صيدا سيتي

ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

لقاء تكريمي لأطباء مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحيّة في جمعية المواساة - 38 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحيّة الأوليّة لقاءً تكريمياً لأطباء المركز، وذلك بحضور الدكتور عبد الرحمن البزري، الدكتور وليد قصب، رئيسة جمعية المواساة عرب كلش والمديرة مي حاسبيني، عضو الهيئة الإدارية في الجمعية ومسؤولة المركز الصحي الدكتورة بثينة الأسعد، أطباء المركز وفريق عمل المركز.

افتتح اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد الجمعية، ثم رحّبت الدكتورة بثينة الأسعد بالحضور ومنوهةً بالدور الذي يقوم به أطباء المركز في خدمة المجتمع.

وتحدثت مديرة الجمعية مي حاسبيني حيث عرضت مراحل تطور المركز منذ تأسيس الجمعية عام 1956 وحتى اليوم، وعن التقدم في الخدمات التي يقدمها المركز وحصوله على شهادة الاعتمادية الدولية.

الدكتور عبد الرحمن البزري أثنى على دور المركز في تقديم خدمة الرعاية الصحية الأولية وعلى فريق العمل من أطباء وموظفين وعلى الإنجازات التي استطاع المركز أن يقدمها.

وتحدث الدكتور وليد قصب مؤكداً على دعم مستشفى قصب لمركز الدكتور نزيه البزري للرعاية الصحية بالإمكانيات كافة.

ثم كانت مداخلات لبعض الأطباء حول المركز، وفي الختام تم دعوة الحضور على حفل كوكتيل من إعداد مطبخ المواساة.

@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934554758
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة