للعمل في شركة استثمارية في صيدا جبرا: الجامعة تلتزم تقديم أفضل الفرص للتطور في عالم اليوم غُدِر أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه... ربيع مريش لفظ آخر أنفاسه بين السماء والأرض وفد الجيش يؤكد التمسك بسيادة لبنان على أراضيه ومياهه البحرية وثرواته النفطية روبوت يقدم شهادة أمام البرلمان البريطاني + فيديو دبور إلتقى كاردل وبحثا في أوضاع المخيمات المولى طلب إلى قائد درك النبطية إقفال مكب بلدية صير الغربية حادث سير على الشارع العام في بلدة الخرايب مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي كرمت العاملين بالأنشطة العاشورائية - 27 صورة قرار قضائي بإلزام بلدية كفرتبنيت وقف عمل حرق النفايات الكتائب: من غير المقبول الصمت الرسمي على ما جرى ويجري بالمخيمات الفلسطينية شركة طيران Cobalt تُفلس... فما مصير اللبناني الذي اشترى تذاكر السفر أو لا يزال في قبرص؟
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

الطقس غدا غائم مع أمطار غزيرة ورياح وإنخفاض بالحرارة وثلوج

لبنانيات - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا الاحد غائما مع أمطار غزيرة أحيانا وتكون مترافقة ببرق ورعد، ورياح ناشطة تصل سرعتها الى 65 كم/س بخاصة شمال البلاد، كما تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس على الجبال والداخل، تتساقط الثلوج على ارتفاع 1700 م وما فوق نهارا وال1400 متر وما فوق ليلا، وجاء في النشرة الآتي:
- الحال العامة: طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى ليل السبت /الأحد حيث يتأثرتدريجيا بمنخفض جوي آت من جنوب اوروبا، مصحوب بكتل هوائية باردة، يؤدي الى طقس ماطر.
- الطقس المتوقع في لبنان:اليوم السبت: قليل الغيوم، مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة خاصة على الجبال. يتحول مساء الى غائم مع ضباب على المرتفعات، تبدأ الأمطار بالتساقط بشكل متفرق بعد منتصف الليل، وتكون مترافقة برياح ناشطة تصل سرعتها الى 45 كم/س. الأحد: غائم، مع أمطار غزيرة أحيانا وتكون مترافقة ببرق ورعد، ورياح ناشطة تصل سرعتها الى 65 كم/س خاصة شمال البلاد، كما تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس على الجبال والداخل، تتساقط الثلوج على ارتفاع 1700 م وما فوق نهارا وال1400 متر وما فوق ليلا. الإثنين: غائم الى غائم جزئيا، دون تعديل بدرجات الحرارة، مع امطار متفرقة وثلوج على المرتفعات التي تعلو عن 1700 نهارا وتتدنى ليلا لتلامس 1400م.
- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 8 الى 22 درجة. فوق الجبال من 4 الى 16 درجة. في الارز من -3 الى 11 درجة. في الداخل من 3 الى 17 درجة.
- الرياح السطحية: شمالية الى شمالية شرقية نهارا، جنوبية غربية ناشطة ليلا، سرعتها بين 10 و35 كلم/س، وتشتد لتصل الى 15كم/س ليلا.
- الانقشاع: متوسط.
- الرطوبة النسبية على الساحل: بين 50 و75%.
- حال البحر: هادئ نهارا، مائج الى هائج ليلا. حرارة سطح الماء: 18°م.
- الضغط الجوي: 1015HPA أي ما يعادل: 761ملم زئبق.
- ساعة شروق الشمس: 06,44 ساعة غروب الشمس: 16,50.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878462063
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة