صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار

سفير فلسطين في لبنان: الإرادة الفلسطينية ستواجه الإدارة الأميركية

فلسطينيات - الخميس 11 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سفير فلسطين في لبنان: الإرادة الفلسطينية ستواجه الإدارة الأميركية

دان سفير دولة فلسطين في لبنان ​أشرف دبور​ التلويح بالقرارات العقابية من قبل ​الولايات المتحدة الاميركية​ ضد الدول التي ستقف الى جانب الحق الفلسطيني، معتبراً ان هكذا تهديدات لم تستطع النيل من قول كلمة الحق من قبل الدول الحرة من ان تقول كلمة الحق الى جانب ​الشعب الفلسطيني​ والذي سيبقى يناضل حتى نيل حقوقه المشروعة.

وشدد السفير دبور على ان الارادة الفلسطينية تواجه الادارة الامريكية وشعبنا سيقاوم ويقف في مواجهة تصفية القضية الفلسطينية، وقرار الرئيس الاميركي ترامب سيسقط بفعل صمود وبسالة ابناء شعبنا وتصديهم البطولي ولن يستطيع كائن من كان ان يملي على شعبنا الفلسطيني اي قرار، "ففلسطين و​القدس​ ليستا للبيع."

وأعرب السفير دبور خلال استقباله وفد من الجمعيات والروابط الاهلية اللبنانية في ​بيروت​، الذي قام بزيارة تضامنية مع القدس الى سفارة دولة فلسطين في لبنان بحضور امين سر حركة "فتح" في بيروت ​سمير ابو عفش​.. عن تقديره وشكره باسم الرئيس ​محمود عباس​ والشعب الفلسطيني للشعب اللبناني الشقيق الذي احتضن القضية الفلسطينية ودافع عنها في احلك الظروف، مستذكرا "العلاقة الاخوية الصادقة التي كانت تجمع الرئيس الشهيد ​ياسر عرفات​ بالشعب اللبناني وبخاصة ابناء ​مدينة بيروت​ العروبة التي دافعت عن الثورة الفلسطينية في كافة المراحل".

وعبر المتضامنون الذين ينتمون الى اكثر من اربعين جمعية عن اعتزاز ابناء العاصمة اللبنانية بيروت بالعلاقة التاريخية بين الشعبين الفلسطيني واللبناني والثورة الفلسطينية الذين تشاركوا معاً مسيرة نضالية حافلة بالتضحيات في وجه ​العدوان الاسرائيلي​ وبخاصة في الاجتياح الاسرائيلي للبنان عام 1982، مؤكدين دعمهم لحقوق الشعب الفلسطيني وثوابته الوطنية وفي مقدمتها القدس الشريف، معلنين عن رفضهم لقرار ترامب وتمسكهم بالقدس عاصمة ابدية للدولة الفلسطينية. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953767648
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة