صيدا سيتي

أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر! سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا

الأخوة صيدا يحرز الكأس الثالث لمهرجان الإنطلاقة ال٥٣ للمارد الفتحاوي - 34 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 11 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى ال53 لانطلاقة المارد الفتحاوي وبرعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أقيمت المباراة الثالثة بمهرجان الانطلاقة الـ53 التي جمعت نادي الاخوة الرياضي صيدا ونادي شباب العهد على أرض ملاعب الفوكس سبورت صيدا.
وتقدَّم الحضور مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة فتح الحاج احمد حداد، المدير الميداني لفلسطين تجمعنا الكابتن عفيف قاسم (النسر)، رئيس لجنة الحكام ومسؤول نادي اخاء باسم فضل، أمين سر نادي شباب العهد الكابتن محمد الزكنون، أمين سر نادي الأخوة الكابتن بلال العلي ومدرب الفريق الكابتن وسام حسني وإداريين، مدير مكتب اسر الشهداء في منطقة صيدا الاخ ابو خالد موسى, ,الرياضي اياد فرهود والمغترب في بلجيكا كابتن محمد قدورة، المدرب القدير ابو سليمان القاري,ووكابتن مصطفى حسين مسؤول مكتب الاعلام لشباب والرياضة لحركة فتح الاعلامي فادي عناني، وعددٌ من رؤساء الأندية الفلسطينية في منطقه صيدا، وحشدٌ جماهيريٌّ من مخيّمات صيدا.
حكم المباراة وسام عبد الرازق .
افتتحت المباراة بكلمة لمسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في حركة فتح السيد أحمد حداد عن هذه المناسبة العظيمة انطلاقة الثورة على يد أبناء الفتح واكد تضامننا مع القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين وأننا ندعم الرئيس أبو مازن في مواقفه التاريخية وحفاظه على الثوابت الوطنية الفلسطينية، ثم قراءة الفاتحة عن روح سائر شهداء القضية الفلسطينية والعربية والاسلامية.

وانتهت المباراة لصالح نادي الأخوة بنتيجة 7_3، وبذلك فاز الأخوة بالكأس الثالث للإنطلاقة الـ53 لكرة القدم في مخيّم عين الحلوة.
وبعد انتهاء المباراة سلَّمَ الحاج احمد حداد وعفيف النسر وباسم فضل والمغترب في بلجيكا كابتن محمد قدورة والحضور كأس المركز الأول لكابتن نادي الاخوة وجيه حلاق، وسلَّم الحضور درع عربون شكر وتقدير للمشاركة لنادي شباب العهد تسلَّمه أمين السر الكابتن محمد زكنون.
المكتب الحركي للشباب والرياضة في حركة فتح يشكر نادي شباب العهد على تلبية الدعوة والمشاركة والمساهمة في إنجاح هذا النشاط الوطني. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919225186
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة