وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟ في يومه العالمي .. تلامذة البهاء شكلوا كلمة السلام بقاماتهم! - 22 صورة لهذا السبب تناول الشاي الأخضر بعد وجبة الغداء الدفاع المدني: سحب زورق للصيد على متنه 3 أشخاص إلى ميناء صور بعد تعطل محركه مركز اشبيليا يستعيد ابنة صيدا نبيهة لطفي بعرض فيلم تسجيلي عن حياتها وأعمالها السينمائية - 30 صورة دراجة نارية تتغلب على طائرة وسيارة فورمولا في سباق سرعة بمطار تركيا + فيديو سقوط مروع لمغامر هبط بمظلة من الطابق الـ19 + فيديو الطقس غدا قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع استقرار في درجات الحرارة إمرأة تزن 17 كغم فقط بسبب حالة صحية نادرة سلحفاة عضاضة تهاجم السابحين في زيرة صيدا اكتشاف قاتل الرسام الشهير مايكل آنجلو! - 3 صور وفد ائتلاف إدارة النفایات قام بجولة على نواب منطقة صيدا جزين - 4 صور هونج كونج تدشن أول قطار فائق السرعة يربطها بالبر الصيني الرئيسي + فيديو جريح اثر تصادم بين سيارتين على أوتوستراد صيدا باتجاه صور محلة الزهراني حزب الله أحيا يوم العاشر بمجالس ومسيرات عاشورائية - 55 صورة الحريري رعت اختتام ورشة تدريبية حول "الوقاية من التطرف العنيف" - 30 صورة قتيلة وجريحان في تصادم على طريق عام صيدا جزين توقيف والدين ضربا ابنتهما القاصر وتسببا لها بارتجاج في الدماغ حداد خلال تدشين كنيسة المخلص في الصالحية: نعيد بناء آخر كنيسة مهدمة لنورث الأجيال لوحة مشرقة عن صيدا وشرقها أسامة سعد تلقى من فتحي أبو العردات اتصال شكر على مساعيه من أجل تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019World Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

رئيس النمسا يتدخل لإيقاف حملة عنصرية بحق رضيعة مسلمة - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الخميس 11 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب الرئيس النمساوي، ألكسندر فان دير بيلين، منشورًا على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، يدين فيه حملة الإساءات العنصرية التي أطلقها مجهولون بحق الرضيعة المسلمة، أسيل تامغا، التي ولدت في الساعة 12:47 صباحًا مع مطلع العام الجديد، مما جعلها أول مولودة نمساوية عام 2018.

واحتفلت الصحافة المحلية النمساوية بولادة أسيل بنشر صورة لها مع والدها نعيم ووالدتها المحجبة ألبر، وهذا ما أثار حفيظة العنصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، فانهالوا بسيل من تعليقات الكراهية والحقد، مما دفع الرئيس فان دير بيلين للتدخل، والدفاع عن الطفلة، وفقًا لموقع "ديلي ميل".

ورحب الرئيس بيلين (73 عامًا) بقدوم المولودة أسيل إلى هذا العالم، في المنشور الذي شاركه في 6 كانون الأول، وقال: "يولد الناس أحرارًا ومتساوين في الكرامة والحقوق" وأضاف: "الحب والتماسك الاجتماعي أقوى دائمًا من الكراهية والتحريض"، في حين شاركه آلاف الناس التمنيات الطيبة ذاتها.

وكان "فيسبوك" قد أزال صورة الطفلة في وقت سابق، بسبب الكم الهائل من التعليقات العنصرية عليها، حيث كتب أحد المستخدمين: "ولدت إرهابية جديدة" في حين كتب آخر: "لماذا ترتدي هذه المرأة الحجاب؟ هل هي مصابة بالسرطان مثلًا!"

وأكدت منظمة "Netpeace" النمساوية غير الحكومية، أن الكراهية صارت تنمو اليوم على الإنترنت، بشكل مربك وخارج عن السيطرة، والدليل على ذلك كيف تمكن بعض مستخدمي "فيسبوك" العنصريين، من تحويل صورة عائلية سعيدة، إلى خطاب تحريضي مليء بالكراهية والتعصب الديني.

وأشارت سابين بك، المتحدثة باسم المنظمة، إلى أن نشر الناس لهذا النوع من التعليقات في عصرنا، بأسمائهم الحقيقية، بدلًا من الأسماء المستعارة، يعتبر أمرًا مثيرًا للاهتمام، ويحمل دلالات خطيرة، وقالت: "تظهر هذه القضية بشكل واضح أن الوقت حان لاتخاذ تدابير حاسمة" وأضافت: "نحث الحكومة على السير في خطا واسعة، والتركيز على تعزيز المحبة، ونبذ العنصرية في التعليم المدرسي"
يذكر أن موجة العنصرية في النمسا، تلازمت مع زيادة تدفق المهاجرين المسلمين إلى البلاد، وخاصة بعد أن ضمت الحكومة الائتلافية الجديدة بقيادة سيباستيان كورز، حزبًا يمينيًا متطرفًا، وهذا ما يثير القلق من عودة الشعبوية المتطرفة إلى النمسا، حيث أشار أحد المعلقين العنصريين على "فيسبوك"، إلى أن وزير الداخلية الجديد، هربرت كيكل، هو الرجل الذي سيطرد المهاجرين من البلاد، فيما التزم الأخير بالصمت إزاء ذلك. 

@ المصدر/ العربي الجديد


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861645068
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي