صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

الأخوة صيدا يحرز الكأس الثالث لمهرجان الإنطلاقة ال٥٣ للمارد الفتحاوي - 34 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 11 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى ال53 لانطلاقة المارد الفتحاوي وبرعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أقيمت المباراة الثالثة بمهرجان الانطلاقة الـ53 التي جمعت نادي الاخوة الرياضي صيدا ونادي شباب العهد على أرض ملاعب الفوكس سبورت صيدا.
وتقدَّم الحضور مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة فتح الحاج احمد حداد، المدير الميداني لفلسطين تجمعنا الكابتن عفيف قاسم (النسر)، رئيس لجنة الحكام ومسؤول نادي اخاء باسم فضل، أمين سر نادي شباب العهد الكابتن محمد الزكنون، أمين سر نادي الأخوة الكابتن بلال العلي ومدرب الفريق الكابتن وسام حسني وإداريين، مدير مكتب اسر الشهداء في منطقة صيدا الاخ ابو خالد موسى, ,الرياضي اياد فرهود والمغترب في بلجيكا كابتن محمد قدورة، المدرب القدير ابو سليمان القاري,ووكابتن مصطفى حسين مسؤول مكتب الاعلام لشباب والرياضة لحركة فتح الاعلامي فادي عناني، وعددٌ من رؤساء الأندية الفلسطينية في منطقه صيدا، وحشدٌ جماهيريٌّ من مخيّمات صيدا.
حكم المباراة وسام عبد الرازق .
افتتحت المباراة بكلمة لمسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في حركة فتح السيد أحمد حداد عن هذه المناسبة العظيمة انطلاقة الثورة على يد أبناء الفتح واكد تضامننا مع القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين وأننا ندعم الرئيس أبو مازن في مواقفه التاريخية وحفاظه على الثوابت الوطنية الفلسطينية، ثم قراءة الفاتحة عن روح سائر شهداء القضية الفلسطينية والعربية والاسلامية.

وانتهت المباراة لصالح نادي الأخوة بنتيجة 7_3، وبذلك فاز الأخوة بالكأس الثالث للإنطلاقة الـ53 لكرة القدم في مخيّم عين الحلوة.
وبعد انتهاء المباراة سلَّمَ الحاج احمد حداد وعفيف النسر وباسم فضل والمغترب في بلجيكا كابتن محمد قدورة والحضور كأس المركز الأول لكابتن نادي الاخوة وجيه حلاق، وسلَّم الحضور درع عربون شكر وتقدير للمشاركة لنادي شباب العهد تسلَّمه أمين السر الكابتن محمد زكنون.
المكتب الحركي للشباب والرياضة في حركة فتح يشكر نادي شباب العهد على تلبية الدعوة والمشاركة والمساهمة في إنجاح هذا النشاط الوطني. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911950666
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة