وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الدخول إلى المدرسة... أطرف اللقطات وأصعبها هل دخل مخيم عين الحلوة مرحلة الخطر الداهم؟ هل سيعود عناصر حزب الله من سوريا الى لبنان؟ استنفار مسلح ليلاً في مخيم المية ومية انطلاقة متعثرة للعام الدراسي في الثانويات اليوم الطقس غداً قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة عائلة السعدي في عين الحلوة: لن ندفن ابننا هيثم قبل تسليم قاتله اعتصام في مخيم عين الحلوة احتجاجا على اغتيال هيثم السعدي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يُهني الفلسطينيات بآداء مناسك الحج - 11 صورة فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء - 10 صور الأونروا احتفلت في طرابلس باختتام ماراتون العودة إلى المدارس قداس في بكاسين لمناسبة عيد القديسة تقلا ترأسه المطران العمار أبو العردات: عملية الويمبي أضاءت شعلة انطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية 4 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين قرب استهلاكية الجنوب في جل البحر - صور دبور: سننتصر على كل هذه المحاولات لتصفية القضية الفلسطينية تصادم بين مركبتين عند جسر الرميلة بالصور.. حاكم مقاطعة تراونشتاين الألمانية يجول في "القريّة" الحريري استقبلت وفدا فرنسياً ونوهت بدعم فرنسا الدائم للبنان - 14 صورة توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةWorld Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداDonnaعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

سامسونج للإلكترونيات تطلق الجيل القادم من ثلاجة Family Hub في معرض الإلكترونيات - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 10 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة الستار عن الجيل القادم من ثلاجات Family Hub الحائزة على جوائز، وذلك في إطار استمرارها بالريادة في مجال إنتاج الثلاجات المبتكرة وإعادة تعريف هذه الفئة من الأجهزة المنزلية. تضع ثلاجة Family Hub الفائزة بجائزة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2018 عن فئة أفضل الابتكارات، معيارا جديدا لحياة متصلة. وسيتم عرض هذه الثلاجة الجديدة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية العالمي (CES) من 9 إلى 12 يناير 2018.

تقدم ثلاجة Family Hub لعام 2018 مجموعة واسعة من الميزات الذكية التي تمكن المستهلكين من القيام بأشياء لم يتمكنوا من تحقيقها سابقاً. ويشمل ذلك مزامنة تخزين المواد الغذائية مع إعداد الوجبات، والحفاظ على التواصل بين أفراد الأسرة وتنظيم أمورهم، وتوفير الترفيه المعزز. وتتميز هذه الثلاجة عن سابقاتها بأنها أكثر بديهية وذكاء مع إضافة نظام التحكم الصوتي Bixby وتوافقها مع نظام SmartThings الداعم لإنترنت الأشياء من سامسونج.

وتعليقاً على ذلك قال جون هيرينغتون، نائب الرئيس، المدير العام لوحدة الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج أميركا للإلكترونيات:"منذ إطلاق ثلاجة Family Hub في العام 2016، لجأ العملاء إلى استخدامها كمركز رقمي في منزلهم للمساعدة في التحكم بإدارة الغذاء وحياة الأسرة وإضافة المزيد من المرح لحياتهم. لقد كنا نستمع بشكل مباشر إلى المستخدمين الحاليين، ما دفعنا لإنتاج ثلاجة أكثر ذكاء وتقدما من مجموعة Family Hub، إن دمج برامج Bixby وSmartThings في هذه الثلاجة يزود مطبخ المنزل بمستوى جديد من الاتصال الذكي".

تبسيط الحياة مع خلال التحكم بالمنزل المتصل

تعمل ثلاجة Family Hub الجديدة بالتوافق مع نظام SmartThings، ما يمكن العملاء من مراقبة منزلهم المتصل من خلال شاشة الثلاجة. يربط التطبيق SmartThings الثلاجة بمئات الأجهزة المتوافقة والمتصلة من سامسونج أو غيرها من شركات الأجهزة الالكترونية. إضافة إلى إمكانية الاطلاع على ما في داخل الثلاجة من أطعمة أو ترك مذكرة على اللوح الأبيض لتذكير الأطفال بتنظيف غرفهم بعد العودة من المدرسة، يمكن للمستخدمين القيام بالعديد من الأمور دون الحاجة لترك المطبخ. ويشمل ذلك رؤية الطارق على الباب الرئيسي للمنزل، وضبط الحرارة، ومراقبة الأطفال النيام في الغرفة المجاورة من خلال شاشة الثلاجة.

إدارة الأغذية بطريقة معززة

تساعد ثلاجة Family Hub المستهلكين على التحكم بإدارة الطعام، كما تمكن المستخدمين بفضل تطبيق View Inside   من رؤية داخل الثلاجة في أي مكان. ويتميز إصدار هذا العام، بجعل عملية إدارة الطعام أكثر تخصيصاً من خلال توفير وصفات للأسرة بحسب الطعام الذي يفضلونه والاحتياجات الغذائية وتاريخ انتهاء صلاحية الأطعمة. كما توفر هذه الثلاجة الوقت والمال بفضل new Deals  الذي يمنح المستخدمين القدرة للتعرف على العروض الهامة وحفظها مباشرة في قائمة التسوق أو بطاقة الولاء.

تعزيز التواصل العائلي

تبقي ثلاجة Family Hub الأسرة أكثر ارتباطا وتنظيما، مع القدرة على تبادل والصور والملاحظات وتواريخ المناسبات. وبفضل تقنية Bixby يمكن للثلاجة الجديدة التعرف على الأصوات الفردية وتوفير المعلومات الشخصية بحسب التفضيلات. فبمجرد القول "مرحبا Bixby، ما هو الأخبار اليوم؟"، ستقوم الثلاجة بقراءة الأخبار وعرض نشرة الطقس وتقديم تحديثات التقويم المصممة خصيصا للمستخدم.

خلق طرق جديدة للمتعة في المنزل

تحول ثلاجة Family Hub بفضل التلفزيون المبتكر وخيارات الموسيقى، المطبخ إلى مكان مثالي للقاء العائلة والأصدقاء. حيث يمكن للمستخدمين الاستماع للملايين من الأغاني من خلال مختلف منصات البث الموسيقي وتطبيقات الراديو الحية، والاتصال بتلفزيون سامسونج الذكي[1]. كما تتميز هذه الثلاجة بمكبرات صوت AKG عالية الجودة التي تتميز بعمق الصوت وجودته[2]. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن مشاهدة المحتويات الموجودة في هواتفهم الذكية على الثلاجة Family Hub.

تعزيز نطاق المحتوى

تعمل شركة سامسونج على توسيع وتعزيز نطاق محتوى ثلاجة " Family Hub" بالتعاون مع شركات رائدة مثل هومادفيسور وبينتيريست وذي ويذر كومباني و بوزفيدز تيستي. كما تواصل الشركة تعاونها مع الشركاء الرئيسيين بما في ذلك آل ريسيبس، رينغ، و غروب هوب لمزيد من التطوير في سبيل تعزيز تجربة المطبخ وزيادة الخيارات لنمط حياة ذكية.

ستقوم سامسونج توسيع المنصة لتشمل أربعة نماذج جديدة4D FDR ، ليصل المجموع بذلك إلى 14. لضمان تلبية ثلاجة Family Hub لجميع احتياجات المستهلكين.

[1] متوافر مع مجموعة 6400 وأجهزة التلفزيون من نماذج العام 2015 وما بعد

[2]  متوافر مع نموذج premium 4-door Flex 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861873911
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي