وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك خطبة وائل وليد صفدية وهند محمد بشاشة - 5 صور رابطة آل الصياد تزور العميد غسان شمس الدين مهنئة مخابرات الجيش أوقفت المطلوب البارز بهاء حجير مزهر يطلق مبادرة: "ما تخلي الوضع يسوء.. نزال عالسوق" لدعم سوق صيدا فصائل منظمة التحرير أعلنت الإضراب العام بعين الحلوة حتى تسليم قاتل السعدي المفتي عسيران يواصل إحياء ذكرى عاشوراء في النادي الحسيني لمدينة صيدا - 6 صور قلعة صيدا .. دافعوا عنها أبطالها .. واستحقوا ألقاب حماة القلعة - 190 صورة Tensions in Ain al-Hilweh rise with killer still at large ماذا وراء تصاعد الدخان من سراي صيدا! - 4 صور أستاذ خصوصي للمرحلة المتوسطة في صيدا وضواحيها (رياضيات - مواد علمية - انكليزي) للإيجار شقة مفروشة مع تراس في حي الست نفيسة - بجانب ثانوية البنات - 16 صورة طرد مضيفة من عملها بسبب طلب يدها على متن الطائرة + فيديو دبور عرض وسفيرة الدنمارك أوضاع اللاجئين الفلسطينين وضرورة دعم الأونروا شخصين يوزعان النقود بالشارع.. وشرطة دبي تحقق + فيديو ماذا يحدث بعد شرب القهوة البزري يلتقي وفد هيئة العلماء المسلمين في لبنان - صورتان صورة تثير جنون مواقع التواصل.. هل رأيت السيارة؟ - صورتان عطلة الصحافة في عاشوراء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات لبنان - 5 صور مبادرة عالمية لتبسيط المواد العلمية عبر الفيديو + فيديو
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورDonna
4B Academy Ballet

فوز الأهلي صيدا على الأهلي النبطية بهدف دون رد في بطولة الثانية - 4 صور

رياضة وكشافة صيدا سيتي - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حقق الاهلي صيدا فوزا مهماً على نظيره الاهلي النبطية بهدف دون رد سجله المهاجم السوري علاء الراعي في الشوط الاول من المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في إفتتاح المرحلة الثالثة عشر من بطولة لبنان لفرق الدرجة الثانية.

 جاءت المباراة متوسطة المستوى مع افضلية للاعبي للفريق الصيداوي الذين لعبوا وفي نيتهم الفوز لتحسين وضعهم في سلم الترتيب فكان لهم ما ارادوا وحصدو نقاط المباراة الثلاث مع تميز لخط الدفاع الصيداوي الرباعي وعلى رأسهم الظهير الأيسر  إسلام سليمان.

 وفي خط الوسط اثبت قائد الفريق يحي المصري علو كعبه من خلال تمريراته الامامية المتقنة وقتاله للاستحواذ على الكرة والسيطرة على وسط الميدان.

 اما في الهجوم فكعادته اتعب السوري علاء الراعي خط دفاع النبطية وسجل اسمه في المباراة حيث قطف هدفه الوحيد نقاط المباراة الثلاث.

التفاصيل

الدقيقة 25 تسديدة اولى في المباراة من لاعب الاهلي صيدا قاسم عوالي فوق مرمى النبطية.

دقيقة 26 محاولة لوب من فوق حارس الاهلي صيدا محمد شكر علت العارضة بقليل وخرجت.

دقيقة 29 كرة عرضية من جهة الشمال لعبها احمد نحولي وخرج حارس النبطية لتشتيتها فلم يصبها ووصلت الى علاء الراعي الذي سددها متسرعا خارج الشباك.

دقيقة 31 كرة طويلة من منتصف الملعب لعبها يحي المصري بإتقان لعلاء الراعي الذي تجاوز اخر مدافع وسدد في الشك وتقدم الصيداويين بهدف السبق.

دقيقة 35 ضربة حرة لفريق الاهلي النبطية من حوالي 20 متراً فوق العارضة الصيداوية.

دقيقة 67 كرة طويلة لفريق الاهلي النبطية خرج لها حارس الاهلي صيدا شكر وامسكها قبل وصول لاعب النبطية احمد لحاف.

دقيقة 73 تسديدة من لاعب النبطية حيدر عواضة خلصها حارس الاهلي صيدا لركنية.

دقيقة 74 كرة طويلة من ماجد العيسى مرت عن دفاع النبطية ولعبها علاء الراعي من فوق الحارس فخلصها الدفاع لترتد لاحمد نحولي الذي سددها خارج المرمى.

دقيقة 76 محاولة اختراق لعلاء الراعي وتمريرة لسليم حمادة سددها ارضية بجانب القائم الايسر خارج المرمى.

دقيقة 83 سدد حارس الاهلي صيدا محمد شكر الكرة ضعيفة فوصلت الى اجنبي النبطية انطوني والذي لم يسددها بشكل جيد فضاعت.

دقيقة 89 كرة طويلة ناحية مرمى الاهلي صيدا تجاوزت الجميع وانفرد حيدر ابو زيد بالمرمى وسدد الكرة متسرعا خارج المرمى مضيعا على فريقه فرصة التعادل.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى محمد شكر واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، إسلام سليمان، احمد بركات، يحي المصري، سليم حمادي(فراس الصباغ)، احمد نحولي، احمد الزين(أحمد فقيه) وعلاء الراعي.

مثل الاهلي النبطية لحراسة المرمى عبدالله حاجعلي واللاعبين: احمد لحاف، احمد نصرالله، عبد الحليم بشر، حسن الزين، علي سبيتي، حسين جابر، محمد درويش، انطوني،محمد زيدان وحيدر عواضة.

قاد المباراة الحكم  احمد سعيفان وعاونه محمد حرب ومحمود رمضان. 

@ المصدر/ أيمن هواش - النادي الأهلي الرياضي 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 860663697
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي