صيدا سيتي

أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

الأنصار عين الحلوة يحرز الكأس الثاني لمهرجان الإنطلاقة ال٥٣ للمارد الفتحاوي - 25 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 11 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى ال53 لانطلاقة المارد الفتحاوي وبرعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أقيمت المباراة الثانية بمهرجان الانطلاقة الـ53 التي جمعت نادي الانصار الرياضي عين الحلوة ونادي فلسطين تجمعنا على أرض ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيَّم عين الحلوة.
افتتحت المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد الرمز ياسر عرفات وعن روح كافة شهداء الثورة الفلسطينية .

وتقدَّم الحضور مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة فتح الحاج احمد حداد، وأمين سر مكتب الحركي في عين الحلوة وأمين سر نادي عيلبون الاخ طارق شبايطة، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في لبنان محمود جاد والهيئة الإدارية، المدير الميداني لفلسطين تجمعنا الكابتن عفيف قاسم (النسر)، رئيس لجنة الحكام ومسؤول نادي اخاء باسم فضل، والاستاذ سامر سيد، المغترب في بلجيكا كابتن محمد قدورة، مسؤول مكتب الاعلام لشباب والرياضة لحركة فتح الاعلامي فادي عناني، وعددٌ من رؤساء الأندية الفلسطينية في منطقه صيدا، وحشدٌ جماهيريٌّ من مخيّمات صيدا.
وانتهت المباراة لصالح نادي الانصار عين الحلوة بنتيجة 6 _3، وبذلك فاز الانصار بالكأس الثاني للإنطلاقة الـ53 لكرة القدم في مخيّم عين الحلوة.
وبعد انتهاء المباراة سلَّمَ الحاج احمد حداد وطارق شبايطة ومحمود جاد وعفيف النسر وباسم فضل والمغترب في بلجيكا كابتن محمد قدورة والحضور كأس المركز الأول لكابتن نادي الانصار احمد شاهين، وسلَّم الحضور درع عربون شكر وتقدير للمشاركة لنادي الانصار عين الحلوة تسلَّمه الكابتن بلال سعد.
وفي الختام كرمت جمعية فلسطين تجمعنا الاعلامي فادي عناني كعربون شكر وتقدير لمجهوده لخدمة الرياضة الفلسطينية حيث قام مديرها الميداني السيد عفيف النسر بتسليمه الدرع. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924524323
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة