صيدا سيتي

تدابير في ثانوية القلعة للوقاية من مخاطر انتشار الفيروسات المنتشرة نداء شبابي إسلامي - مسيحي: "معاً من أجل لبنان المواطنة والعدالة الإجتماعية" دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية

الأخوة صيدا يحرز الكأس الثالث لمهرجان الإنطلاقة ال٥٣ للمارد الفتحاوي - 34 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 11 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى ال53 لانطلاقة المارد الفتحاوي وبرعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أقيمت المباراة الثالثة بمهرجان الانطلاقة الـ53 التي جمعت نادي الاخوة الرياضي صيدا ونادي شباب العهد على أرض ملاعب الفوكس سبورت صيدا.
وتقدَّم الحضور مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة فتح الحاج احمد حداد، المدير الميداني لفلسطين تجمعنا الكابتن عفيف قاسم (النسر)، رئيس لجنة الحكام ومسؤول نادي اخاء باسم فضل، أمين سر نادي شباب العهد الكابتن محمد الزكنون، أمين سر نادي الأخوة الكابتن بلال العلي ومدرب الفريق الكابتن وسام حسني وإداريين، مدير مكتب اسر الشهداء في منطقة صيدا الاخ ابو خالد موسى, ,الرياضي اياد فرهود والمغترب في بلجيكا كابتن محمد قدورة، المدرب القدير ابو سليمان القاري,ووكابتن مصطفى حسين مسؤول مكتب الاعلام لشباب والرياضة لحركة فتح الاعلامي فادي عناني، وعددٌ من رؤساء الأندية الفلسطينية في منطقه صيدا، وحشدٌ جماهيريٌّ من مخيّمات صيدا.
حكم المباراة وسام عبد الرازق .
افتتحت المباراة بكلمة لمسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في حركة فتح السيد أحمد حداد عن هذه المناسبة العظيمة انطلاقة الثورة على يد أبناء الفتح واكد تضامننا مع القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين وأننا ندعم الرئيس أبو مازن في مواقفه التاريخية وحفاظه على الثوابت الوطنية الفلسطينية، ثم قراءة الفاتحة عن روح سائر شهداء القضية الفلسطينية والعربية والاسلامية.

وانتهت المباراة لصالح نادي الأخوة بنتيجة 7_3، وبذلك فاز الأخوة بالكأس الثالث للإنطلاقة الـ53 لكرة القدم في مخيّم عين الحلوة.
وبعد انتهاء المباراة سلَّمَ الحاج احمد حداد وعفيف النسر وباسم فضل والمغترب في بلجيكا كابتن محمد قدورة والحضور كأس المركز الأول لكابتن نادي الاخوة وجيه حلاق، وسلَّم الحضور درع عربون شكر وتقدير للمشاركة لنادي شباب العهد تسلَّمه أمين السر الكابتن محمد زكنون.
المكتب الحركي للشباب والرياضة في حركة فتح يشكر نادي شباب العهد على تلبية الدعوة والمشاركة والمساهمة في إنجاح هذا النشاط الوطني. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924824129
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة