صيدا سيتي

وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني لا إصابات في صيدا وسعر الكمّامات ارتفع مُستشفى بيروت الحكومي المنسيّ: «ملاذ» كورونا الأوحد ..كيف سيتم تأمين أنظمة تهوئة لغرف العزل؟ كورونا .. ما قدمته منظمة الصحة العالمية عنه: كيف نحمي أنفسنا والعلاج الاتصالات في لبنان مهدّدة بالانقطاع في غضون 10 أيام البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً

جمعية فلسطين تجمعنا تكرم الإعلامي فادي عناني بدرع تكريمي - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 11 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرم أعضاء جمعية "فلسطين تجمعنا" الإعلامي فادي عناني لنيله المنصب الجديد وهو مسؤول إعلام المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح في منطقة صيدا.
التكريم الذي جرى في ختام مباراة رياضية أقيمت بين نادي الأنضار الرياضي – عين الحلوة ونادي فلسطين تجمعنا على أرض ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة وذلك لمناسبة الذكرى ال 53 لانطلاقة المارد الفتحاوي، هذا التكريم حضره قادة من حركة فتح، وأمناء سر أندية رياضية، وحشد من الرياضيين والشباب.
وقدم المدير الميداني لجمعية "فلسطين تجمعنا" السيد عفيف قاسم (النسر) درعاً تكريمياً للإعلامي فادي عناني عربون وفاء وتقدير لجهوده المستمرة في خدمة الرياضة الفلسطينية، ولدوره في عكس الصورة الإيجابية لأبناء مخيم عين الحلوة على الصعيد الرياضي، ولكون هذا الشعب على الرغم من معاناته، إلا أنه لا يقهر، ويبدع بالمجالات كافة ومنها المجال الرياضي. 

@ المصدر/ جمعية فلسطين تجمعنا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924752210
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة