صيدا سيتي

بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020 السمك محرّم على الفقراء؟ المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة

كتاب الأنوار البهية في إيضاح العقيدة الإسلامية يخرج إلى النور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر اليوم بفضل الله تعالى كتاب : الأنوار البهية في إيضاح العقيدة الإسلامية ، لمؤلفه جمال إسماعيل ( أبو ضياء ) ، إمام وخطيب مسجد الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه - عين الحلوة - ماجستير في الدراسات الإسلامية .
والكتاب عبارة عن شرح ميسر ومفصل ومؤصل لأركان العقيدة الإسلامية الستة ولأصول الدين الثلاثة: الإسلام والإيمان والإحسان  ،مع معالجة فكرية للقضايا العقدية المعاصرة ، ومناقشة علمية هادئة لبعض أهم المسائل الخلافية في فروع العقيدة لدى الفرق الإسلامية ، إضافة إلى مقدمات مهمة ومفيدة في فضل العلم وآدابه وأخلاق طالب العلم ، وقواعد ضرورية حول الإسلام والإيمان وما يرتبط بهما من حقائق وثوابت يحاول اليوم البعض طمسها او تمييعها بدعوى التجديد والاجتهاد والإنفتاح . كما تضمن الكتاب مجموعة من الإشراقات التربوية والنفحات الإيمانية ، إضافة إلى تراجم لمشاهير الأعلام الواردة في الكتاب  وتخريج الأحاديث والآثار مع ضبط ألفاظها وشرح غريبها.
 راجع الكتاب ثلة من أهل العلم الشرعي  والعمل الإسلامي ونصحوا بقراءته وتدريسه في الحلقات العلمية والدعوية . يتألف الكتاب من حوالي ٣٠٠ صفحة من الحجم الوسط  . ويطلب من مؤلفه على الرقم ٠٣٤١٦٣٠٤. 

@ المصدر/ الشيخ جمال اسماعيل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940680747
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة