صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور اللواء دخل الله يستقبل ناظم اليوسف في بيروت صيدا تحتضن لقاء العهد والانصار في كاس السوبر ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية ومجلس الأهل فيها احتفلا بتخريج طلابها - 46 صورة

لقاء تكريمي لأطباء مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحيّة في جمعية المواساة - 38 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 12 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحيّة الأوليّة لقاءً تكريمياً لأطباء المركز، وذلك بحضور الدكتور عبد الرحمن البزري، الدكتور وليد قصب، رئيسة جمعية المواساة عرب كلش والمديرة مي حاسبيني، عضو الهيئة الإدارية في الجمعية ومسؤولة المركز الصحي الدكتورة بثينة الأسعد، أطباء المركز وفريق عمل المركز.

افتتح اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد الجمعية، ثم رحّبت الدكتورة بثينة الأسعد بالحضور ومنوهةً بالدور الذي يقوم به أطباء المركز في خدمة المجتمع.

وتحدثت مديرة الجمعية مي حاسبيني حيث عرضت مراحل تطور المركز منذ تأسيس الجمعية عام 1956 وحتى اليوم، وعن التقدم في الخدمات التي يقدمها المركز وحصوله على شهادة الاعتمادية الدولية.

الدكتور عبد الرحمن البزري أثنى على دور المركز في تقديم خدمة الرعاية الصحية الأولية وعلى فريق العمل من أطباء وموظفين وعلى الإنجازات التي استطاع المركز أن يقدمها.

وتحدث الدكتور وليد قصب مؤكداً على دعم مستشفى قصب لمركز الدكتور نزيه البزري للرعاية الصحية بالإمكانيات كافة.

ثم كانت مداخلات لبعض الأطباء حول المركز، وفي الختام تم دعوة الحضور على حفل كوكتيل من إعداد مطبخ المواساة.

@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911142521
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة