وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
توقيف 5 متهمين بعد إقدامهم على سرقة مدرسة الشرقية الرسمية صدور العدد 116 من مجلة الدراسات الفلسطينية: هل يمكن تخيل العودة؟ - 4 صور بالتفاصيل.. هذا ما حصل في مطار بيروت بين جهازين أمنيين وأوقف حركة المسافرين كلمة رئيس الجمهورية في الجمعية العمومية في نيويورك عند الخامسة عصرا نقابة محرري الصحافة تحدد موعدا لانتخاب مجلس جديد لها سارع في الحجز لعرس الأحلام في Golden Salle - مركز الرحمة موظف يسرق الشركة ليلاً الحركة عادت لطبيعتها بالمطار بانسحاب عناصر الجيش من نقاط التفتيش المفتي سوسان استقبل العميد شمس الدين - 3 صور غواصون حاولوا كشف غموضها..غواص ينتشل 150 جثة من الثقب الأزرق - 8 صور توقف حركة المغادرين في المطار بسبب إشكال بين جهازي الأمن الداخلي وأمن المطار وزير البيئة ترأس إجتماعا حول معمل معالجة النفايات في صيدا انسحاب عناصر قوى الأمن من نقطة التفتيش في المطار وعناصر أمن المطار يعملون على التدقيق بجوازات سفر المسافرين وعملية التفتيش متوقفة إشكال بالمطار بين عناصر من الجيش تابعين لجهاز أمن المطار من جهة وعناصر من قوى الأمن الداخلي عند نقاط التفتيش الأولية والداخلية شراكة بين الروبوتات والنحل لتحسين حماية البيئة + فيديو جريح بحادث سير على أوتوستراد الزهراني جدار حب حول الرشيدية: ما علاقة صور بإدلب؟ حقيقة الفيديو المرعب على أوتوستراد المتن السريع + فيديو إرجاء جلسة استجواب حميمص في قضية الطفلة مشلب إلى 22 ت1 طفل يتوسل معلمته أن ينام ربع ساعة في الصف! + فيديو
عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورWorld Gym: Opening Soon In Saidaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامؤسسة مارس / قياس 210-200أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

تقنية الذكاء الإصطناعي (AI) من سامسونج تحول أي محتوى من محتويات الفيديو لدقة 8K - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طرحت شركة سامسونج للإلكترونيات تقنية  الذكاء الاصطناعي 8K والمخصصة لجهاز تلفزيون 8K QLED  الجديد بقياس 85 بوصة، وذلك خلال فعالية إطلاق جهاز “The Wall” قبل معرض الالكترونيات الاستهلاكية لعام 2018. وتعتمد تقنية الذكاء الاصطناعي على التعلم الآلي لتحليل المحتوى وتحويله تلقائيا إلى صور عالية الدقة بجودة 8K.

وعلى الرغم من أن السوق تشهد طفرة في شاشات العرض القادرة على نقل صور ومحتويات عالية الجودة بدقة UHD و8K، فإن العديد من المشاهدين لا يستطيعون التمتع بتجربة عالية الدقة متكاملة بسبب عدم توفر المحتوى عالي الدقة.

ومع ذلك، أزالت تقنية الذكاء الاصطناعي من سامسونج هذا التحدي، من خلال تمكين جهاز التلفزيون من تحويل جميع الصور والمحتويات إلى جودة 8K، وهي أعلى جودة تلفزيونية فائقة الدقة على مستوى التلفزيون الرقمي والسينما الرقمية. الأمر الذي يتيح للمستهلكين التمتع بأي فيلم أو برنامج تلفزيوني على أي قناة بجودة 8K بغض النظر عن الجودة الأصلية أو طريقة النقل والبث.

تساعد تقنية الذكاء الاصطناعي في دعم الميزات الثلاث التالية:

أولا، تلفزيون QLED، بناء على تقنيات الذكاء الاصطناعي، تم تجهيز هذه الجهاز بقاعدة بيانات تقوم بدراسة وتحليل الملايين من الصور بصورة مسبقة لتحويل المحتوى منخفض الدقة إلى عالي الدقة. عندما تتم مشاهدة محتوى منخفض الدقة، تعمل هذه الميزة من تلفزيون QLED على تحويل المحتوى إلى صورة عالية الجودة.
 وبالإضافة إلى ذلك، ومن خلال زيادة معالج الصور 64 مرة، تساهم هذه التقنية بتقديم الصور الطبيعية بدقة عالية، دون تخفيف التدرجات في الصورة. ففي صورة الشفق، على سبيل المثال، يوفر التلفزيون للمستهلكين تدرجات خفية وسلسة.
وأخيرا، يصنف تلفزيون QLED الجديد عناصر جودة الصورة (الأسود / الإضاءة/ السطوع) في مصادر المدخلات من قبل المشهد لإنتاج الصور مع تباين أكثر غنى وتفصيلا. ويمكن من خلال هذه الميزة، تخفيف حدة الحواف وجعلها منحنية، بحيث يتم عكس صورة ضوء القمر في الخلفية مع حواف واضحة.

 وإضافة إلى ذلك، فإن تقنية الذكاء الاصطناعي من سامسونج تعزز صوت التلفزيون للتوافق بشكل مثالي مع مشاهد محددة، دون الحاجة إلى تغيير أي إعدادات. فإذا كنت تشاهد لعبة كرة القدم، على سبيل المثال، سيتم تضخيم هتاف المتفرجين لتحفيزك أثناء المباراة. أو في حال عرض حفل موسيقي، يمكن تسليط الضوء على أصوات التردد المنخفض من الموسيقى لتقديم صوت أكثر ثراء.

وقد جذبت تقنية الذكاء الاصطناعي هذا الكثير من الاهتمام، حيث تم منح مجموعة تلفزيونات QLED من سامسونج جائزة الابتكار خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، تكريماً للتصميم المتميز والهندسة في منتجات التكنولوجيا الاستهلاكية.

وسيتم إطلاق تلفزيونات QLED 8K بتقنية الذكاء الاصطناعي خلال النصف الثاني من عام 2018، مع التركيز على إطلاق مجموعات مع شاشات أكبر بمقدار 65 بوصة. وتهدف سامسونج من خلال هذه التقنية إلى تحسين تجربة المشاهدة للمستهلك من خلال تمكينه من الاستمتاع بمحتويات الفيديو التي يفضلها بصورة أكثر جودة ووضوحا ودقة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862964587
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي