وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟ في يومه العالمي .. تلامذة البهاء شكلوا كلمة السلام بقاماتهم! - 22 صورة لهذا السبب تناول الشاي الأخضر بعد وجبة الغداء الدفاع المدني: سحب زورق للصيد على متنه 3 أشخاص إلى ميناء صور بعد تعطل محركه مركز اشبيليا يستعيد ابنة صيدا نبيهة لطفي بعرض فيلم تسجيلي عن حياتها وأعمالها السينمائية - 30 صورة دراجة نارية تتغلب على طائرة وسيارة فورمولا في سباق سرعة بمطار تركيا + فيديو سقوط مروع لمغامر هبط بمظلة من الطابق الـ19 + فيديو الطقس غدا قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع استقرار في درجات الحرارة إمرأة تزن 17 كغم فقط بسبب حالة صحية نادرة سلحفاة عضاضة تهاجم السابحين في زيرة صيدا اكتشاف قاتل الرسام الشهير مايكل آنجلو! - 3 صور وفد ائتلاف إدارة النفایات قام بجولة على نواب منطقة صيدا جزين - 4 صور هونج كونج تدشن أول قطار فائق السرعة يربطها بالبر الصيني الرئيسي + فيديو جريح اثر تصادم بين سيارتين على أوتوستراد صيدا باتجاه صور محلة الزهراني حزب الله أحيا يوم العاشر بمجالس ومسيرات عاشورائية - 55 صورة الحريري رعت اختتام ورشة تدريبية حول "الوقاية من التطرف العنيف" - 30 صورة قتيلة وجريحان في تصادم على طريق عام صيدا جزين توقيف والدين ضربا ابنتهما القاصر وتسببا لها بارتجاج في الدماغ حداد خلال تدشين كنيسة المخلص في الصالحية: نعيد بناء آخر كنيسة مهدمة لنورث الأجيال لوحة مشرقة عن صيدا وشرقها أسامة سعد تلقى من فتحي أبو العردات اتصال شكر على مساعيه من أجل تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

طلاب ثانوية الإيمان صيدا - ضيوفا في طرابلس ليومين متتاليين - 72 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام القسم الرياضي في ثانوية الإيمان صيدا بتوجيه من مدير الثانوية الأستاذ كامل كزبر وإشراف منسق المنتخبات الرياضية الأستاذ هادي حمود وثلة من المدربين، مخيماً تدريبياً نموذجياً لسبعين لاعباً في المنتخبات الرياضية من الصف السابع إلى الثاني عشر تحت عنوان:

                                                        "Sports Leadership Training Camp"

    تم تنفيذ المخيم على مدار ثلاث أيام في مدارس الإيمان - طرابلس حيث تم إستقبال الطلاب بحفاوة كبيرة من قبل مدير عام مدارس الإيمان - طرابلس الأستاذ زياد الغمراوي ومدير الثانوية الدكتور باسم حموضة ومدرّس التربية الرياضية الأستاذ أحمد قدور.

   وبتعاون فريق العمل المميز وإدارة المدرسة المضيفة تحققت أهداف المخيم كاملة أهمها: رفع مستوى المهارات الفردية والجماعية للاعبين، صقل شخصية اللاعبين بجو من المنافسة والتحدي وتعزيز روح الفريق بين اللاعبين والمدربين والإداريين.

    تضمن برنامج المخيم:

- نشاطات مبتكرة لتنمية مهارات حياتية متعددة في:

 Teamwork, Leadership, Time management, Community Service, Captain responsibilities, Role Model Challenge, Representative of roles, Analysis, Training sessions, Setting Goals, Conflict resolution

- محاضرة للشيخ الدكتور خالد الحسيني بعنوان "الرياضة والعمل الجماعي في رحاب القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة"

- محاضرات تطبيقية عن النظام الغذائي المفيد للاعبين

- مباريات رياضية تنافسية في كرة الصالات والسلة مع أقوى الفرق الرياضية ضمن الفئات العمرية المختلفة من طلاب مدارس طرابلس

- سهرة ترفيهية تنافسية هادفة قدّم فيها كل فريق مشهداً تمثيلياً فكاهياً وآخر هادف جسدوا فيه مغزى وعبرة

- مباريات بين اللاعبين والمدربين

- توزيع الجوائز والميداليات على الفائزين بالمراكز الأولى

- تكريم فريق العمل من قبل الطلاب بحيث قام كل فريق بتقديم هدية معنوية أعدها يدويا عربون شكر وتقدير لمدربهم ومنشطهم

- تكريم فريق العمل من قبل مدير المخيم الأستاذ هادي حمود بشهادات ودروع وميداليات لحرصهم على تنفيذ برنامج المخيم بدقة وإتقان وهم الأستاذة والمدربين: المشرف العام محمد فواز، أحمد اليمني، محمد علي الصوص، حسين قطيش، كايد الميعاري، إبراهيم الملاح، مالك الزيباوي، محمد طلب، عمر الشملي، عدنان ضحى وعلي حبلي.

- شهادات شكر وتقدير من قبل مدير ثانوية الإيمان - صيدا الأستاذ كامل كزبر ممثلاً بمدير المخيم الأستاذ هادي حمود لكل من مدير عام مدارس الإيمان - طرابلس الأستاذ زياد الغمراوي ومدير الثانوية الدكتور باسم حموضة وأستاذيّ التربية الرياضية أحمد قدور وعبد المنعم زكزوك والشيخ الدكتور خالد الحسيني.

     تميز المخيم بمواظبة الفريق على القيام بختمة جماعية للقرآن الكريم بعد صلاة الفجر 

    ولأن طلاب الإيمان أينما تواجدوا يتركون بصمة إيجابية، قام كل فريق بالتنافس حول تقديم أفضل خدمة مجتمعية في طرابلس فمنهم من: أمن مواد غذائية وتم توزيعها على الفقراء، تنظيف وترتيب حديقة عامة وتنظيف حديقة سيدة مسنة.

     وفي ختام المخيّم عبّر العدد الأكبر من الطلاب عن سعادتهم بالمشاركة ورغبتهم في تكرارها. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861645507
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي