صيدا سيتي

المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني جمعية البنيان الإنمائي تعلن عن دورة في التصميم الإعلاني والإخراج الصحافي فندق Platinum Hotel في منطقة صور يرحب بكم - احجز عبر الإنترنت واحصل على حسم 20%

مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة يشارك في فعاليات يوم القدس الإلكتروني العالمي - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تضامناً مع القدس ورفضاً لقرار ترامب (الاعتراف بالقدس عاصمة “إسرائيل” ونقل السفارة الأميركية الى القدس)، شارك مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي Khalil Ibrahim Al Ali في فعاليات “يوم القدس الإلكتروني العالمي” بالتغريد على هاشتاغ #القدس_توحدنا يوم الخميس 11/1/2018 في غرفة التغريد في منطقة صيدا/ ملاعب الجولدن بول.
وتهدف الحملة الإلكترونية التي أطلقها المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج بعنوان “يوم القدس الإلكتروني العالمي” إلى نصرة مدينة القدس المحتلة، ورفض قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب باعتبار المدينة عاصمة لإسرائيل، وتدعو لاستمرار الحراك العربي والإسلامي والعالمي لأجل القدس وفلسطين، وتؤكد أن القدس هي قضية الأمة وأحرار العالم. وأقيمت في عدد من العواصم والمدن العالمية غرف للتغريد.
هذا وفرض المغردون نصرتهم للقدس في العالم الافتراضي الذي بات ساحة جديدة فعلية لمواجهة العدو الصهيوني، حيث غرد الآلاف للقدس ضد قرار ترمب، لتحقق #القدس_توحدنا الترند في اكثر من دولة وعلى المستوى العالمي. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903030554
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة