وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان 3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو دعوة لمعرض فني يشارك به عدد كبير من الفنانين: صالون أنا هون العلامة النابلسي في كلمة العاشر من محرم: شتان ما بين اليوم والبارحة
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

ذبح طليقته وطمر جثتها في رمال صيدا: «لست نادماً»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 12 كانون ثاني 2018 - [ عدد المشاهدة: 2353 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تمكنت «شعبة المعلومات» في قوى الأمن الداخلي، من كشف لغز اختفاء الفلسطينية ظريفة ز. (23 عاماً) منذ أيام، بعدما أوقفت طليقها فادي ع. (34 عاماً) للتحقيق معه إثر ورود معلومات عن كلام ردده الأخير أمام قريب له من أنه أقدم على ذبحها حيث اعترف بفعلته، وتم الكشف على الجثة التي قام بطمرها في الرمال على شاطئ منطقة الرميلة – الأولي شمالي صيدا.
وكان شقيق الجاني الذي يعمل ناطوراً في إحدى الجامعات الخاصة في صيدا، أبلغ أحد الأشخاص بأنه لا يعرف ماذا يجري مع شقيقه وأن الأخير طلّق زوجته الأولى منذ فترة، وتزوج بأخرى ثم طلقها، وأنه جاءه مخموراً ليبلغه أنه أقدم على ذبح طليقته الثانية وأنه لم يصدقه باعتباره عندما أبلغه بذلك كان تحت تأثير مسكر أو مخدر. وعلى أثر ذلك، نقل ذلك الشخص ما سمعه من شقيق الجاني إلى «شعبة المعلومات» التي تحركت على الفور وتوجهت قوة منها إلى منزل المغدورة حيث أفادت شقيقتها انها مفقودة منذ يومين، عندها تم توقيف فادي، فأنكر في البداية معرفته بالأمر، قبل أن يعود ويعترف لاحقاً أنه قام بذبح طليقته ودفنها في الرمل على شاطئ صيدا.
وتوجهت القوى الأمنية صباح أمس إلى شاطئ الرميلة مصطحبة معها الموقوف فادي الذي دلّها على مكان طمره للجثة، حيث عثرت في البدء على شرشف ملطّخ بالدماء وظهرت تحت الرمل خصل من شعر المغدورة التي تلقت طعنات بسكين أصابت إحداها رقبتها.
ووفق مصادر التحقيقات فقد أفاد الجاني أنه كان متزوجاً من المغدورة من دون تسجيل الزواج بطريقة رسمية وأنه طلّقها شفهياً أكثر من مرة وكان آخرها قبل فترة قصيرة من مقتلها. وقال للمحققين «أنا لست نادماً».
وتردّدت معلومات أن خلفية الجريمة أخلاقية.
وأصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بياناً حول الجريمة أشارت فيه إلى أنه منذ حوالى الأسبوع، توارت عن الأنظار المغدورة ظريفة ز. من مدينة صيدا في ظروفٍ غامضة، وبعد توقيف طليق المفقودة للاشتباه به كونها كانت متأهلة منه بموجب عقد قران والذي كان قد طلقها شفهياً، اعترف أنه أقدم مساء يوم السبت الماضي على قتلها في محلة الرميلة طعناً بسكين في رقبتها وقلبها، وذلك لأسباب شخصية، ومن ثم قام بدفنها على شاطئ الرميلة ورمى السكين في البحر.
وتم سوقه إلى مكان ارتكاب الجريمة، حيث قام بالدلالة على مكان الجثّة.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861151428
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي