وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان 3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو دعوة لمعرض فني يشارك به عدد كبير من الفنانين: صالون أنا هون العلامة النابلسي في كلمة العاشر من محرم: شتان ما بين اليوم والبارحة
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي النائب على خريس في صور - 4 صور

فلسطينيات - الجمعة 12 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

خريس: العلاقة بين الفلسطينيين وحركة أمل مميزة

الجمعة: اثنى على دور حركة أمل والرئيس نبيه بري في الوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية

استقبل النائب علي خريس في مكتب كتلة التحرير والتنمية في صور وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة  وعضوية اعضاء قيادة الجبهة ابو محمد خالد وابو جهاد علي وابو زاهر ناقلا اليه تحيات قيادة الجبهة.

وجرى بحث في التطوارت الراهنة عموما والفلسطينية خصوصا .

وقال خريس بعد اللقاء ان الأجواء التى نعيشها غير طبيعية، والأحداث والحروب تضرب كل نظام وكل دولة تؤثر على أمن "اسرائيل"، وأسف خريس ان القضية الفلسطينية لم تعد موجودة في قاموس الخطاب الدولي ولا القدس لها حيز في الدول العربية، واضاف علينا ان نتكل على الوحدة الوطنية والانتفاضة والمقاومة ، واشار بانه لا يمكن لشعبنا اللبناني والفلسطيني أن يعترف بشيء اسمه "اسرائيل" والحل الوحيد بالمقاومة والإنتفاضة ونحن على ثقة بأن الأيام القليلة القادمة ستشهد إنتفاضة عظيمة في وجه العدو الاسرئيلي، لافتا الى قول الامام المغيب السيد موسى الصدر أن "شرف القدس يأبى أن يتحرر إلا على أيدي المؤمنين الشرفاء"، وقال أن القرار الذي اتخذه ترامب إنما يحضر من خلاله الى مشروع جديد لدويلة تسمى فلسطين وعاصمتها أبو ديس لذلك نقول لشعبنا انتفضوا ضد هذا القرار، مشيرا ان انتفاضة الشعب الفلسطيني النقطة الناصعة في تاريخنا العربي وهي التى تعيد العرب والمسلمين إلى الاتجاه الصحيح، وان خيار المقاومة هو أساس الانتصار على العدو وليس التلهى بما يحصل في المنطقة العربية.

ولفت خريس إلى أن العلاقة بين الفلسطينيين وحركة أمل مميزة، ونحن لا نوفر جهد من أجل تأمين الخدمات اللازمة للأهالي في المخيمات، ولا نفرق بين بلدة ومخيم لأن الهم المشترك هو مقاومة العدو الصهيوني.

وقال الجمعة أمام المخاطر المحدقة لفلسطين في ظل قرار ترامب بالاعتراف بتالقدس عاصمة للكيان و محاولة تمرير صفقة القرن التي تنال من القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير،  لابد من اقامة جبهة مقاومة عربية شاملة من اجل اعادة البوصلة الى القضية المحورية المركزية في الصراع العربي – الصهيوني ، وبما يوفر إعادة ضخ النبض للثورة الفلسطينية وللشارع الفلسطيني والعربي في الالتفاف حول القضية المحورية المركزية لشعبنا،  و مقاومة ومواجهة كل أشكال وأقنعة الاستعمار الامبريالي الجديد الساعي الى تشتيت وتفتيت وتقسيم المنطقة.

وأثنى الجمعة على دور حركة أمل والرئيس نبيه بري في الوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية ، لافتا الى كلمة الرئيس بري امام اعتصام المجلس التشريعي في غزة وحرصه على العمل الجاد من أجل إنهاء الانقسام ومواجهة الاحتلال بالوحدة الوطنية الفلسطينية .

واكد الجمعة على التقاط الحالة الجماهيرية للانتفاضة في وجه سياسات الاحتلال والقرار الأمريكي، والعمل على توفير مقومات نجاحها وتطويرها، مشددا على ضرورة دعم صمود الشعب الفلسطيني.

وشدد الجمعة على ضرورة العمل في كل ما من شأنه التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في لبنان بما يمكنه من الصمود والتمسك بحق العودة وتمكينه أن يشكل سنداً لكفاح الشعب الفلسطيني على الأرض الفلسطينية ساحة الاشتباك الرئيسي مع العدو الصهيوني .

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلس


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861156293
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي