صيدا سيتي

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020 السمك محرّم على الفقراء؟ المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً

الأنصار عين الحلوة يحرز الكأس الثاني لمهرجان الإنطلاقة ال٥٣ للمارد الفتحاوي - 25 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 11 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى ال53 لانطلاقة المارد الفتحاوي وبرعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أقيمت المباراة الثانية بمهرجان الانطلاقة الـ53 التي جمعت نادي الانصار الرياضي عين الحلوة ونادي فلسطين تجمعنا على أرض ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيَّم عين الحلوة.
افتتحت المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد الرمز ياسر عرفات وعن روح كافة شهداء الثورة الفلسطينية .

وتقدَّم الحضور مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة فتح الحاج احمد حداد، وأمين سر مكتب الحركي في عين الحلوة وأمين سر نادي عيلبون الاخ طارق شبايطة، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في لبنان محمود جاد والهيئة الإدارية، المدير الميداني لفلسطين تجمعنا الكابتن عفيف قاسم (النسر)، رئيس لجنة الحكام ومسؤول نادي اخاء باسم فضل، والاستاذ سامر سيد، المغترب في بلجيكا كابتن محمد قدورة، مسؤول مكتب الاعلام لشباب والرياضة لحركة فتح الاعلامي فادي عناني، وعددٌ من رؤساء الأندية الفلسطينية في منطقه صيدا، وحشدٌ جماهيريٌّ من مخيّمات صيدا.
وانتهت المباراة لصالح نادي الانصار عين الحلوة بنتيجة 6 _3، وبذلك فاز الانصار بالكأس الثاني للإنطلاقة الـ53 لكرة القدم في مخيّم عين الحلوة.
وبعد انتهاء المباراة سلَّمَ الحاج احمد حداد وطارق شبايطة ومحمود جاد وعفيف النسر وباسم فضل والمغترب في بلجيكا كابتن محمد قدورة والحضور كأس المركز الأول لكابتن نادي الانصار احمد شاهين، وسلَّم الحضور درع عربون شكر وتقدير للمشاركة لنادي الانصار عين الحلوة تسلَّمه الكابتن بلال سعد.
وفي الختام كرمت جمعية فلسطين تجمعنا الاعلامي فادي عناني كعربون شكر وتقدير لمجهوده لخدمة الرياضة الفلسطينية حيث قام مديرها الميداني السيد عفيف النسر بتسليمه الدرع. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940653375
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة